أيمن عبد العزيز: عمر جابر فشل في أوروبا.. وعودته خطأأيمن عبد العزيز يتحدث عن سبب خسارة منتخب مصر في كأس العالمأيمن عبد العزيز: رحيل طارق حامد عن الزمالك طبيعيالإنتاج الحربي يصرف 25% من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبلالأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"نيجيريا تقصي موريتانيا من تصفيات بطولة إفريقيا للشباب بخماسية نظيفةالأم الجديدة فريزر-برايس تعود لتحقق أقل من 11 ثانية في سباق 100 متربالأسماء.. 4 لاعبين بالنادي الأهلي يرغبون في الرحيل للدوري الليبيمصدر لسبوتنيك: لا تغيير في تشكيلة وفد الحكومة السورية إلى لقاء سوتشي"واشنطن بوست": ترامب رجل خارق.. يرى الموتى ويتحدث إليهم أيضًا"البترول": سعر أنبوبة الغاز الطبيعي الحقيقي 175 جنيهاالمتحدث باسم الرئاسة: ما حدث خلال الـ4 سنوات الماضية معجزةأرملة الشهيد العميد محمد مصطفى: «كان نفسي يكون معايا انهارده أثناء تخرج نجله»أرملة الشهيد محمد سعد: الرئيس السيسي أب لكل المصريين.. فيديوأحمد موسي: الإعلام السوداني احتفى بزيارة الرئيس السيسي للخرطومتركي آل الشيخ يعلنها: لاعب مهم يوقع لـ بيراميدز اليوممدرب ليستر سيتي: لم تصلنا أي عروض لشمايكلالإعدام شنقا لقاتل زوج كوافيرة بالجيزة والسجن 15 سنة لشقيقهأيمن عبدالعزيز: لاعبو المنتخب لم يقدموا الجديد بالملعب .. وهذا سبب خروجنا من المونديال!الأمين العام للمجلس القومي للإعاقة: سعيد بالتواجد ضمن «عائلة الأهلي»

ماجد المصري ودنيا عبد العزيز في عزاء ماهر عصام.. صور

-  
بدأت مراسم عزاء الفنان "ماهر عصام" بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وسط حضور عدد من أصدقائه وعائلته.

وحضر عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في مقدمتهم المنتج هشام سليمان ، وبطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، وأحمد صيام، وأحمد عزمي، وعمر خورشيد، وهاني حسن الاسمر ، والمنتج احمد فاروق، والمطرب محمد شاهين، واحمد الجوهري .

كما حضر كل من الفنان ماجد المصرى ، ومحمد اسماعيل عبد الحافظ، ودنيا عبد العزيز.

يذكر أن الفنان ماهر عصام توفي صباح أمس الأحد، بعد تعرضه لنزيف في المخ، وشُيِّعت جنازة الراحل من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة