مصر تعرب عن خالص التعازي لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقة"الإسكندرية السينمائى" يكرم الفيشاوى وخيرت ويحيى وراضى وماجدة موريسبعد 20 عاما على إبراهيم الأبيض.. عباس أبو الحس ومروان حامد يلتقيان مجددا"لم يحدث.. والزمالك سيفوز بالدورى".. هكذا علق خالد جلال على ترشيحه لجهاز جروسأحمد عادل عبد المنعم بعد مباراة الإنتاج: الحمد لله على الفوز والأداء الرجولىبالصور| "أناقة وجمال".. كيف ظهر نجوم الفن في مهرجان الجونة؟«الشمس» تربط معبدَى «الكرنك وهابو» فى الأقصرالمقاصة يدخل المربع الذهبي بالانتصار على الإنتاج.. وأنطوي ينتظر كتابة التاريخخبير أمن معلومات يكشف خطورة ترك صور لبيانات شخصية على فيسبوك.. فيديوبكرى يطالب المسئولين بالتحرك فى الشارع لتلبية احتياجات المواطنينتوقعات جماهير الأهلي لمباراة هورويا الغيني بدوري أبطال أفريقيا.. فيديوتدشين كنيسة السيدة العذراء إيست برونزويك.. صور‎مصر للطيران تسير رحلتين أسبوعيا إلى طوكيو بداية من 28 أكتوبرالري: الوزارة مسئولة عن نقل وتوصيل المياه للزمامات المقررة بالجمهوريةمرتضي منصور يقدم واجب العزاء في شقيق المستشار بهاء أبوشقةمصر تعرب عن تعازيها لتنزانيا في ضحايا العبارة الغارقةوجدى زين الدين يكتب: مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالموصول المخرج محمد فضل والفنان إيهاب فهمي عزاء الفنان جميل راتبوزير التعليم العالي يهنئ الطلاب بالعام الدراسي الجديدفيديو.. مندوب مصر بالأمم المتحدة: مشاركة الرئيس السيسى تعطى زخماً لمناقشات الجمعية

بعد الكحك والبسكوت.. إزاى تخس وترجع زى قبل العيد

   -  
خطوات استعادة وزنك الطبيعى

كتبت فاطمة ياسر

بعض الأشخاص يخرجون من شهر رمضان وهم يعانون من زيادة بالوزن، نتيجة للإكثار من تناول الحلويات المشروبات الغنية بالسكريات، ويأتى بعد ذلك عيد الفطر، الذى من أهم طقوسه هو تناول الكحك والبسكوت والبيتيفور والغربية، مع كوب الشاى بالحليب، وبالطبع كل هذه الأطعمة المليئة بالدهون السكر، وتسبب زيادة فى الوزن ملحوظة.

ويصبح حلم الجميع بعد زيادة الوزن الرهيبة التى يتعرض لها الجميع، هو التخلص من الوزن المكتب خلال هذه الفترة، والرجوع للماضى، وهذا ما قالته الدكتورة أمال فتحى استشارى السمنة والنحافة.

وقدمت استشارى السمنة والنحافة نصائح هامة تساعدك فى التخلص من الوزن الزائد بعد العيد، وهى:

1- تناول 2 لتر من الماء يوميا من الحيل المهمة جدا فى التخلص من الوزن الزائد، ولذا عليك الإهتمام بها.

2- تجنب تناول الكحك "كفايا اللى أكلتوا فى العيد".

3-أكثر من تناول الفواكه الغنية بالألياف كالبرتقال والكيوى والأناناس والتفاح والكانتلوب.

4-عليك بممارسة الرياضة بشكل يومى، لأنها تزيد من ارتفاع نسبة حرق الدهون بالجسم وتعمل على شده والحصول على جسم متناسق.

5- الإكثار من تناول الخضروات الورقية كالخيار والخس والجرجير.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة