5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMCأريانا جراندي تتحدث لأول مرة بعد انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسون

الذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصين

-  
ذهب _ أرشيفية

رويترز

 ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء مدعومة بالإقبال على الملاذات الآمنة في الوقت الذي أوقد فيه تصاعد النزاع التجاري بين الولايات المتحدة والصين شرارة عمليات بيع في أسواق الأسهم.

وبحلول الساعة 0640 بتوقيت جرينتش صعد الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1280.29 دولار للأوقية الأونصة وزاد الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم أغسطس 0.2 بالمئة إلى 1282.60 دولار للأوقية.

وواصلت الأسهم الآسيوية والدولار الأمريكي تراجعهما في الأسواق العالمية بعد أن هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفرض رسوم نسبتها عشرة بالمئة على سلع صينية بقيمة 200 مليار دولار في تصعيد لحرب تجارية تراشقية بين أكبر اقتصادين في العالم.

وبلغ الدولار أدنى سعر في أسبوع مقابل الين وانخفضت الأسهم الآسيوية خارج اليابان اثنين بالمئة إلى أقل مستوياتها في أكثر من ستة أشهر واستقرت الفضة في المعاملات الفورية عند 16.40 دولار للأوقية، بعد أن بلغت في وقت سابق أدنى مستوى منذ الخامس من يونيو عند 16.34 دولار.

وتراجع البلاتين 0.3 بالمئة إلى 878.50 دولار للأوقية بعد أن لامس في وقت سابق أدنى مستوياته منذ منتصف ديسمبر عند 872 دولار وهبط البلاديوم 0.6 بالمئة إلى 983.60 دولار للأوقية بعد أن سجل أقل سعر له منذ الخامس من يونيو عند 979.99 في تعاملات الليلة الماضية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة