«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرة

"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارة

-  
ارشيفية

كتب - فتحي سليمان:

لقيت سيدة مصرعها بينما أصيب ٦ آخرون بينهم رجلين من عائلة واحدة في حادث انقلاب سيارة بطريق سوهاج البحر الاحمر.

تلقت الأجهزة الأمنية وغرفة الادارة العامة للمرور بلاغاً يفيد انقلاب سيارة أجرة يستقلها ٧ افراد ينتمون لأسرة واحدة من سوهاج كانوا في طريقهم لزيارة احد أقاربهم بالغردقة.

وأوضح البلاغ أن السيارة إنقلبت بمستقليها ما أسفر عن مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين تم نقلهم الى غرف العناية المركزة بالمستشفى لخطورة حالتهم والإصابات التي لحقت بهم.

وقال مصدر أمني إنه المتوفية هي أم ٤ من المصابين مشيراً الى ان النيابة العامة صرحت بدفن الجثمان بينما يخضع باقي المصابين للعلاج في غرفة العناية المركزة بسبب خطورة الإصابات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة