اليوم.. وزيرة التضامن توقع بروتوكولاً في مجال مكافحة الاتجار بالبشردعواتكم.. أحمد زاهر ونضال الشافعى يواصلان تصوير فيلم "زنزانة 7"صور.. محافظ البحر الأحمر يلتقى رئيس جمعية الصداقة المصرية خلال زيارته لصربيارئيس مدينة المحلة يجتمع بمدير الإدارة الصحية للتخلص من النفايات الطبيةبالفيديو- لهذا السبب حسن الرداد يخاف من القططبالصور- شاكيرا تعبر عن سعادتها بنجاح حفلها في أمريكا الجنوبيةبث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعات

‏الدفع بـ14 أتوبيسا للقضاء على أزمة تكدس الركاب فى القليوبية

   -  
اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية

القليوبية-نيفين طه

دفعت الأجهزة المحلية والتنفيذية بمجلس مدينة كفر شكر بالقليوبية، عددًا من أتوبيسات النقل الداخل للقضاء على تكدس الركاب بالموقف وتوصيل الطلاب والموظفين إلى أعمالهم.

 

ومن جانبه أكد محمد صلاح رئيس مركز مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، على أنه تم السيطرة على المواقف ومنع أى اضطرابات أو توقف عن العمل بعد الدفع بعدد 14 أتوبيس مرفق النقل الداخلى بالمحافظة للمساهمة فى القضاء على التكدس بسبب عودة الموظفين والطلاب فى أول يوم عمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

 

 وأضاف صلاح، فى تصريحات صحفية أنه يوجد تعليمات مشددة بضبط حركة مواقف السيارات وانتظام العمل بها والرقابة المشددة على تطبيق التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس بعد ارتفاع تحريك الوقود، موضحا أن حركة الركاب منتظمة، وأنه تم نقل طلاب الثانوية العامة من قرى المدينة بأتوبيسات النقل الداخل مجانا حرصا على مستقبلهم التعليمى وعدم تأخرهم عن الامتحانات‏.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة