وزير المالية: سنعمل على تطوير الإدارة الضريبيةتعرف على شخصية إدوارد فى فيلم "خلى بالك من اللى جاى"س و ج.. كل ما تريد معرفته عن صفقة جيرالدو لاعب الأهلى الجديدرئيس جامعة الأزهر: حريصون على نشر ثقافة ريادة الأعمال والابتكار بين الطلابوزيرة الصحة: 18مليون مواطن تم فحصهم منذ انطلاق "100مليون صحة" حتى الآنمن انتقاد أوزان الشباب لركوب عجل.. "الرئيس الرياضي رزق"تباين مؤشرات البورصة بختام التعاملات..و558 مليون جنيه قيمة التداولخالد الصاوي عن مشاركته بدراما رمضان 2019: "لن أنتظر من يحن علينا لتشغيلنا""العربية للتوزيع السينمائي " تطرح "عمر خريستو" بدور العرض بداية العاموزير الري يجتمع مع رئيس "القومي لبحوث المياه""تعليم الإسماعيلية" يكرم البطل الأولمبي فى المصارعة الحرةمحافظ بني سويف: 475 مليون جنيها قروض من "مشروعك" لـ 7666 مشروعتكريم مبدعين بصالون ثقافى فى مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيختراجع جماعي لمؤشرات البورصة اليوم«اللغات والترجمة» بجامعة القاهرة يحتفل باليوم العالمي للغة العربية«البحوث الإسلامية» يعلن إنجازات 2018: 25 ألف ندوة في معسكرات الأمن المركزي والسجون«التضامن» تدرس إنشاء صندوق استثمار خيري لدمج ذوي الإعاقة في المجتمعوزير التعليم: «بدلًا من ركوب 10 محطات مترو ممكن نركب 8 ونمشي 2 أفضل للصحة»محمد النني على مقاعد البدلاء فى مواجهة أرسنال وساوثهامبتون بالدورى الإنجليزىهازارد يقود هجوم تشيلسى فى مواجهة برايتون بالدورى الإنجليزى

مجلس الأمن يناقش تطورات خطة السلام ​باليمن.. اليوم

   -  
مجلس الأمن - ارشيفية

نيويورك- أ ش أ:

يعقد مجلس الأمن الدولي، الإثنين، جلسة مغلقة حول تطورات الأوضاع في اليمن يدلي خلالها المبعوث الأممي الخاص مارتن جريفيث بإفادة يحيط خلالها أعضاء المجلس علما بتفاصيل خطته الشاملة للسلام في اليمن.

ونقلت قناة (العربية الحدث) الإخبارية عن مصادر أممية قولها: "إن محادثات جريفيث في صنعاء مع ميليشيات الحوثي بشأن الحديدة لم تفض إلى أي تقدم".

أوضحت المصادر أن قيادات الميليشيات رفضت الانسحاب من ميناء الحديدة وتسليمه لإشراف أممي، وطالبوا بمزيد من الوقت لدراسة مقترح المبعوث الأممي.

كانت الحكومة اليمنية الشرعية، قد رحبت في وقت سابق، بجهود الوساطة التي يقودها المبعوث الأممي إلى اليمن، مارتن جريفيث، بما يتوافق مع المرجعيات الثلاث المعترف بها دوليا، مؤكده أنها تراقب عن كثب زيارته إلى صنعاء لإقناع ميليشيا الحوثي بالانسحاب من مدينة وميناء الحديدة سلميا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة