إطلاق اسم شهيد منية النصر على مدرسة بمسقط رأسه في الدقهلية..صورشباب و شابات الريشة الطائرة يحصدان فضيتان فى الألعاب الأفريقيةتركى آل الشيخ: اليوم التوقيع مع لاعب مهم في نادي بيراميدزسموحة يعلن عن عقوبة جديدة لتجنب المشاجرات بالنادىسلة مصر تهزم الجزائر وتواجه تونس فى نصف نهائي البطولة العربية للشبابرواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والدهالصحة: استمرار المسح القومى للكشف عن فيروس سى بالقاهرة والمحافظاتدرة تتألق في أحدث جلسة تصويرالداعية والفنانة.. شيري عادل بالحجاب أو معز بطل في أحد أفلامهاسيف عريبى يكشف قصة حب أحمد حاتم وهنا الزاهدسعيد صادق لـ"طلاب الثانوية": "مينفعش تكونوا بتكرهوا الدم وتدخلوا طب"شاهد .. رامي جمال يحتفل بتخطي "بحاول انساكي" المليون مشاهدةبالفيديو .. مايا دياب تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير لهاشاهد.. لقاء الخميسي تكشف كواليس تصوير أحدث أعمالهابالفيديو.. وائل جسار يكشف حفل مهرجان جرشأيمن عبد العزيز: عمر جابر فشل في أوروبا.. وعودته خطأأيمن عبد العزيز يتحدث عن سبب خسارة منتخب مصر في كأس العالمأيمن عبد العزيز: رحيل طارق حامد عن الزمالك طبيعيالإنتاج الحربي يصرف 25% من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبلالأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"

الذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصين

   -  
"الذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصين"

ارتفعت أسعار الذهب، الثلاثاء، مدعومة بالإقبال على الملاذات الآمنة في الوقت الذي أوقد فيه تصاعد النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين، شرارة عمليات بيع في أسواق الأسهم.

وبحلول الساعة 06:40 بتوقيت جرينتش صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.2% إلى 1280.29 دولار للأوقية "الأونصة".

وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس 0.2% إلى 1282.60 دولار للأوقية.

وواصلت الأسهم الآسيوية والدولار الأمريكي تراجعهما في الأسواق العالمية بعد أن هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بفرض رسوم نسبتها عشرة% على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار، في تصعيد لحرب تجارية تراشقية بين أكبر اقتصادين في العالم.

وبلغ الدولار أدنى سعر في أسبوع مقابل الين، وانخفضت الأسهم الآسيوية خارج اليابان اثنين بالمئة إلى أقل مستوياتها في أكثر من ستة أشهر.

واستقرت الفضة في المعاملات الفورية عند 16.40 دولار للأوقية، بعد أن بلغت في وقت سابق أدنى مستوى منذ الخامس من يونيو عند 16.34 دولار.

وتراجع البلاتين 0.3% إلى 878.50 دولار للأوقية، بعد أن لامس في وقت سابق أدنى مستوياته منذ منتصف ديسمبر عند 872 دولارا.

وهبط البلاديوم 0.6% إلى 983.60 دولار للأوقية بعد أن سجل أقل سعر له منذ الخامس من يونيو عند 979.99 في تعاملات مساء الإثنين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة