دراسة تحذر من النوم أثناء إقلاع وهبوط الطائرةتفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»محافظ القليوبية: استقبلنا مليون و824 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cصور.. افتتاح مكتب بريد نجع القنطرة بسوهاج بتكلفة 80 ألف جنيهمباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beastsرئيس الاسكان الاجتماعي تشرح تفاصيل طرح 60 ألف وحدة في الإعلان العاشرجمارك مطار القاهرة تمنع دخول معدات بطولة العالم للأثقال للمكفوفينمنتخب مصر مكتمل الصفوف قبل 72 ساعة من مواجهة تونسالاتحاد الأوروبي يدرس التحقيق مع مانشستر سيتي وسان جيرمانمستقبل مورينيو مع مانشستر يونايتد مرهون بدوري الأبطالكثافات مرورية فى ساعة الذروة الصباحية بالعاصمةتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية فى 3 أيامضبط 81 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز فى 4 أيامضبط 4056 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوع

تشكيل مصر المتوقع – صلاح يقود المنتخب أمام روسيا.. ومفاضلة في مركز وحيد

   -  
محمد صلاح - مصر

الأمر المستقر عليه في تشكيل منتخب مصر هو عودة محمد صلاح قائدا للصفوف ضد روسيا يوم الثلاثاء في ثاني جولات مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.

ولكن رغم ذلك، مازال الجهاز الفني لمنتخب مصر في حالة مفاضلة في مركز وحيد فقط، هو المهاجم.

من الأقرب ألا يطرأ أي تغيير على تشكيل منتخب مصر بالنسبة لخطي الدفاع والوسط، ولكن تظل المفاضلة بين عمرو وردة ومروان محسن لقيادة هجوم المنتخب مع صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه".

ولكن تظل حظوظ وردة أعلى بنسبة ضئيلة من مروان محسن في الحفاظ على مكانه الأساسي في تشكيل المنتخب.

بالتالي، يصبح التشكيل المتوقع..

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي جبر – محمد عبد الشافي

الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد – محمود حسن "تريزيجيه"

الهجوم: محمد صلاح – عمرو وردة (مروان محسن)

وخسر منتخب مصر مباراته الأولى أمام أوروجواي في اللحظات الأخيرة 1-0.

أما روسيا ففازت في اللقاء الافتتاحي 5-0، ليصبح الفوز أمرا لا بديل له بالنسبة للفراعنة في المباراة التي تنطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في سان بطرسبرج.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة