اعرف جسمك.. ما هى مراحل تحول الخلية من جنين لإنسان بالغ؟سميرة محسن تقرر العودة لخشبة المسرحسامو زين يستمتع بجمال البحر مع زوجتهلطيفة: بليغ حمدى قالى اللى يحب الحياة تحبهفيديو.. وزير التعليم العالى: استثناء الـ2 % أقل واجب من الدولة لطلاب شمال سيناءفيديو.. متحدث الرئاسة: زيارة السيسي نقلة نوعية فى العلاقات المصرية السودانيةفيديو.. رقية أصغر طفلة تصاب بسرطان المبيض: شعرى وقع من أول جلسة كيماوى ثم طلع تانىإبراهيم هيكل: ثورة 23 يوليو منارة العمال والفلاحينالصحة تطرح تطعيما جديدا لشلل الأطفال غدا.. تعرف على مخترع المصلبالفيديو.. هنا شيحة تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير لهابالصور .. درة تثير الجدل بإطلالتها الصيفيةفوز تعليم كفر الشيخ بمركزين فى مسابقة الطالب المثالى على مستوى الجمهوريةالبطولة العربية تنطلق من كرواتيا.. والفرق المصرية تبدأ على ملاعبهاحصاد الاقتصاد المصرى اليوم السبت 21-7-2018الحكومة تستقبل العام الدراسى الجديد بنشر ثقافة ريادة الأعمال بين الطلابابنة الشهيد مالك مهران للمصريين: "حافظوا على البلد وخليكوا فاكرين الشهداء"«بعلبك» تتذكر أم كلثوم في إفتتاح مهرجاناتها الدوليةمزايدة علنية لتحويل لسان «قايتباى» إلى مطعم.. «وآثار الإسكندرية»: فوجئنا بالقرار"تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%متحدث الرئاسة: القوات المسلحة والشرطة هما الدرع والسيف لمصر

وزيرة السياحة تصل روسيا لمساندة المنتخب الوطنى

-  
رانيا المشاط وزيرة السياحة

كتبت – ميرفت رشاد

وصلت اليوم الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، العاصمة الروسية موسكو لحضور مباراة مصر وروسيا فى بطولة كأس العالم 2018، حيث أكدت وزيرة السياحة حرصها على الحضور لدعم منتخب الفراعنة فى هذه المباراة الهامة لاسيما أن مشاركة المنتخب المصرى تأتى بعد 28 عاما من آخر مشاركة لمصر فى كأس العالم.

وأشادت الوزيرة بالأداء المشرف لمنتخب الفراعنة أمام منتخب الأوروجواى يوم الجمعة الماضية، كما أعربت عن سعادتها بفوز حارس مرمى المنتخب المصرى محمد الشناوى بلقب أفضل لاعب فى المباراة، مؤكدة أنه استحق هذه الجائزة بجدارة، وتمنت الوزيرة  كل التوفيق والنجاح للمنتخب فى مباراته غدا.

 
 
 

وأكدت الوزيرة أن حملة وزارة السياحة، والتى انطلقت مع بداية البطولة ،موجودة وبقوة داخل وخارج الملاعب فى روسيا، كما تمتد إلى عدد من الدول الأوروبية، وهى حملة مبتكرة تمزج ما بين أساليب التسويق الحديثة حيث تشمل مواد ترويجية تفاعلية عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وذلك تماشيا مع متطلبات العصر التكنولوجية ، كما تستخدم الأساليب التقليدية مثل الإعلانات التليفزيونية، مما يتيح للحملة الفرصة لتخاطب ملايين المتابعين لبطولة كأس العالم حول العالم بمختلف أعمارهم وأذواقهم.

كما حرصت الدكتورة رانيا المشاط، أن تشارك أثناء تواجدها فى روسيا مساء اليوم الحدث الثقافى المصرى الكبير المقام على هامش البطولة فى روسيا وهو حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، وسيقام الحفل على مسرح "مارينسكى" أحد أهم وأنشط المسارح فى العالم، والذى يتسع لـ 1300 وسيتم خلال الحفل عرض أهم معالم مصر وآثارها الفريدة .

وكانت وزيرة السياحة قد التقت بالموسيقار الكبير قبل سفره الى روسيا، وأهدته شعار الحملة امام الهرم كأحد أدوات الترويج للمقصد المصرى.



شجع مصر
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (1)
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (1)
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة