بث مباشر لمراسم حرق جثمان رئيس وزراء الهند الأسبقنقيب الفلاحين: إهدار 11 مليار جنيه سنويا بسبب الطرق البدائية في الزراعةمصر للطيران: تسيير 7 رحلات استثنائية للسعودية لنقل حجاج الحج السريعالمكرونة تحميك من خطر الوفاة المبكرة.. اعرف التفاصيلضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العالية

‏الدفع بـ14 أتوبيسا للقضاء على أزمة تكدس الركاب فى القليوبية

   -  
اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية

القليوبية-نيفين طه

دفعت الأجهزة المحلية والتنفيذية بمجلس مدينة كفر شكر بالقليوبية، عددًا من أتوبيسات النقل الداخل للقضاء على تكدس الركاب بالموقف وتوصيل الطلاب والموظفين إلى أعمالهم.

 

ومن جانبه أكد محمد صلاح رئيس مركز مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، على أنه تم السيطرة على المواقف ومنع أى اضطرابات أو توقف عن العمل بعد الدفع بعدد 14 أتوبيس مرفق النقل الداخلى بالمحافظة للمساهمة فى القضاء على التكدس بسبب عودة الموظفين والطلاب فى أول يوم عمل بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

 

 وأضاف صلاح، فى تصريحات صحفية أنه يوجد تعليمات مشددة بضبط حركة مواقف السيارات وانتظام العمل بها والرقابة المشددة على تطبيق التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس بعد ارتفاع تحريك الوقود، موضحا أن حركة الركاب منتظمة، وأنه تم نقل طلاب الثانوية العامة من قرى المدينة بأتوبيسات النقل الداخل مجانا حرصا على مستقبلهم التعليمى وعدم تأخرهم عن الامتحانات‏.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة