رئيس بعثة الحج: ضوابط مصرية سعودية لتقنين تأشيرات "المجاملة"بالصور.. "إستاند آب كوميدي" علي قنديل بساقية الصاويبالفيديو.. محمد رمضان يحقق مليون ونصف مشاهده ببرومو الديزلمميش: الاهتمام بالشباب جزء من الاتجاه القومي للدولة المصريةقوافل سلع غذائية وتركيب كاميرات مراقبة في طنطا وكفر الزيات.. صوربث مباشر لمراسم حرق جثمان رئيس وزراء الهند الأسبقنقيب الفلاحين: إهدار 11 مليار جنيه سنويا بسبب الطرق البدائية في الزراعةمصر للطيران: تسيير 7 رحلات استثنائية للسعودية لنقل حجاج الحج السريعالمكرونة تحميك من خطر الوفاة المبكرة.. اعرف التفاصيلضبط شخصين بعد استيلائهم على 40 مليون جنيه تحويلات بنكيةضبط 114 طن لحوم فاسدة قبل طرحها في العيدالذهب يواصل تراجعه بمصر.. والجرام يفقد 12 جنيهًا جديدة خلال أسبوعاليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنين

عدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبين

   -  
عدنان حلبية يلغي سفره لروسيا لإنهاء التعاقد مع 5 لاعبين
أعلن عدنان سمير حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي ورئيس لجنة التعاقدات إلغاء سفره لروسيا، والمقرر له اليوم لمتابعة مباريات كأس العالم من أجل إنهاء التعاقد مع 5 لاعبين طلبهم العميد حسام حسن عميد لاعبي العالم والمدير الفني للنادي المصري لدعم الفريق في الموسم الجديد عقب بيع محمد حمدي لفريق الأسيوطي مقابل مليون و500 ألف دولار.

وأكد عدنان حلبية أن لجنة التعاقدات ستبدأ من اليوم فتح باب التفاوض مع اللاعبين الخمس من أجل دعم الفريق لاستكمال مسيرته الأفريقية والمنافسة في الموسم الجديد للدوري فور انطلاقه.

وأشار حلبية إلى أن أعضاء مجلس الإدارة لا يدخرون جهدا من أجل تحقيق مطالب الجهاز الفني بقيادة العميد ولكن هناك بعض المعوقات والتحديات التي يوجهها المجلس لتوفير الموارد المالية في ظل الأوضاع الحالية خاصة وأن النادي ذو موارد محدودة حتى الآن.

كان شريف مزروع وأحمد عوض عضوا مجلس إدارة النادي المصري والدكتور على الطرابيلي أمين صندوق النادي نحو في حل أزمة رحيل العميد حسام حسن وجهازه الفني عن تدريب المصري والتي أعلنها عقب انتهاء تدريب اليوم الإثنين حال إصرار رئيس النادي سمير حلبية على بيع محمد حمدي وإسلام عيسى وشكري للأسيوطي دون الاكتراث برأي الجهاز الفني باعتبارهم القوام الأساسي للفريق في ذات التوقيت الذي شهد دعوات من أعضاء الجمعية العمومية على مواقع التواصل للتجمع غدا وقت التمرين لجمع توقيعات سحب الثقة من المجلس والمطالبة ببقاء العميد.

يذكر أن العميد كان قد أعلن اعتذاره عن تلبية الدعوة بالسفر إلى روسيا لمتابعة مباريات كأس العالم حرصا على استكمال فترة إعداد الفريق للموسم الجديد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة