محافظ سوهاج: انتهاء 50% من الأعمال الإنشائية بمستشفى جهينة المركزيأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 15/ 11/ 2018.. والبطاطس بـ11 جنيهامواعيد القطارات على خطوط «القاهرة - الإسكندرية - أسوان» (فيديو)محافظ سوهاج: افتتاح مستشفى جهينة المركزي.. يونيو 2019 (صور)"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)

«سكاي نيوز»: الآلام تعاود محمد صلاح قبل مباراة روسيا

   -  
محمد صلاح

كشف موقع سكاي نيوز عربية، عن ظهور علامات على وجود آلام في كتف، نجم المنتخب الوطني المصري، محمد صلاح، أثناء مشاركته في الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخب مصر، قبل مباراته أمام روسيا في كأس العالم، الثلاثاء.

وعلي حسب الموقع، بدا أن صلاح غير قادر على تحريك كتفه بالكامل خلال تمرينات الجزء العلوي من الجسم، الاثنين، وفق ما نقلت “أسوشيتد برس”، رغم تغريدته التي كتب فيها “أنا جاهز للغد”، في إشارة إلى لقاء روسيا المصيري.

وقبلها بلحظات، شارك صلاح في الركض الخفيف حول ملعب سان بطرسبرغ وركض خلف مجموعة اللاعبين، بينما قام المدرب بوكز كتفه الأيسر وكزة خفيفة أثناء ركض المهاجم المصري بالكرة.

ويتعافى صلاح، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، من إصابة في كتفه تعرض لها خلال مباراة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي أمام ريال مدريد.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة