مصر تعرب عن خالص التعازي لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقة"الإسكندرية السينمائى" يكرم الفيشاوى وخيرت ويحيى وراضى وماجدة موريسبعد 20 عاما على إبراهيم الأبيض.. عباس أبو الحس ومروان حامد يلتقيان مجددا"لم يحدث.. والزمالك سيفوز بالدورى".. هكذا علق خالد جلال على ترشيحه لجهاز جروسأحمد عادل عبد المنعم بعد مباراة الإنتاج: الحمد لله على الفوز والأداء الرجولىبالصور| "أناقة وجمال".. كيف ظهر نجوم الفن في مهرجان الجونة؟«الشمس» تربط معبدَى «الكرنك وهابو» فى الأقصرالمقاصة يدخل المربع الذهبي بالانتصار على الإنتاج.. وأنطوي ينتظر كتابة التاريخخبير أمن معلومات يكشف خطورة ترك صور لبيانات شخصية على فيسبوك.. فيديوبكرى يطالب المسئولين بالتحرك فى الشارع لتلبية احتياجات المواطنينتوقعات جماهير الأهلي لمباراة هورويا الغيني بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوتدشين كنيسة السيدة العذراء إيست برونزويك.. صور‎مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعيا إلى طوكيو بداية من 28 أكتوبرالري: الوزارة مسئولة عن نقل وتوصيل المياه للزمامات المقررة بالجمهوريةمرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعية

الذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصين

   -  
"الذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصين"

ارتفعت أسعار الذهب، الثلاثاء، مدعومة بالإقبال على الملاذات الآمنة في الوقت الذي أوقد فيه تصاعد النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، شرارة عمليات بيع في أسواق الأسهم.

وبحلول الساعة 06:40 بتوقيت جرينتش صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1280.29 دولار للأوقية "الأونصة".

وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس 0.2% إلى 1282.60 دولار للأوقية.

وواصلت الأسهم الآسيوية والدولار الأمريكي تراجعهما في الأسواق العالمية بعد أن هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بفرض رسوم نسبتها عشرة% على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار، في تصعيد لحرب تجارية تراشقية بين أكبر اقتصادين في العالم.

وبلغ الدولار أدنى سعر في أسبوع مقابل الين، وانخفضت الأسهم الآسيوية خارج اليابان اثنين بالمئة إلى أقل مستوياتها في أكثر من ستة أشهر.

واستقرت الفضة في المعاملات الفورية عند 16.40 دولار للأوقية، بعد أن بلغت في وقت سابق أدنى مستوى منذ الخامس من يونيو عند 16.34 دولار.

وتراجع البلاتين 0.3% إلى 878.50 دولار للأوقية، بعد أن لامس في وقت سابق أدنى مستوياته منذ منتصف ديسمبر عند 872 دولارا.

وهبط البلاديوم 0.6% إلى 983.60 دولار للأوقية بعد أن سجل أقل سعر له منذ الخامس من يونيو عند 979.99 في تعاملات مساء الإثنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة