رنا سماحة: لم التق بـ جمال سليمان في أفراح إبليس 2صور.. مدير المرور يقود حملات مكبرة على الطرق لرصد المخالفاتجاميرو يعود إلى تدريبات أتلتيكو مدريدأحمد عبد الرحمن: فريق رجال يد الأهلي قادر على مواجهة التحدياتخطوة وحيدة تفصل كورتوا عن ريال مدريداليوم.. المقاصة يواجه المريخ وديا بمعسكر الإسماعيليةحارس السويد بديل أليسون في روماإسلام علي: تعاقدات السلة كفيلة بحصد البطولات للأهليفابريجاس: نحاول التأقلم على أسلوب ساريمرتضى منصور يقرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالكمفاجأة مدوية.. مدرب كرواتيا على رادار تدريب منتخب مصروزيرة العدل الألمانية عن اعتزال أوزيل: جرس إنذاروزيرة البيئة تبحث مشكلات العاملين بالنظافة ورفع كفاءة المنظومة مع النقيب«الإسعاف» تسلم 12 ألف جنيه متعلقات متوفى في حادث بالوادي الجديدسفير غينيا يزور جامعة الإسكندرية لبحث التعاون العلمي بين الجانبينرئيس مجلس الدولة يهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو: «وفقك الله لما فيه الخير لشعبها»خلال 24 ساعة.. ضبط 10436 قضية سرقة تيار كهربائى وتحصيل 9243 غرامةالعثور على جثة متفحمة بجوار شركة بترول الوسطانى بدمياطمصرع طفل سقط من أعلى سطح منزله بميت غمر فى الدقهليةوزيرة البيئة تبحث مشاكل العاملين بالنظافة ورفع كفاءة المنظومة

بوسى تنشر صورة لها مع ليلى علوى وحسن الرداد وأشرف زكى قبل حضور حفل عمر خيرت

-  
بوسى والفنانون

كتب آسر أحمد

نشرت الفنانة بوسى صورة لها تجمعها مع الفنان أشرف زكى وحسن الرداد وليلى علوى، والكثير من المشجعين المصريين من أمام مسرح "مارينكسى"، قبل بدء حفل الفنان عمر خيرت فى مدينة بطرسبرج بروسيا.

ويعد مسرح "مارينسكى" أحد أهم وأنشط المسارح فى العالم، يتسع لـ 1300 متفرج، وافتتح عام 1860 ويقام به عروض للأوبرا والأوركسترا والباليه على مدار العام، أشهرهم "البولشوى" وكسارة البندق" و"بحيرة البجع".

وقررت إدارة مسرح "مارينسكى" المتواجد بمدينة بطرسبرج الروسية السماح للجمهور بالدخول بالملابس "الكاجوال" فى حفل الموسيقار العالمى عمر خيرت، وجاء ذلك حلا للأزمة التى واجهت المصريين الذين سافروا لحضور مباريات بلادهم فى كاس العالم، حيث إن أغلبهم لم يستطعوا إحضار "ملابس رسمية" بسبب كأس العالم.

بوسى والفنانين
بوسى والفنانين


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة