خالد الصاوي: «اسمه الرئيس مبارك وقطع لسان اللي يقول عليه خاين» (فيديو)جامعة بني سويف تعلن مسمى جديدًا لكلية الحاسبات والمعلومات (تفاصيل)البيئة: التغير المناخي وراء الموجة الحارة.. وحرق الوقود أبرز أسباب الاحتباس الحرارياصطدمت بهم سيارة على الطريق الحر.. مصرع وإصابة 4 أشخاص بالقليوبيةإطلاق قناة تايم سبورت لإذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقيةالرئيس السيسى يجتمع برئيس الوزراء ووزيرى السياحة والاتصالاترئيس الطائفة الإنجيلية لـ"بوابة الأهرام": لن نذهب إلى فلسطين إلا مع إخوتنا المسلمين وفي وجود سلام كامل | حوارشوبير لـ في الجول: سندعو كل أطراف الأزمة لحضور اجتماع اللجنة.. وهذا ما سنطلبهخبير علاقات دبلوماسية: بطولة الأمم الإفريقية فرصة لجذب السياحتحرير 1284 مخالفة متنوعة بكفر الشيخضد مجهول.. "أحب أن أقتل الناس" قصة سفاح سان فرانسيسكوغدا في «الوطن»: الأهلي يتفق على 7 صفقات جديدة.. و"مخالفات البناء" أمام "الوزراء"بعد مرور 101 عام.. ترجمة عربية لـ سوناتات فرناندو بيسوا شاعر البرتغال الأشهراضبط مخالفة.. تلال القمامة ومخلفات البناء تحاصر محطة قطار غزل المحلة.. صور"أوقاف الأقصر" تعلن تنفيذ مشروع "صكوك الأضاحى"تخصيص 70 ألف فدان بمركز الداخلة لتنفيذ مبادرة الرئيس لزراعة 2 مليون نخلةمحافظ الإسكندرية: تطوير مبنى الملاحظات بمستشفى الحمياتحسام موافي: 3 أسباب وراء هبوط نخاع العظممسلسل هوجان الحلقة 18.. محمد إمام يعلم أن رياض الخولى هو من قتل والدهشوبير : اجتماع الأندية للوصول لأفضل الحلول لاستكمال مسابقة الدوري

عدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبين

   -  
عدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبين
أعلن عدنان سمير حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي ورئيس لجنة التعاقدات إلغاء سفره لروسيا، والمقرر له اليوم لمتابعة مباريات كأس العالم من أجل إنهاء التعاقد مع 5 لاعبين طلبهم العميد حسام حسن عميد لاعبي العالم والمدير الفني للنادي المصري لدعم الفريق في الموسم الجديد عقب بيع محمد حمدي لفريق الأسيوطي مقابل مليون و500 ألف دولار.

وأكد عدنان حلبية أن لجنة التعاقدات ستبدأ من اليوم فتح باب التفاوض مع اللاعبين الخمس من أجل دعم الفريق لاستكمال مسيرته الأفريقية والمنافسة في الموسم الجديد للدوري فور انطلاقه.

وأشار حلبية إلى أن أعضاء مجلس الإدارة لا يدخرون جهدا من أجل تحقيق مطالب الجهاز الفني بقيادة العميد ولكن هناك بعض المعوقات والتحديات التي يوجهها المجلس لتوفير الموارد المالية في ظل الأوضاع الحالية خاصة وأن النادي ذو موارد محدودة حتى الآن.

كان شريف مزروع وأحمد عوض عضوا مجلس إدارة النادي المصري والدكتور على الطرابيلي أمين صندوق النادي نحو في حل أزمة رحيل العميد حسام حسن وجهازه الفني عن تدريب المصري والتي أعلنها عقب انتهاء تدريب اليوم الإثنين حال إصرار رئيس النادي سمير حلبية على بيع محمد حمدي وإسلام عيسى وشكري للأسيوطي دون الاكتراث برأي الجهاز الفني باعتبارهم القوام الأساسي للفريق في ذات التوقيت الذي شهد دعوات من أعضاء الجمعية العمومية على مواقع التواصل للتجمع غدا وقت التمرين لجمع توقيعات سحب الثقة من المجلس والمطالبة ببقاء العميد.

يذكر أن العميد كان قد أعلن اعتذاره عن تلبية الدعوة بالسفر إلى روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم حرصا على استكمال فترة إعداد الفريق للموسم الجديد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة