سوبر كورة.. لماذا تعد مصر الأقرب للتتويج بأمم أفريقيا؟ صحيفة إسبانية تجيبفيديو.. المنتخب يغادر ملعب الكلية الحربية بعد خوض بروفة زيمبابوىالعدل: استثناء خدمات تنفيذ الأسرة وتوريدات الطب الشرعي من منظومة الدفع الإلكتروني حتى ديسمبرجامعة أسوان تشارك فى المعرض التعليمى الثانى للجامعات المصرية بنيجيريارئيس البرلمان اليمنى لـ«المصرى اليوم»: تراب بلادنا مروى بدماء المصريينبعثة منتخب غينيا بيساو تصل إلى مقر إقامتها في الإسماعيلية"والي": المترو ينقل المشجعين من ألف مسكن حتى استاد القاهرة في 20 دقيقةبالصور| ميل مفاجئ لـ برج سكني في قليوب.. والأمن يُخليه من السكانأبو تريكة للاعبي المنتخب: الثامنة يا أبطالالسجن مدى الحياة لـ24 متهمًا فى انقلاب تركياانطلاق الانتخابات الرئاسية في موريتانيا غدًاتعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم 21/6/2019صلاح يتصدر قائمة أغلى لاعبي كأس أمم إفريقيا15 معلومة أمنية عن افتتاح بطولة أمم أفريقيا.. تعرف عليها قبل الذهاب للاستاداليوم بداية الانقلاب الصيفى وأطول نهار بالسنة.. وفصل الصيف 93 يوما و15 ساعةممدوح عبد الحى مديرا فنيا لـ كوكاكولا خلفا لـ تامر مصطفيمحمد محمود يتحدث عن إصابته ويكشف موعد عودته للملاعبوفاء عامر: سعيدة بتنظيم أمم أفريقيا فى بلدى وأملنا فى محمد صلاحأسبوع واحد وينتهى أبطال "ولاد رزق 2" من التصوير"الأوقاف" تُعلن افتتاح 38 مدرسة قرآنية جديدة

حسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرى

   -  
حسام حسن يتراجع عن قرار الرحيل عن المصرى
أنهى الكابتن شريف مزروع وأحمد عوض عضوا مجلس إدارة النادي المصري والدكتور على الطرابيلي أمين صندوق النادي أزمة رحيل العميد حسام حسن وجهازه الفني عن تدريب المصري، والتي كان قد قرارها حال إصرار رئيس النادي سمير حلبية على بيع محمد حمدي وإسلام عيسى وشكري للأسيوطي دون الاكتراث برأي الجهاز الفني باعتبارهم القوام الأساسي للفريق.

ونجح ثلاثي مجلس إدارة النادي خلال اجتماع استمر لمدة 3 ساعات بمقر إقامة العميد في إقناعه بالعدول عن قرار الرحيل والموافقة على بيع حمدى مع إيقاف بيع الثنائي عيسى وشكري.

وأكد الثلاثي للعميد أن الأزمة المالية التي يواجهها النادي تستلزم بيع اللاعب للمساهمة في تلبية مطالبه لدعم الفريق الموسم الجديد.

وأوضح حسام حسن أنه ليس ضد رحيل لاعب طالما في مصلحة النادي اولا ومصلحة اللاعب ثانيا لأنه عالم الاحتراف ولكن المشكلة تكمن في عدم وجود البدائل وهو ما يعرض قوام الفريق الذي تم بناؤه لهزة وهو ما لم يقبله.

وأشار العميد إلى أنه موافق على بيع حمدى مع الإبقاء على عيسى وشكري ودعم الفريق بـ 5 لاعبين جدد أبلغ ثلاثي المجلس أسماءهم لسرعة التفاوض والتعاقد.

وحذر العميد من شبح تدفق الأموال الذي يجري الآن في فريق الأسيوطي والذى سيقلب موازين أسعار اللاعبين تحت شعار التحدي المعروف في الساحة الكروية المصرية.

جاء اجتماع الثلاثي مع العميد عقب تفاقم الأزمة واعلانه الرحيل اليوم في ذات التوقيت الذي شهد دعوات من أعضاء الجمعية العمومية على مواقع التواصل للتجمع غدا وقت التمرين لجمع توقيعات سحب الثقة من المجلس والمطالبة ببقاء العميد.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة