كارتيرون عن مواجهة بطل بتسوانا: الأهلي يلعب للفوز على أرضه أو خارجها"جوجل" تستعد لإخفاء "أندرويد" من الأجهزة الذكيةمعهد الإسكندرية العالي للإعلام يمنح درع التميز والإبداع للإعلامي أحمد رجببالفيديو.. شاهيناز تشعل حماس جمهورها بأغنية "قولى قولى" فى تونسشاهد.. وفاء عامر تخطف الأنظار بفستان مثيرالنيابة تنتقل لمعاينة جثة شاب ألقى بنفسه أمام مترو المرجشاب يتحرش بسيدة والمباحث تقتاده إلى قسم الشرطة بالتجمعالداخلية: إجراء امتحان محو الأمية لـ173 مجندًا من قوة الإدارة العامة لتدريب قوات الأمن"جاب عيل البيت وكان عايز يغتصبه".. حكاية أب قتل ابنه خنقا بإيشارب‏‫مديريات الأمن تواصل حملات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة29 يوليو.. الحكم على "سيد سيكا" في واقعة "كلب بولاق"تنديد فلسطيني بـ "اقتحام" أكثر من ألف يهودي المسجد الأقصى في القدسمقتل 11 سائق سيارة أجرة في جنوب إفريقياهيئة شؤون الأسرى الفلسطينية: 6 مُعتقلين إداريين مضربين عن الطعامالعبادي: يطعن لدى المحكمة الاتحادية العليا ضد قانون امتيازات النوابمصرع طفل صدمة جرار زراعي في إهناسيا ببني سويف‎ضبط مدير مدرسة اختلس 71 ألف جنيه من تبرعات أهالي الطلاب بالبحيرة«بوتفليقة» يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليوالإسكان: 120 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلة الأولى بـ«دار مصر» بمدينة العبورصاحب «كلب فيصل»: «كنت بأدب صاحبي لأنه بيشرب مخدرات» (تفاصيل الجلسة)

«سكاي نيوز»: الآلام تعاود محمد صلاح قبل مباراة روسيا

   -  
محمد صلاح

كشف موقع سكاي نيوز عربية، عن ظهور علامات على وجود آلام في كتف، نجم المنتخب الوطني المصري، محمد صلاح، أثناء مشاركته في الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب مصر، قبل مباراته أمام روسيا في كأس العالم، الثلاثاء.

وعلي حسب الموقع، بدا أن صلاح غير قادر على تحريك كتفه بالكامل خلال تمرينات الجزء العلوي من الجسم، الاثنين، وفق ما نقلت “أسوشيتد برس”، رغم تغريدته التي كتب فيها “أنا جاهز للغد”، في إشارة إلى لقاء روسيا المصيري.

وقبلها بلحظات، شارك صلاح في الركض الخفيف حول ملعب سان بطرسبرغ وركض خلف مجموعة اللاعبين، بينما قام المدرب بوكز كتفه الأيسر وكزة خفيفة أثناء ركض المهاجم المصري بالكرة.

ويتعافى صلاح، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، من إصابة في كتفه تعرض لها خلال مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام ريال مدريد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة