بدء الموسم الثانى لمشروع "steps into field" لطلاب الطب البيطرى والزراعةبالصور| زغاريد ورقص في احتفال «الداخلية» بالإفراج عن الغارماتالنسخة العربية من "كيكي" بصوت حسام الحسيني (فيديو)قصة 5 أغاني لـ"وردة" : إحداها بأمر عبدالناصر.. وأخرى تسببت في خلافٍ مع نجاةبالفيديو ..محمود العسيلي يطلق كليب "حلم بعيد"منتج فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم يكشف عن أول صورةالبحوث الفلكية: وقفة عرفات 20 أغسطس وأول أيام عيد الأضحى الثلاثاء“الناصريون المرابطون” : مصر الصخرة التي يرتكز عليها الأمن القومي العربي300 طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "آداب عين شمس" بتنسيق المرحلة الثانيةالأمن العراقي يقتل 3 مسلحين اقتحموا مبنى محافظة أربيلإيران تخصص 1.5 ملیار دولار لتوفير فرص عمل في الأریاف79 مصابا في زلزال ضرب جنوبي إيراناليوم.. كارمن سليمان تغنى لأول مرة فى مهرجان طابا للأغنيةاستمرار حملات الإزالة على أملاك الدولة بالقليوبيةللرجل.. لا تتخلَّ عن أناقتك على البحر.. إليك أبرز إطلالات المصيف3 طرق تجذب بها انتباه مديرك في العملسكاي: ولفرهامبتون يتوصل لاتفاق لضم موتينيوغدا.. بدء حجز 20 ألف وحدة بمشروع «سكن مصر»البيئة تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى التلوثغدا طقس شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 40

مصدر بـ "We": الشركة تحملت تكاليف سفر فنانين وصحفيين لحضور مباراة مصر وروسيا

-  
صورة نجوم الفن فى روسيا

كتبت - شيماء شلبي:

قال مصدر مسؤول في الشركة المصرية للاتصالات (We)، إن الشركة تحملت تكاليف سفر بعثة من المشجعين والفنانين والصحفيين لحضور مباراة مصر وروسيا، في رحلة تستغرق أربعة أيام.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ مصراوي، أن الهدف من سفر هذه الشخصيات هو "الوقوف خلف المنتخب في مشواره، ومساعدة المشجعين على التواجد إلى جانبه في هذه اللحظات التاريخية".

ورفض المصدر الإفصاح عن تكلفة سفر بعثة الفنانين والإعلاميين.

وأثار تواجد الفنانين والمشجعين في فندق معسكر المنتخب الكثير من السخط والاستهجان على مواقع السوشيال ميديا بسبب تأثيره على تركيز اللاعبين، قبل مباراة مهمة مع المنتخب الروسي غداً الثلاثاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة