«بعلبك» تتذكر أم كلثوم في إفتتاح مهرجاناتها الدوليةمزايدة علنية لتحويل لسان «قايتباى» إلى مطعم.. «وآثار الإسكندرية»: فوجئنا بالقرار"تأسيسية ملتقى الحويطات": الملتقى أثبت نجاحه بنسبة 400%متحدث الرئاسة: القوات المسلحة والشرطة هما الدرع والسيف لمصرتايلور سويفت تنضم لفريق عمل فيلم "Cats" مع هيدسون وماكلين وكوردنمحافظ سوهاج: إزالة 12 حالة تعد على حرم النيل (صور)وحدات إسكان اجتماعي بـ«الوقف ونجع حمادي» بتكلفة 438 مليونامن واقع حكايات المرضى.. الإهمال يضرب مستشفيات المنوفيةاسترداد 1650 متر أملاك دولة في شربين بالدقهلية (فيديو وصور)صحة الغربية: لا يوجد لدينا قوائم انتظار ومستعدون لاستقبال كافة الحالاتضبط «مستريح بنها» جمع 30 مليونا بزعم توظيفها في «مشروعات وهمية»جمارك مطار برج العرب تحبط محاولة تهريب أجهزة «تتبع» (صور)الانتهاء من 17 مشروعًا جديدًا لمياه الشرب بتكلفة مليار و16 مليون جنيه بقنانقل اختبارات التمريض لأبناء الفرافرة لمستشفى المركزسفارة فلسطين تُنعي عميد كلية التربية بالعريشحصاد المنوعات.. نشط السياحة واهزم الطاقة السلبية.. وأغرب عمليات التجميل فى السنين الأخيرةتعرف على نصيحة رجل العالم لخليفته بعد تتويجه بأياممصر تشارك في تكريم فايزة أحمد بمهرجان صيدامتحدث الرئاسة: زيارة السيسي نقلة نوعية فى العلاقات المصرية السودانيةبعد 33 سنة.. 250 ألف امرأة يواجهن ترامب برواية "قصة الخادمة".. صور

حسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرى

   -  
حسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرى
أنهى الكابتن شريف مزروع وأحمد عوض عضوا مجلس إدارة النادي المصري والدكتور على الطرابيلي أمين صندوق النادي أزمة رحيل العميد حسام حسن وجهازه الفني عن تدريب المصري، والتي كان قد قرارها حال إصرار رئيس النادي سمير حلبية على بيع محمد حمدي وإسلام عيسى وشكري للأسيوطي دون الاكتراث برأي الجهاز الفني باعتبارهم القوام الأساسي للفريق.

ونجح ثلاثي مجلس إدارة النادي خلال اجتماع استمر لمدة 3 ساعات بمقر إقامة العميد في إقناعه بالعدول عن قرار الرحيل والموافقة على بيع حمدى مع إيقاف بيع الثنائي عيسى وشكري.

وأكد الثلاثي للعميد أن الأزمة المالية التي يواجهها النادي تستلزم بيع اللاعب للمساهمة في تلبية مطالبه لدعم الفريق الموسم الجديد.

وأوضح حسام حسن أنه ليس ضد رحيل لاعب طالما في مصلحة النادي اولا ومصلحة اللاعب ثانيا لأنه عالم الاحتراف ولكن المشكلة تكمن في عدم وجود البدائل وهو ما يعرض قوام الفريق الذي تم بناؤه لهزة وهو ما لم يقبله.

وأشار العميد إلى أنه موافق على بيع حمدى مع الإبقاء على عيسى وشكري ودعم الفريق بـ 5 لاعبين جدد أبلغ ثلاثي المجلس أسماءهم لسرعة التفاوض والتعاقد.

وحذر العميد من شبح تدفق الأموال الذي يجري الآن في فريق الأسيوطي والذى سيقلب موازين أسعار اللاعبين تحت شعار التحدي المعروف في الساحة الكروية المصرية.

جاء اجتماع الثلاثي مع العميد عقب تفاقم الأزمة واعلانه الرحيل اليوم في ذات التوقيت الذي شهد دعوات من أعضاء الجمعية العمومية على مواقع التواصل للتجمع غدا وقت التمرين لجمع توقيعات سحب الثقة من المجلس والمطالبة ببقاء العميد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة