محافظ المنيا يسلم شهادات تخريج 90 متدربا من القيادات العليا والوسطىتقرير: اجتماع لمسؤولي تشيلسي هذا الأسبوع لحسم مصير ويليانغرق موظف بالمعاش في ترعة بالبحيرة أثناء تركيبه لمبة بعمود إنارة6 أغسطس .. أولى رحلات الحج بمطار الأقصرمحافظ مطروح يهنئ الرئيس بذكرى 23 يوليو: رعاكم الله لتواصلوا العطاءمحافظ الدقهلية: استرداد 87 فدان زراعي و8800 متر أملاك دولةتركيب 7 مطبات صناعية بطريق الشرفا في المنيا.. صورالأنصاري: مستشفيات الإسكندرية تعمل على إنهاء قوائم المرضى في 6 أشهرإزالة 10 تعديات على أملاك الدولة بأسيوطإزالة 5 حالات تعد ضمن الموجة العاشرة بديرمواس بالمنيا ..صوروصفي أمين: نسير على كنوز من الذهب والبيروقراطية تعطل استخراجهابفائدة 8%.. «المصرية للتمويل العقارى» تمنحك قرض السكن بهذه الشروط«ذهب وألماظ وبراد شاى».. حل لغز سرقة منزل سفير المعاديعبدالحكيم عبدالناصر يرفض استقبال حمدين صباحي في ضريح الزعيمحزب الوفد ينظم جولات بالمحافظات لمناقشة "الأحوال الشخصية"مران الزمالك الصباحى.. الحراس فى الملعب واللاعبون بـ"الجيمانزيوم"عبدالملك المخلافي: الشعب اليمني مدين لمصر وللزعيم عبدالناصر بالإنجازاتمعهد البحوث الإحصائية: 250 طالبا سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةوديتا الجونة والإنتاج الحربى تحدد تشكيل الزمالك أمام بتروجتفى 10 خطوات.. اعرفى إزاى تخلى طفلك يتحمل المسئولية

محافظ الإسماعيلية يتابع انتظام حركة مواقف السيارات ومحطات الوقود

-  
"محافظ الإسماعيلية يتابع انتظام حركة مواقف السيارات ومحطات الوقود"

حرص اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، على استكمال أعمال المتابعة الدقيقة لجميع مواقف السيارت بنطاق المحافظة وتوابعها وكذا محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز للاطمئنان على انتظام سير العمل بها والتأكد من الالتزام التام من الجميع بأسعار التعريفة الجديدة وعدم المغالاة أو أي شكل من أشكال استغلال المواطنيين بالإضافة للتأكد من عدم وجود أية مشكلات أو أزمات وذلك من خلال غرفة العمليات الرئيسية وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بجميع المراكز والمدن.

وأشار المحافظ إلى أن المتابعة مستمرة للوقوف على تطورات ومستجدات الأحداث ورودود الأفعال والأثار المترتبة بعد صدور القرار الوزاري بتحريك أسعار الوقود وإقرار الأسعار الجديدة لأجرة نقل الركاب وإعلانها بمختلف وسائل الإعلام والتأكد من تعليق لافتات بجميع المواقف محددة لأسعار الأجرة الجديدة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة