اليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العاليةبعثة الأهلى تغادر تونس صباح غدربة منزل بالفيوم تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما جنسيا وحملها سفاحاخطة بيطرية في الفيوم للمرور على جميع المجازر خلال عيد الأضحى المباركمحافظ المنيا يتفقد زراعات قصب السكر بالصحراء الغربية ويوجه بسرعة التقنين للشباب تنفيذا لتعليمات الرئيس307 سيدات استفدن من قافلة الصحة الإنجابية بالأقصر | صورمعلمين بني سويف يفوز ببطولة الجمهورية في الجمباز والكونغ فو | صورمد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر

3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسم

-  
ياسمين عبد العزيز
اعتادت أفلام ياسمين عبد العزيز أن تحقق إيرادات ضخمة في كل موسم سينمائي ولكن هذا العام وعلى عكس المتوقع حقق فيلمها "الأبلة طم طم" إيرادات ضعيفة للغاية ولم ينجح في الصمود أمام الأفلام المنافسة له هذا الموسم.

وهناك ثلاثة أسباب تفسر تراجع ياسمين عبد العزيز، الاول هو اعتمادها على نفس التيمة وهي الكوميديا والأطفال وبعض مشاهد الأكشن، حيث قدمت نفس الحبكة تقريبًا طوال السنوات الماضية.

السبب الثاني هو مستوى الأفلام التي تنافسها ومنها "حرب كرموز" والذي يضم نخبة كبيرة من النجوم منهم أمير كرارة ومحمود حميدة وغادة عبد الرازق، وايضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" والذي يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري اللذين يتمتعان بشعبية ضخمة.

اما السبب الثالث فهو غياب النجوم بأفلام ياسمين عبدالعزيز، حيث تعاملت في فيلم "الابلة طم طم" وكأنها النجمة الوحيدة بها على عكس افلامها السابقة التي اعتمدت على بعض الفنانين أصحاب الشعبية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة