479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشر

تشكيل مصر المتوقع – صلاح يقود المنتخب أمام روسيا.. ومفاضلة في مركز وحيد

   -  
محمد صلاح - مصر

الأمر المستقر عليه في تشكيل منتخب مصر هو عودة محمد صلاح قائدا للصفوف ضد روسيا يوم الثلاثاء في ثاني جولات مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.

ولكن رغم ذلك، مازال الجهاز الفني لمنتخب مصر في حالة مفاضلة في مركز وحيد فقط، هو المهاجم.

من الأقرب ألا يطرأ أي تغيير على تشكيل منتخب مصر بالنسبة لخطي الدفاع والوسط، ولكن تظل المفاضلة بين عمرو وردة ومروان محسن لقيادة هجوم المنتخب مع صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه".

ولكن تظل حظوظ وردة أعلى بنسبة ضئيلة من مروان محسن في الحفاظ على مكانه الأساسي في تشكيل المنتخب.

بالتالي، يصبح التشكيل المتوقع..

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي جبر – محمد عبد الشافي

الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد – محمود حسن "تريزيجيه"

الهجوم: محمد صلاح – عمرو وردة (مروان محسن)

وخسر منتخب مصر مباراته الأولى أمام أوروجواي في اللحظات الأخيرة 1-0.

أما روسيا ففازت في اللقاء الافتتاحي 5-0، ليصبح الفوز أمرا لا بديل له بالنسبة للفراعنة في المباراة التي تنطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في سان بطرسبرج.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة