محافظ القليوبية: فحص مليون و824 ألف مواطن في حملة فيروس سيوزير الرى يؤجل افتتاح منشآت الحماية من السيول فى الغردقةبالفيديو| محمد رمضان: عملت "ديو" مع سعد لمجرد.. ثقة في الله هدهشكم"التخطيط" تنهي المرحلة الثالثة من برنامج حصر أصول الدولة غير المستغلةتعرف على تفاصيل مؤتمر التنوع البيولوجي.. فيديووفاة مبتكر شخصية "سبايدر مان""الجيوشي": أسعار حديد التسليح تراجعت بشكل كبيرمصرع شخصين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالبحيرةالرى تطالب مالكى الوحدات السياحية الالتزام بتعليمات النقل النهرىمصدر بالأهلى: تغييرات فى لجنة الكرة والجهاز الفنى.. والإعلان الخميسانطلاق المؤتمر العالمي للتنوع البيولوجي برعاية الرئيس السيسي بشرم الشيخ.. اليوممجلس الوزراء يبحث عددا من الملفات الاقتصادية والخدمية في اجتماع الحكومة اليوموزير الأوقاف يلتقي قيادات الدعوة بمحافظة الدقهليةمحمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر..اليومتعرف على حالات سحب رخص السيارات أثناء القيادة بقانون المروراتحاد المصارف العربية: 15 مليار دولار حجم الاستثمارات الصينية فى مصربالفيديو| مدرسة لرعاية الأطفال "العباقرة" في المكسيكدراسة تحذر من النوم أثناء إقلاع وهبوط الطائرةتفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»

وزيرة السياحة تصل روسيا لمساندة المنتخب الوطنى

-  
رانيا المشاط وزيرة السياحة

كتبت – ميرفت رشاد

وصلت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، العاصمة الروسية موسكو لحضور مباراة مصر وروسيا فى بطولة كأس العالم 2018، حيث أكدت وزيرة السياحة حرصها على الحضور لدعم منتخب الفراعنة فى هذه المباراة الهامة لاسيما أن مشاركة المنتخب المصرى تأتى بعد 28 عاما من آخر مشاركة لمصر فى كأس العالم.

وأشادت الوزيرة بالأداء المشرف لمنتخب الفراعنة أمام منتخب الأوروجواى يوم الجمعة الماضية، كما أعربت عن سعادتها بفوز حارس مرمى المنتخب المصرى محمد الشناوى بلقب أفضل لاعب فى المباراة، مؤكدة أنه استحق هذه الجائزة بجدارة، وتمنت الوزيرة  كل التوفيق والنجاح للمنتخب فى مباراته غدا.

 
 
 

وأكدت الوزيرة أن حملة وزارة السياحة، والتى انطلقت مع بداية البطولة ،موجودة وبقوة داخل وخارج الملاعب فى روسيا، كما تمتد إلى عدد من الدول الأوروبية، وهى حملة مبتكرة تمزج ما بين أساليب التسويق الحديثة حيث تشمل مواد ترويجية تفاعلية عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وذلك تماشيا مع متطلبات العصر التكنولوجية ، كما تستخدم الأساليب التقليدية مثل الإعلانات التليفزيونية، مما يتيح للحملة الفرصة لتخاطب ملايين المتابعين لبطولة كأس العالم حول العالم بمختلف أعمارهم وأذواقهم.

كما حرصت الدكتورة رانيا المشاط، أن تشارك أثناء تواجدها فى روسيا مساء اليوم الحدث الثقافى المصرى الكبير المقام على هامش البطولة فى روسيا وهو حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، وسيقام الحفل على مسرح "مارينسكى" أحد أهم وأنشط المسارح فى العالم، والذى يتسع لـ 1300 وسيتم خلال الحفل عرض أهم معالم مصر وآثارها الفريدة .

وكانت وزيرة السياحة قد التقت بالموسيقار الكبير قبل سفره الى روسيا، وأهدته شعار الحملة امام الهرم كأحد أدوات الترويج للمقصد المصرى.



شجع مصر
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (1)
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (1)
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة