"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيدبعد السينما والدراما.. أكرم حسنى يخوض تجربة المسرحمحمد إمام يكشف عن تحضيره لفيلم جديدبول ألين.. المليونير الذي غير العالم وهزمه السرطانداعية: امرأة "ماشية على حل شعرها"دخلت الجنة لأنها سقت كلب

الحكومة تُقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى سبتمبر القادم

-  
اجتماع الرئيس والحكومة الجديدة

كتب : مصطفى عبد التواب

كشفت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، إن الحكومة  تنتهى الشهر القادم من برنامج لتقيم 4000 قيادى بالجهاز الإدارى للدولة، اعدته الحكومة بهدف توفير قاعدة بيانات عن الموظفين وقدراتهم المختلفة.

وأضحت هالة السعيد فى تصريحات صحفية لها، إن التقييم  يبدأ بقيادات المحافظات فى سبتمبر، وسيتم بالتوازى تقييم موظفى الجهاز الإدارى الذين تم تعيينهم على مدى الـ10 سنوات الماضية ويصل عددهم إلى حوالى 10 آلاف موظف حتى يمكن إتاحة الحد الأدنى من المعلومات الإدارية والقانونية والمعرفية والسلوكية للموظفين.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة