جوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجا

شاهد.. توقعات الجمهور لمباراة مصر وروسيا في المونديال

   -  
المنتخب المصرى
عرض برنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "اكسترا نيوز"، تقريرًا مع الجمهور المصرى، يعرض توقعاتهم لمباراة مصر وروسيا بالمونديال اليوم.

وقال أحد المشجعين التونسيين، إنه يتوقع الفوز لمصر بهدف، موضحًا أن فريق مصر فريق قوى ولعب جيد جدًا فى المباراة الأولى.

وأضاف مشجع مصرى أن المنتخب المصرى له فرصة كبيرة جدًا فى الفوز بالمباراة، خاصة مع مشاركة محمد صلاح وتريزيجيه.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة مصيرية في تمام الساعة الثامنة مساء، أمام نظيره منتخب روسيا والتي من المقرر لها أن تقام في استاد كريستوفسكي بمدينة سان بطرسبرج الروسية في إطار افتتاحية ثاني جولات دور المجموعات بكأس العالم، والذي سيستمر حتى يوم 15 يوليو المقبل.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة