علاء مبارك ردًا على صفقة بين جمال والإخوان: "هرتلة"مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأةسائقو وعمال النقل العام: إهمال طبي في مستشفى الهيئة ونصرف الدواء بعد شهرأحمد موسى: "ماعندناش معتقلين ولا قانون طوارئ.. إحنا مش زي تركيا"

تشكيل مصر المتوقع – صلاح يقود المنتخب أمام روسيا.. ومفاضلة في مركز وحيد

   -  
محمد صلاح - مصر

الأمر المستقر عليه في تشكيل منتخب مصر هو عودة محمد صلاح قائدا للصفوف ضد روسيا يوم الثلاثاء في ثاني جولات مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم.

ولكن رغم ذلك، مازال الجهاز الفني لمنتخب مصر في حالة مفاضلة في مركز وحيد فقط، هو المهاجم.

من الأقرب ألا يطرأ أي تغيير على تشكيل منتخب مصر بالنسبة لخطي الدفاع والوسط، ولكن تظل المفاضلة بين عمرو وردة ومروان محسن لقيادة هجوم المنتخب مع صلاح ومحمود حسن "تريزيجيه".

ولكن تظل حظوظ وردة أعلى بنسبة ضئيلة من مروان محسن في الحفاظ على مكانه الأساسي في تشكيل المنتخب.

بالتالي، يصبح التشكيل المتوقع..

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتحي – أحمد حجازي – علي جبر – محمد عبد الشافي

الوسط: طارق حامد – محمد النني – عبد الله السعيد – محمود حسن "تريزيجيه"

الهجوم: محمد صلاح – عمرو وردة (مروان محسن)

وخسر منتخب مصر مباراته الأولى أمام أوروجواي في اللحظات الأخيرة 1-0.

أما روسيا ففازت في اللقاء الافتتاحي 5-0، ليصبح الفوز أمرا لا بديل له بالنسبة للفراعنة في المباراة التي تنطلق في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في سان بطرسبرج.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة