تعليم الإسكندرية: وصول الكتب بنسبة 100% وتوزيعها على الإدارات التعليميةضبط 160 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط تعاقد بقنابعد 40 عامًا من كامب ديفيد.. كيف خدعت إسرائيل واشنطن وقضت على أحلام الفلسطنيين؟روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لتكبيل المنافسة الاقتصاديةبالفيديو..فستان ياسمين صبري يضع مني الشاذلي في موقف محرجرئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبالصور| مع عودة الدراسة.. قصة وصول "الساندويتش" لـ"شنطة المدرسة"«ننتصر أو نموت».. الوصية الأخيرة للقذافي قبل مقتلهارتفاع عدد ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 96 قتيلاسبورت: ديمبيلي يتفوق على نيمار"التعليم العالي" تعلن نتائج "تقليل الاغتراب" لطلاب الشهادات الفنيةمراكز المنيا تتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبحث جاهزية المدارس بمحافظة دمياط لبداية العام الدراسي 2018- 2019الأهلي يختتم اليوم استعداده لمواجهة حوريا الغينيمانشستر سيتي يمدد عقد هدافه أجويروحصر الوحدات السكنية المصابة بالنمل الأبيض في الوادي الجديدأمن الدقهلية: عمل انتقامى وراء انفجار سيارة المنصورةوفد من وزارة الصحة يفتتح عيادات الاكتشاف المبكر للإعاقة بأبنوبفيديو معلوماتي.. 3 طرق تقضي بها على أفكار الوسواس القهريمدارس سوهاج تستقبل مليون طالب.. والدراسة تبدأ جزيئًا السبت

سؤال استفز محمد صلاح.. وهذا كان رده.. فيديو

   -  
كشف الناقد الرياضى عبد المنعم فهمى، عن السؤال الذي استفز به لاعب الكرة الدولي محمد صلاح عام 2013 بعد وصوله إلى فريق بازل فى سويسرا، حيث سأله "ما حلمك بعد الوصول إلى بازل؟".

وأضاف "فهمي"، خلال استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولى"، اليوم الثلاثاء، أن محمد صلاح رد عليه قائلًا: "لن أعود إلى مصر دون أن أحقق حلمى الأساسي بالإلتحاق بأكبر 3 أندية برشلونة أو ريال مدريد أو باريس سان جيرمان".

وتابع أن محمد صلاح يستحق أن يكون أسطورة الكرة المصرية بعد تعب وعناء ورؤية جيدة للملعب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة