خبراء طاقة: 300 مليار دولار عائدات محطة الضبعة النووية على مدى 60 عاماهل يرتفع الدين الخارجى إلى 91.5 مليار دولار بنهاية عام 2018-2019؟مصر تحصد برونزية «كأس العالم الموحدة» برعاية المصرية للاتصالات "WE"لهذه الأسباب .. لا تغسل ملابسك الجينز.. وهذه هي الحيلة الفعالة لتنظيفهالإسكان: 120 وحدة جاهزة للتسليم بـ«دار مصر» في مدينة العبورمدير التطوير بـ«منا فارما»: سعر الدواء المصري أقل 50% من أسعاره العالمية (حوار)الصحة: المصري يتناول 9 جرامات ملح يومياسعفان ينهي أزمة مصري بالسعودية: بلاغ غير رسمي بهروبهطلاب الغش الجماعي بسوهاج: عاوزين ندخل امتحانات دور تانيضبط شخص بربع كيلو بانجو وسلاح آلي في المنياالإسكان تنتهى من 26 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحى بأسيوطقافة لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه بقرية الصوامعةإنشاء وحدة إطفاء جديدة بمدينة حلايب بتكلفة 3.5 مليون جنيه80 مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لمونديال روسياالإسماعيلي يوافق على إعارة النيجيري تار جودزويل للقناة لمدة موسمجون تيري يعلن اعتزال الكرةلاعبتان من مصر تشاركان في مباراة استعراضية ضمن الرياضات الموحدةكلوب يوضح موقف ليفربول من ضم بوليسيتش نجم دورتموندإنييستا يخسر في أول مباراة مع فريقه الياباني.. فيديوتقارير: كوفاسيتش يطلب الرحيل عن صفوف ريال مدريد

تموين الأقصر: انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود بالمحافظة

   -  
تموين الاقصر : انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود بالمحافظ
أكد الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، أن كافة المخابز على مستوى مدن ومراكز المحافظة تعمل بصورة طبيعية ولا توجد أي مشكلات، وذلك فى إطار تعليمات محافظ الأقصر محمد بدر، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز بعد زيادة أسعار المواد البترولية والمحروقات.

وأضاف وكيل وزارة التموين، أنه تم المرور على جميع محطات الوقود وكانت تعمل بصورة منتظمة، حيث تم تعديل الماكينات بالأسعار الجديدة، ولا يوجد أى اختناقات فى التوزيع.

وتابع أنه تم المرور على مصنع تعبئة البوتاجاز بالطود، وكان يعمل بصورة طبيعية، وتم التوزيع لمستودعات البوتاجاز تحت إشراف مفتشى التموين ومسئولى الوحدات المحلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة