محافظ سوهاج: افتتاح مستشفى جهينة المركزي.. يونيو 2019 (صور)"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديدجروس في القاهرة اليوم لقيادة تدريبات الزمالكمعلول ونجيب يواصلان برنامجهما التأهيلي في الأهليكواليس اجتماع كارتيرون مع يوسف في مران الأهليمحمد يوسف يطمئن على مدافع الأهلي في المران الصباحيالعيال بتطلع لأمها.. دراسة: السمات الشخصية للأمهات تؤثر على علاقات الأطفالالجمعة.. احتفالية شعبية فى أسوان بعيد ميلاد "مجدى يعقوب"التخطيط: 5.3% معدل نمو بالربع الأول.. وانخفاض معدل التضخم السنوي لـ15.4%دار الإفتاء ترد على من يحرمون الاحتفال بمولد النبي وشراء الحلوى (فيديو)والي تزور مركز الاكتشاف والتدخل المبكر للإعاقات بدبيتخريج 31 متدربا من دول حوض النيل ببرامج الكهرباءمدبولي يرأس اجتماعا بشأن البنية المعلوماتية بالعاصمة الإدارية.. اليوم

"حادث عائلي".. مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين في حالة خطرة نتيجة انقلاب سيارة

-  
ارشيفية

كتب - فتحي سليمان:

لقيت سيدة مصرعها بينما أصيب ٦ آخرون بينهم رجلين من عائلة واحدة في حادث انقلاب سيارة بطريق سوهاج البحر الاحمر.

تلقت الأجهزة الأمنية وغرفة الادارة العامة للمرور بلاغاً يفيد انقلاب سيارة أجرة يستقلها ٧ افراد ينتمون لأسرة واحدة من سوهاج كانوا في طريقهم لزيارة احد أقاربهم بالغردقة.

وأوضح البلاغ أن السيارة إنقلبت بمستقليها ما أسفر عن مصرع سيدة واصابة ٦ اخرين تم نقلهم الى غرف العناية المركزة بالمستشفى لخطورة حالتهم والإصابات التي لحقت بهم.

وقال مصدر أمني إنه المتوفية هي أم ٤ من المصابين مشيراً الى ان النيابة العامة صرحت بدفن الجثمان بينما يخضع باقي المصابين للعلاج في غرفة العناية المركزة بسبب خطورة الإصابات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة