ضبط متهم بحيازة سلاح نارى فى دار السلامضبط المتهمين بإدارة مصنع عصائر مجهولة المصدر بمدينة بدر"خالتى لا تخلينى".. شهامة سيدة تنقذ شابا بعد انقلاب سيارته فى السعوديةالتعليم تتابع تشغيل المدارس الدولية بالمحافظات للعام الجديدالبابا تواضروس: نرحب بالرئيس السيسى فى أمريكا ونفرح بزيارته«الجيزة» تواجه مافيا البناء المخالف.. والمحافظ: تنفيذ 142 قرار في يومين (صور)وزيرة الاستثمار تلتقي بعثة «التنمية الأفريقي»: صرف الشريحة الأخيرة خلال أيامعصام شرف: العلاقات المصرية الصينية متميزة للغاية.. فيديوصور.. "الزراعة" تضبط 20 طن لحوم فاسدة وتحرر 75 محضرا بـ 15 محافظةلهذا السبب تظاهر أحد مستخدمي "إنستجرام" بالموت: "شيء جديد ومسلي"محافظ الدقهلية: تحصين 45422 رأس ماشية ضد الحمى القلاعيةإعادة انتخاب "أبي أحمد" رئيسا للحزب الديمقراطي الأورومي في إثيوبياالليلة.. 3 عروض أفلام للمخرج يوسف شاهين في "زاوية"كلاكيت عاشر مرة.. إبراهيم نور الدين يفجر أزمة في دوري المظاليمعلي جبر يُبلغ جهاز منتخب مصر بتفاصيل إصابتهريا أبي راشد تعلق على مشاركتها في افتتاح "الجونة السينمائي"رحمة حسن في جلسة تصوير بإطلالة هادئةبالفيديو.. نيللي كريم في وصلة رقص على أنغام "3 دقات""قبلة مايا ليد الزعيم وسقوط غادة عادل".. لقطات من افتتاح "الجونة السينمائي"خاص| أول تعليق من "الجونة السينمائي" على ترحيل علي سليمان من مصر

بـ250 جنيها.. تفاصيل الورش الفنية للأطفال في دار الأوبرا

-  
"بـ250 جنيها.. تفاصيل الورش الفنية للأطفال في دار الأوبرا"

تنظم دار الأوبرا، برئاسة الدكتور مجدي صابر، ورش فنية خلال الإجازة الصيفية لتعليم الأطفال فنون "الرسم، الخزف، الخط العربي، الموازييك، التصوير الفوتوغرافي وأعمال السلك" تحت إشراف نخبة مختارة من أساتذة الكليات الفنية وفنانين تشكيلين من صالون مصر للتصوير الضوئي، خلال الفترة من 8 يوليو المقبل وحتى 7 أغسطس 2018.

تهدف هذه الورش إلى الوعي بالفنون الرفيعة والارتقاء بالذوق العام للأطفال والشباب من عمر 7 إلى 17 عامًا، كما يقام معرضًا بقاعه صلاح طاهر، يضم الأعمال الفنية التي أبدعها الدارسون مع منحهم شهادات تقديرية في نهاية الورش.

ومن المقرر أن تقام الورش أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1.30 ظهرًا.

تقدم طلبات الالتحاق بالورش الفنية الصيفية بإدارة المعارض بمقر دار الأوبرا المصرية، وتبلغ قيمة الاشتراك مائتين وخمسون جنيها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة