حملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنواتبعد 17 واقعة.. سقوط عصابة المفاتح المصطنع لسرقة السيارات بكرداسةالأمن العام: القبض على عصابة سرقت نصف مليون جنيه من سيارة مواد غذائية‏‫ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها بالإسكندرية«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"

«سكاي نيوز»: الآلام تعاود محمد صلاح قبل مباراة روسيا

   -  
محمد صلاح

كشف موقع سكاي نيوز عربية، عن ظهور علامات على وجود آلام في كتف، نجم المنتخب الوطني المصري، محمد صلاح، أثناء مشاركته في الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب مصر، قبل مباراته أمام روسيا في كأس العالم، الثلاثاء.

وعلي حسب الموقع، بدا أن صلاح غير قادر على تحريك كتفه بالكامل خلال تمرينات الجزء العلوي من الجسم، الاثنين، وفق ما نقلت “أسوشيتد برس”، رغم تغريدته التي كتب فيها “أنا جاهز للغد”، في إشارة إلى لقاء روسيا المصيري.

وقبلها بلحظات، شارك صلاح في الركض الخفيف حول ملعب سان بطرسبرغ وركض خلف مجموعة اللاعبين، بينما قام المدرب بوكز كتفه الأيسر وكزة خفيفة أثناء ركض المهاجم المصري بالكرة.

ويتعافى صلاح، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، من إصابة في كتفه تعرض لها خلال مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام ريال مدريد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة