رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو لطفل يقرأ القرآن قبل مقتله على يد والدهالصحة: استمرار المسح القومى للكشف عن فيروس سى بالقاهرة والمحافظاتدرة تتألق في أحدث جلسة تصويرالداعية والفنانة.. شيري عادل بالحجاب أو معز بطل في أحد أفلامهاسيف عريبى يكشف قصة حب أحمد حاتم وهنا الزاهدسعيد صادق لـ"طلاب الثانوية": "مينفعش تكونوا بتكرهوا الدم وتدخلوا طب"شاهد .. رامي جمال يحتفل بتخطي "بحاول انساكي" المليون مشاهدةبالفيديو .. مايا دياب تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير لهاشاهد.. لقاء الخميسي تكشف كواليس تصوير أحدث أعمالهابالفيديو.. وائل جسار يكشف حفل مهرجان جرشأيمن عبد العزيز: عمر جابر فشل في أوروبا.. وعودته خطأأيمن عبد العزيز يتحدث عن سبب خسارة منتخب مصر في كأس العالمأيمن عبد العزيز: رحيل طارق حامد عن الزمالك طبيعيالإنتاج الحربي يصرف 25% من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبلالأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"نيجيريا تقصي موريتانيا من تصفيات بطولة إفريقيا للشباب بخماسية نظيفةالأم الجديدة فريزر-برايس تعود لتحقق أقل من 11 ثانية في سباق 100 متربالأسماء.. 4 لاعبين بالنادي الأهلي يرغبون في الرحيل للدوري الليبيمصدر لسبوتنيك: لا تغيير في تشكيلة وفد الحكومة السورية إلى لقاء سوتشي"واشنطن بوست": ترامب رجل خارق.. يرى الموتى ويتحدث إليهم أيضًا

مصر تشترى كميات من الغاز المسال عبر مناقصة

-  
طارق الملا وزير البترول

رويترز

 قالت مصادر تجارية، إن الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) اشترت جزءا من تسع شحنات غاز طبيعى مسال طلبت شراءها من خلال مناقصة للتسليم خلال الفترة من يوليو إلى أغسطس.

ووفقا لتجار فإن الأسعار التقديرية للشحنات فى نطاق فوق 11 دولارا للمليون وحدة حرارية بريطانية، أو ما يعادل نحو 15 بالمئة من البرميل من خام برنت.

وارتفعت أسعار التسليم الفورى للغاز الطبيعى المسال فى آسيا للتسليم فى يوليو إلى مستويات جديدة هى الأعلى فى أربع سنوات عند 11.60 دولار للمليون وحدة حرارية بريطانية الأسبوع الماضى بسبب المنافسة على شحنات من أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وآسيا، بينما فرض تعطل إنتاج قيودا على الإمدادات.

وتسعى المكسيك والأرجنتين ومصر وباكستان مجتمعين للحصول على 46 شحنة للتسليم خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة