مناورة بشبين القناطر استعدادًا لمواجهة الأمطار والسيولناهد السباعى تثير الجدل بـ7 صور.. والسبب غامض | صورغدا .. محافظ كفر الشيخ يفتتح المعرض الثاني للكتابوزيرة الهجرة ترد على تساؤلات حول المصريين بالخارج فى مبادرة "اسأل واقترح"تفاصيل لقاء السيسي بوزير الخارجية الإماراتيالسفير الأمريكي السابق بالبحرين: واشنطن كانت تخشى غضب المصريين من غزو العراقوزير التربية والتعليم: «فرحة الأطفال في أسيوط حسستنا إننا عملنا إنجاز» (فيديو)هاني رمزي: زيارتي للغارامات دفعتني لقبول فيلمي الأخيررونالدو يقود يوفنتوس للفوز على فروسينوني ويتصدر الكالشيو.. فيديوبرشلونة يفلت من الخسارة ويتعادل مع جيرونا 2-2 في الدوري الإسباني.. فيديوعمر السعيد يصنع وأوباما يسجل ثانى أهداف الزمالك أمام المقاولون .. فيديوالشوط الثاني - اتحاد العاصمة (0) - (1) المصري.. 10 دقائق على النهايةالخطيب يكشف موقف الأهلي من اللائحة الاسترشاديةشاهد في دقيقة.. إسدال الستار على "أحداث العدوة" بالمؤبد لبديعالأردن يعرض على مصر والعراق بناء تكتل اقتصادياجتماع خماسي لوزراء الخارجية العرب بنيويورك لمناقشة أزمات المنطقة"الأزهر": تخفيض الحد الأدنى للقبول بالجامعة لطلاب شمال سيناء 2%انتهت في إسبانيا - برشلونة (2) - (2) جيرونا.. مفاجأة في كامب نوتأجيل حفل كايروكى 3 أسابيعبعد 60 دقيقة .. التعادل الإيجابى 1/1 مستمر بين الزمالك وبتروجت

التعليم: استبعدنا طلاب اللغات خلال تصحيح العينة العشوائية للإنجليزية

   -  
قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام والمشرف على امتحانات الثانوية العامة، إنه تم استبعاد أوراق طلاب مدارس اللغات، خلال تصحيح أوراق العينة العشوائية لامتحان مادة اللغة الإنجليزية، وذلك للتأكد من مستوى الامتحان.

وأضاف "حجازي"، في مداخلة هاتفية، لبرنامج "8 الصبح"، المذاع عبر فضائية "dmc"، صباح اليوم الثلاثاء، أنه تم اختيار أوراق 21 ألفًا و950 طالبًا، من المدارس الحكومية والخاصة باللغة العربية.

وتابع: أنه تم اكتشاف حصول 127 طالبا على الدرجة النهائية من العينة العشوائية لامتحان اللغة الانجليزية، مضيفًا أن نسبة الطلاب الحاصلين على من 90% إلى 100% بلغت 24.3% من الطلاب، ونسبة الطلاب الحاصلين على 80% لـ 90% سجل 24.72%.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة