5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMCأريانا جراندي تتحدث لأول مرة بعد انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسون

نقل أسئلة الفيزياء والتاريخ إلى لجان الثانوية العامة تحت حراسة مشددة

   -  
امتحانات الثانوية العامة

سلمت مراكز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة صناديق أسئلة الامتحان في مادتي الفيزياء والتاريخ إلى لجان السير تحت حراسة مشددة من قوات الداخلية.

وقال الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة إن الصناديق معندية مخصصة لنقل كراسات البوكليت في مادتي الفيزياء والتاريخ التي يؤدي الامتحان فيها طلاب الثانوية بشعبتيها العلمية «علمي علوم وعلمي رياضة» والأدبية اليوم الثلاثاء.

وأضاف حجازي أن كل صندوق يضم 20 كراسة امتحانية ويتم نقل تلك الصناديق في حراسة أمنية مشددة وتسليمها إلى اللجان بمحاضر رسمية تسمى محاضر التسليم والتسلم.

ويستأنف طلاب الثانوية العامة ماراثون الامتحانات عقب إجازة عيد الفطر المبارك، ويؤدي طلاب الشعبة العلمية الامتحان في مادة الفيزياء بإجمالي عدد 368 ألفا و349 طالبًا وطالبة بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة التاريخ بإجمالي عدد 254 ألفا و508 طالبًا وطالبة في ألف و٧٧٧ لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية.

ويصل إجمالي المشاركين فى العملية الامتحانية من مراقب وملاحظ وغيرهم 103 آلاف و830 شخصا، أما عدد لجان مراكز توزيع الاسئلة 766 مركزا، وعدد لجان تقدير الدرجات 22 لجنة.

وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة هذا العام 656 ألفا و343، بخلاف طلاب المدارس التى تطبق مناهج ذات طبيعة خاصة (دولية).

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة