سكاي: ولفرهامبتون يتوصل لاتفاق لضم موتينيوغدا.. بدء حجز 20 ألف وحدة بمشروع «سكن مصر»البيئة تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى التلوثغدا طقس شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 40وزيرة البيئة: سندعم الاقتصاد بإنشاء مصانع تدوير المخلفاتالكويت تشكل لجنة لتفقد آلية اعتماد الشهادات الجامعية بمصراتحاد الصناعات يناقش قانون الجمارك.. غدًاوزير الداخلية يوجه بإجراء عملية "قسطرة قلبية" لإحدى المرضى بمستشفى الشرطةشرطة النقل والمواصلات تعيد طفلة تائهة لأسرتها بمترو العتبةضبط 7 آلاف مخالفة مرورية أعلى محاور وميادين الجيزة في 24 ساعةعريقات: نجري اتصالات دولية حول مخاطر قانون القومية الإسرائيليإصابة 4 في مشاجرة بين أبناء عمومة لخلافات على قطعة أرض بالبحيرة"التعليم": إنهاء إجراءات مراجعة قيد طلاب المدارس الدولية"كيكي في التوك توك بالجلابية".. طفل أسمر يشعل مواقع التوصل الاجتماعيمصرع سائح دنماركي وإصابة اثنين في حادث تصادم بطريق الزعفرانةجامعة الأزهر تهنئ السيسي بذكرى 23 يوليو: ندعم قيادتكم الوطنية المخلصةمحافظ القليوبية يعقد اجتماعا لتطوير منظومة النظافة وتشجيع الشباب لإنشاء شركاتكارتيرون يعلن قائمة الأهلي لرحلة بتسوانابونوتشي ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد لتدعيم الدفاعغرة ذو الحجة الأحد 12 أغسطس فلكيا ووقفة عرفات 20 من الشهر ذاته

"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررة

   -  
انابيب البوتاجاز-ارشيفية

اسيوط- هيثم البدرى

قال كمال خليفة وكيل مديرية التموين إن غرف عمليات مديرية التموين تلقت عددا من الشكاوى من المواطنين بمراكز المحافظة المختلفة، بشأن ارتفاع سعر أسطوانة البوتاجاز من أصحاب المستودعات أكثر من الأسعار التى تم إقرارها مؤخرا وتم التغلب على المشكلة على الفور، وحلها على وجه السرعة.

وأشار فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إلى أنه تم التشديد على أصحاب المستودعات الالتزام بالأسعار المقررة وهى 50 جنيها فى المستودع و55 لتوصيلها للمنزل من قبل الشركة المصرية لتوصيل الغاز، ومن يخالف الاسعار المقررة سوف يتم سحب الرخصة، وإيقافها فورا وتطبيق القانون على من يخالف.

وأضاف وكيل المديرية أن مديرية التموين تم رفع حالة الطوارئ فيها وحيث نقوم بحملات مستمرة على محطات الوقود والمستودعات وتشديد الإجراءات، والالتزام بالأسعار المقررة ومن يخالف الأسعار يطبق عليه أحكام القانون، ونحن أيضا على كامل الاستعداد فى تلقى أى شكاوى من قبل المواطنين طوال 24 ساعة وفحصها فورا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة