الإسكان: تسليم وحدات سكن مصر خلال 18 شهرا..فيديوسامي عبد العزيز: الشائعات حرب نفسية على المصريين.. فيديوThe Equalizer 2 يزيح Mamma Mia 2 ويحتل المركز الأول في البوكس أوفيسبديعة مصابني.. عميدة الرقص الشرقي التي اكتشفت إسماعيل ياسين"حاميها حراميها".. 3 أفراد أمن يسرقون منزل سفير بالمعاديبتوجيه من وزير الداخلية.. إجراء عملية قسطرة لمريضة بمستشفى الشرطةبالصور| وزير الشباب ومحافظ الجيزة يشاركان في سباق للدراجاتمصرع طفل سقط أثناء لهوه أعلى سطح منزله بالدقهلية"التعليم العالي": 11 ألف طالب سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةإقليم جنوب الصعيد الثقافى يحصل على المركز الأول فى تحقيق المستهدف الثقافىصور.. إزالة تعديات بدير مواس وقافلة طبية للأسنان بـ3 قرى بالمنياإزالة مساحات منزرعة ببذرة القطن المجهولة المصدر فى دمياطجامعة بدر: منح شهادة بكالوريوس "مصرية إيطالية" لخريجي الهندسةللتجار.. 4 خطوات للاشتراك في الأوكازيون الصيفيمدير "العمل العربية" يهنيء "سعفان" بذكرى ثورة يوليوننشر ضوابط تأسيس الشركات التي تصدر أوراقا مالية .. وقواعد توفيق أوضاعها"معلومات الوزراء" يهنئ الشعب المصرى بذكرى ثورة 23 يوليوالساحر التركى يغادر مستشفى قصر العينى الفرنساوى بعد شفائه.. ويشكر أطباء مصر«الداخلية» تجري عملية قسطرة قلب لمريضة بمستشفى الشرطة بالإسكندريةالإفراج عن 683 من الغارمين بمناسبة الاحتفال بثورة 23 يوليو

سؤال استفز محمد صلاح.. وهذا كان رده.. فيديو

   -  
كشف الناقد الرياضى عبد المنعم فهمى، عن السؤال الذي استفز به لاعب الكرة الدولي محمد صلاح عام 2013 بعد وصوله إلى فريق بازل فى سويسرا، حيث سأله "ما حلمك بعد الوصول إلى بازل؟".

وأضاف "فهمي"، خلال استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، اليوم الثلاثاء، أن محمد صلاح رد عليه قائلًا: "لن أعود إلى مصر دون أن أحقق حلمى الأساسي بالإلتحاق بأكبر 3 أندية برشلونة أو ريال مدريد أو باريس سان جيرمان".

وتابع أن محمد صلاح يستحق أن يكون أسطورة الكرة المصرية بعد تعب وعناء ورؤية جيدة للملعب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة