عمرو خليل: مصر تسعى لشغل مقعد دائم بمجلس الأمن عن إفريقياموسى عن "هجوم "الأهواز": "ده الحرس الثوري اللي هيضرب إسرائيل وأمريكا!"علاء مبارك ردًا على صفقة بين جمال والإخوان: "هرتلة"مباشر ربع نهائي إفريقيا – الأهلي (1) - (0) هوريا.. جووووووووووووووول وليد يضربيحيى بعد الخسارة من الجونة: لا نسقط بهذا الشكل حتى لو "معمولنا عمل""عشان لو فلسع ماتتفاجئيش".. 5 خطوات تساعدك تكشفى كدب الشريكوزير الخارجية يطالب بإنهاء الصراع الفلسطيني«مرصد الكهرباء»: 8 آلاف و900 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل المتوقع اليومصحة القليوبية تراجع الخطة التنفيذية لمبادرة الرئيس بشأن فيروس سىخبير تربوي: كثير من خريجي الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة والكتابةوفاة شاب أصابه تيار كهربائي من "كولدير" بأحد شوارع المطريةأحمد موسى: المخابرات الإيرانية قد تكون وراء "هجوم الأهواز"الأوقاف: قرار منع سعيد رسلان من الخطبة إداري ونعيد النظر فيههاني الناظر عن تسبب مرقة الدجاج للسرطان: كلام غير علمي (فيديو)خبير تربوي: خريجو الدبلومات الفنية لا يجيدون القراءة (فيديو)مصطفى راشد عن مشاركته في «الجونة»: رسالة للمتطرفين بأن السينما حلالالخشت: الطابور الخامس يروج الشائعات لإحداث خلل في المجتمعأحمد موسى يسخر من الحرس الثوري الإيراني بعد هجوم العرض العسكريملخص مشاركات السيسي السابقة فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة"طالبة زهقانة" تعيد تصميم فساتين نجمات مهرجان الجونة: الشكل مفاجأة

طبيب المنتخب يوضح لـ في الجول حقيقة تجدد آلام صلاح

   -  
مران منتخب مصر قبل لقاء روسيا

هل بالفعل عادت الآلام من جديد لتضرب كتف محمد صلاح عقب نهاية الحصة التدريبية لمنتخب مصر يوم الاثنين قبل مواجهة روسيا؟ سؤال يُجيب عنه محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني.

وقال أبو العلا: "هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة".

وأضاف في تصريحاته لـFilGoal.com "صلاح شارك بشكل طبيعي جدا في المران بالكامل واللاعب يخضع بشكل يومي لاختبارات طبية".

وواصل "صباح يوم الثلاثاء سيخضع صلاح لكشف طبي من جديد لمعرفة هل سيشارك أساسيا أم لا".

وكشف "أرجح أن صلاح سيلعب منذ بداية المباراة بشكل طبيعي".

وأوضح "حالة صلاح تحسنت للغاية وشارك بشكل طبيعي وأصبح قادرا على التواجد مع المنتخب".

ونشر محمد صلاح نجم منتخب مصر جاهزيته أمام روسيا بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي على (إنستجرام) ليعلن من خلاله جاهزته للقاء. ()

وخسر منتخب مصر مباراته الأولى أمام أوروجواي 1-0 في غياب صلاح، أما روسيا ففازت 5-0 على السعودية قبل مواجهة يوم الثلاثاء.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة روسيا يوم الثلاثاء في الثامنة مساءً في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في كأس العالم.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة