بث مباشر| رئيس الوزارء يبدأ جولته التفقدية ببورسعيدكورال «مدرسة القناة» يعزف لرئيس الوزراء «متقولش إيه إدتنا مصر»رئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد سير الدراسة بمدرسة القناةإرهابي يساري سابق يعتني بسلفيين داخل السجون الألمانية"فيس بوك": اتخاذ إجراءات جديدة لمنع التلاعب في انتخابات الكونجرس الأمريكيفريق البحث الجنائي التركي يغادر مقر القنصلية السعودية في إسطنبولأمريكا تسجل أكبر عجز في الموازنة منذ 2012"الدفاع السعودية": سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية أثناء طلعة تدريبيةمحافظ الإسماعيلية يؤكد على سرعة الانتهاء من تنفيذ المشروعات الخدميةوجبة عشاء لشاب صيني تثير الجدل بسبب تكلفتها الباهظة.. تعرف على مكوناتهااليوم.. انطلاق مؤتمر «دور وهيئات الإفتاء» برعاية الرئيس وحضور 73 دولةأمطار خفيفة تهطل على عدة مناطق بشمال سيناءحملة تطعيمات مجانية لتلاميذ مدارس وسط سيناءرئيس الوزراء يزور بورسعيد لتفقد عدد من المشروعاتالريال السعودى ينتعش أمام الدولار الأمريكىهطول أمطار على سواحل شمال سيناء والمحافظة تعلن حالة الطوارئرئيس الوزراء يستهل زيارته لبورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعدادية بنينضبط 196 مخالفة مرافق و25 تموينية في أسوانرئيس الوزراء يستهل جولته في بورسعيد بتفقد مدرسة القناة الإعداديةاليوم.. مدبولي يتفقد عددا من المشروعات التنموية والخدمية ببورسعيد

3 أسباب وراء تراجع ياسمين عبد العزيز هذا الموسم

-  
ياسمين عبد العزيز
اعتادت أفلام ياسمين عبد العزيز أن تحقق إيرادات ضخمة في كل موسم سينمائي ولكن هذا العام وعلى عكس المتوقع حقق فيلمها "الأبلة طم طم" إيرادات ضعيفة للغاية ولم ينجح في الصمود أمام الأفلام المنافسة له هذا الموسم.

وهناك ثلاثة أسباب تفسر تراجع ياسمين عبد العزيز، الاول هو اعتمادها على نفس التيمة وهي الكوميديا والأطفال وبعض مشاهد الأكشن، حيث قدمت نفس الحبكة تقريبًا طوال السنوات الماضية.

السبب الثاني هو مستوى الأفلام التي تنافسها ومنها "حرب كرموز" والذي يضم نخبة كبيرة من النجوم منهم أمير كرارة ومحمود حميدة وغادة عبد الرازق، وايضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" والذي يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري اللذين يتمتعان بشعبية ضخمة.

اما السبب الثالث فهو غياب النجوم بأفلام ياسمين عبدالعزيز، حيث تعاملت في فيلم "الابلة طم طم" وكأنها النجمة الوحيدة بها على عكس افلامها السابقة التي اعتمدت على بعض الفنانين أصحاب الشعبية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة