شوبير لـ في الجول: سندعو كل أطراف الأزمة لحضور اجتماع اللجنة.. وهذا ما سنطلبهخبير علاقات دبلوماسية: بطولة الأمم الإفريقية فرصة لجذب السياحتحرير 1284 مخالفة متنوعة بكفر الشيخضد مجهول.. "أحب أن أقتل الناس" قصة سفاح سان فرانسيسكوغدا في «الوطن»: الأهلي يتفق على 7 صفقات جديدة.. و"مخالفات البناء" أمام "الوزراء"بعد مرور 101 عام.. ترجمة عربية لـ سوناتات فرناندو بيسوا شاعر البرتغال الأشهراضبط مخالفة.. تلال القمامة ومخلفات البناء تحاصر محطة قطار غزل المحلة.. صور"أوقاف الأقصر" تعلن تنفيذ مشروع "صكوك الأضاحى"تخصيص 70 ألف فدان بمركز الداخلة لتنفيذ مبادرة الرئيس لزراعة 2 مليون نخلةمحافظ الإسكندرية: تطوير مبنى الملاحظات بمستشفى الحمياتحسام موافي: 3 أسباب وراء هبوط نخاع العظممسلسل هوجان الحلقة 18.. محمد إمام يعلم أن رياض الخولى هو من قتل والدهشوبير : اجتماع الأندية للوصول لأفضل الحلول لاستكمال مسابقة الدوريمطعم سمك يجمع ثنائى الزمالك وصالح جمعة على الإفطارمجلس الجبلاية يجتمع الأربعاء لمناقشة أزمات الدوري واستعداد المنتخب لأمم أفريقياوزير الدفاع الأمريكي: سنواصل حماية مصالحنا وسنعزز قواتنا بالشرق الأوسطرئيس وزراء باكستان يوقف مسؤولين بالشرطة عن العمل بعد مقتل طفلةروحاني: لن نستسلم حتى لو تم قصفناالأمم المتحدة: الهجوم على طرابلس يجب أن يتوقف وموقفنا ثابتالمجلس العسكري السوداني يعلن زيادة مرتبات المعلمين ويمنحهم راتب 3 أشهر

الذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصين

-  
ذهب _ أرشيفية

رويترز

 ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء مدعومة بالإقبال على الملاذات الآمنة في الوقت الذي أوقد فيه تصاعد النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين شرارة عمليات بيع في أسواق الأسهم.

وبحلول الساعة 0640 بتوقيت جرينتش صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1280.29 دولار للأوقية الأونصة وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس 0.2 بالمئة إلى 1282.60 دولار للأوقية.

وواصلت الأسهم الآسيوية والدولار الأمريكي تراجعهما في الأسواق العالمية بعد أن هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض رسوم نسبتها عشرة بالمئة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار في تصعيد لحرب تجارية تراشقية بين أكبر اقتصادين في العالم.

وبلغ الدولار أدنى سعر في أسبوع مقابل الين وانخفضت الأسهم الآسيوية خارج اليابان اثنين بالمئة إلى أقل مستوياتها في أكثر من ستة أشهر واستقرت الفضة في المعاملات الفورية عند 16.40 دولار للأوقية، بعد أن بلغت في وقت سابق أدنى مستوى منذ الخامس من يونيو عند 16.34 دولار.

وتراجع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 878.50 دولار للأوقية بعد أن لامس في وقت سابق أدنى مستوياته منذ منتصف ديسمبر عند 872 دولار وهبط البلاديوم 0.6 بالمئة إلى 983.60 دولار للأوقية بعد أن سجل أقل سعر له منذ الخامس من يونيو عند 979.99 في تعاملات الليلة الماضية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة