استمرار حملات الإزالة على أملاك الدولة بالقليوبيةللرجل.. لا تتخلَّ عن أناقتك على البحر.. إليك أبرز إطلالات المصيف3 طرق تجذب بها انتباه مديرك في العملسكاي: ولفرهامبتون يتوصل لاتفاق لضم موتينيوغدا.. بدء حجز 20 ألف وحدة بمشروع «سكن مصر»البيئة تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى التلوثغدا طقس شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 40وزيرة البيئة: سندعم الاقتصاد بإنشاء مصانع تدوير المخلفاتالكويت تشكل لجنة لتفقد آلية اعتماد الشهادات الجامعية بمصراتحاد الصناعات يناقش قانون الجمارك.. غدًاوزير الداخلية يوجه بإجراء عملية "قسطرة قلبية" لإحدى المرضى بمستشفى الشرطةشرطة النقل والمواصلات تعيد طفلة تائهة لأسرتها بمترو العتبةضبط 7 آلاف مخالفة مرورية أعلى محاور وميادين الجيزة في 24 ساعةعريقات: نجري اتصالات دولية حول مخاطر قانون القومية الإسرائيليإصابة 4 في مشاجرة بين أبناء عمومة لخلافات على قطعة أرض بالبحيرة"التعليم": إنهاء إجراءات مراجعة قيد طلاب المدارس الدولية"كيكي في التوك توك بالجلابية".. طفل أسمر يشعل مواقع التوصل الاجتماعيمصرع سائح دنماركي وإصابة اثنين في حادث تصادم بطريق الزعفرانةجامعة الأزهر تهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو: ندعم قيادتكم الوطنية المخلصةمحافظ القليوبية يعقد اجتماعا لتطوير منظومة النظافة وتشجيع الشباب لإنشاء شركات

"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارة

-  
ارشيفية

كتب - فتحي سليمان:

لقيت سيدة مصرعها بينما أصيب ٦ آخرون بينهم رجلين من عائلة واحدة في حادث انقلاب سيارة بطريق سوهاج البحر الاحمر.

تلقت الأجهزة الأمنية وغرفة الادارة العامة للمرور بلاغاً يفيد انقلاب سيارة أجرة يستقلها ٧ افراد ينتمون لأسرة واحدة من سوهاج كانوا في طريقهم لزيارة احد أقاربهم بالغردقة.

وأوضح البلاغ أن السيارة إنقلبت بمستقليها ما أسفر عن مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين تم نقلهم الى غرف العناية المركزة بالمستشفى لخطورة حالتهم والإصابات التي لحقت بهم.

وقال مصدر أمني إنه المتوفية هي أم ٤ من المصابين مشيراً الى ان النيابة العامة صرحت بدفن الجثمان بينما يخضع باقي المصابين للعلاج في غرفة العناية المركزة بسبب خطورة الإصابات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة