بيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارجتكريم الفيشاوي وخيرت ويحيى وراضي وماجدة موريس بـ"الإسكندرية السينمائي"| صورماس كهربائي يقطع عرض فيلم "يوم الدين" بـ"الجونة السينمائي"فيديو وصور.. وزير العدل ومختار جمعة وعمر مروان يشاركون فى عزاء شقيق بهاء أبو شقةوزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بمناسبة العام الدراسي الجديدوفاة سمير خفاجي عن عمر يناهز 88 عامًاغدًا.. صلاة جنازة سمير خفاجي بمسجد السيدة نفيسةنائب محافظ أسوان يوزع جوائز للفائزين فى بطولة للكاراتيه.. فيديو وصوربالصور.. محافظ المنوفية يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد سيدى شبلبالصور.. محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأهالى عروسين ويشاركهم أفراحهمردود فعل المصلين بعد منع رسلان من الدروس الدينية أو الخطبةشاهد.. الشيخ رسلان يلقي كلمة للمصلين في المنوفية عقب تعيين إمامين بدلا منهمحافظ الأقصر يستقبل وفدًا صينيًافصل الكهرباء عن بعض قرى فارسكور غدًا السبت

ماجد المصري ودنيا عبد العزيز في عزاء ماهر عصام.. صور

-  
بدأت مراسم عزاء الفنان "ماهر عصام" بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وسط حضور عدد من أصدقائه وعائلته.

وحضر عدد من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء في مقدمتهم المنتج هشام سليمان ، وبطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، وأحمد صيام، وأحمد عزمي، وعمر خورشيد، وهاني حسن الاسمر ، والمنتج احمد فاروق، والمطرب محمد شاهين، واحمد الجوهري .

كما حضر كل من الفنان ماجد المصرى ، ومحمد اسماعيل عبد الحافظ، ودنيا عبد العزيز.

يذكر أن الفنان ماهر عصام توفي صباح أمس الأحد، بعد تعرضه لنزيف في المخ، وشُيِّعت جنازة الراحل من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة