محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لتطوير منظومة النظافة وتشجيع الشباب لإنشاء شركاتكارتيرون يعلن قائمة الأهلي لرحلة بتسوانابونوتشي ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد لتدعيم الدفاعغرة ذو الحجة الأحد 12 أغسطس فلكيا ووقفة عرفات 20 من الشهر ذاتهصور.. السجناء المفرج عنهم بعفو رئاسى يرقصون على أنغام "تسلم الأيادى"«مواطن» يكشف حقيقة وجود «حمار وحشي» مزيف بالحديقة الدولية (فيديو)تخصيص موقف وتسعيرة موحدة لمركبات التوك توك بقرية البرجاية بالمنياضبط 1500 كجم دقيق به أتربة وحشرات داخل محل علافة بالإسكندريةسكرتير عام المنوفية: فتح أسواق الماشية بالمحافظة مع استمرار أعمال التحصينمحافظ الإسكندرية يعلق قرار طرح لسان قلعة قايتباي لإقامة كافيه سياحيقافلة طبية للأسنان في 3 قرى بالمنيا غداجامعة عين شمس: معاملنا مجهزة لاستقبال طلاب المرحلة الثانية من التنسيقالإفراج عن 683 من الغارمين تنفيذا لمبادرة السيسي بتمويل "تحيا مصر"صحة الوادي: قافلة طبية لعلاج أهالي الفرافرة بالمجانانطلاق قافلة طبية للأسنان بـ٣ قرى بالمنيا .. غداتخصيص قطعة أرض لإنشاء قصر ثقافة بههيا في الشرقيةمحافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والشعب بمناسبة ذكرى ثورة يوليو8 قتلى في هجوم انتحاري لـ"بوكو حرام" على مسجد في نيجيريابالفيديو| من نعيمة لـ"سعاد حسني".. المصري أول من غنى لـ"كيكي""رياضة النواب" تطالب "عبدالعال" بتكريم أبطال الإسكواش: رفعوا اسم مصر

تشكيل مصر المتوقع – صلاح يقود المنتخب أمام روسيا.. ومفاضلة في مركز وحيد

   -  
محمد صلاح - مصر

الأمر المستقر عليه في تشكيل منتخب مصر هو عودة محمد صلاح قائدا للصفوف ضد روسيا يوم الثلاثاء في ثاني جولات مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.

ولكن رغم ذلك، مازال الجهاز الفني لمنتخب مصر في حالة مفاضلة في مركز وحيد فقط، هو المهاجم.

من الأقرب ألا يطرأ أي تغيير على تشكيل منتخب مصر بالنسبة لخطي الدفاع والوسط، ولكن تظل المفاضلة بين عمرو وردة ومروان محسن لقيادة هجوم المنتخب مع صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه".

ولكن تظل حظوظ وردة أعلى بنسبة ضئيلة من مروان محسن في الحفاظ على مكانه الأساسي في تشكيل المنتخب.

بالتالي، يصبح التشكيل المتوقع..

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي جبر – محمد عبد الشافي

الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد – محمود حسن "تريزيجيه"

الهجوم: محمد صلاح – عمرو وردة (مروان محسن)

وخسر منتخب مصر مباراته الأولى أمام أوروجواي في اللحظات الأخيرة 1-0.

أما روسيا ففازت في اللقاء الافتتاحي 5-0، ليصبح الفوز أمرا لا بديل له بالنسبة للفراعنة في المباراة التي تنطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في سان بطرسبرج.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة