قاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»

تموين الأقصر: انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود بالمحافظة

   -  
تموين الاقصر : انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود بالمحافظ
أكد الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بمحافظة الأقصر، أن كافة المخابز على مستوى مدن ومراكز المحافظة تعمل بصورة طبيعية ولا توجد أي مشكلات، وذلك فى إطار تعليمات محافظ الأقصر محمد بدر، بتكثيف الحملات التموينية على المخابز بعد زيادة أسعار المواد البترولية والمحروقات.

وأضاف وكيل وزارة التموين، أنه تم المرور على جميع محطات الوقود وكانت تعمل بصورة منتظمة، حيث تم تعديل الماكينات بالأسعار الجديدة، ولا يوجد أى اختناقات فى التوزيع.

وتابع أنه تم المرور على مصنع تعبئة البوتاجاز بالطود، وكان يعمل بصورة طبيعية، وتم التوزيع لمستودعات البوتاجاز تحت إشراف مفتشى التموين ومسئولى الوحدات المحلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة