تعليم الإسكندرية: وصول الكتب بنسبة 100% وتوزيعها على الإدارات التعليميةضبط 160 واقعة سرقة للتيار الكهربائى ومخالفات شروط تعاقد بقنابعد 40 عامًا من كامب ديفيد.. كيف خدعت إسرائيل واشنطن وقضت على أحلام الفلسطنيين؟روسيا: واشنطن تستخدم العقوبات لتكبيل المنافسة الاقتصاديةبالفيديو..فستان ياسمين صبري يضع مني الشاذلي في موقف محرجرئيس مركز أبوقرقاص بالمنيا يتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبالصور| مع عودة الدراسة.. قصة وصول "الساندويتش" لـ"شنطة المدرسة"«ننتصر أو نموت».. الوصية الأخيرة للقذافي قبل مقتلهارتفاع عدد ضحايا اشتباكات طرابلس إلى 96 قتيلاسبورت: ديمبيلي يتفوق على نيمار"التعليم العالي" تعلن نتائج "تقليل الاغتراب" لطلاب الشهادات الفنيةمراكز المنيا تتابع استعدادات المدارس للعام الجديدبحث جاهزية المدارس بمحافظة دمياط لبداية العام الدراسي 2018- 2019الأهلي يختتم اليوم استعداده لمواجهة حوريا الغينيمانشستر سيتي يمدد عقد هدافه أجويروحصر الوحدات السكنية المصابة بالنمل الأبيض في الوادي الجديدأمن الدقهلية: عمل انتقامى وراء انفجار سيارة المنصورةوفد من وزارة الصحة يفتتح عيادات الاكتشاف المبكر للإعاقة بأبنوبفيديو معلوماتي.. 3 طرق تقضي بها على أفكار الوسواس القهريمدارس سوهاج تستقبل مليون طالب.. والدراسة تبدأ جزيئًا السبت

"تموين أسيوط": سحب تراخيص لمستودعات رفعت الأسعار أكثر من المقررة

   -  
انابيب البوتاجاز-ارشيفية

اسيوط- هيثم البدرى

قال كمال خليفة وكيل مديرية التموين إن غرف عمليات مديرية التموين تلقت عددا من الشكاوى من المواطنين بمراكز المحافظة المختلفة، بشأن ارتفاع سعر أسطوانة البوتاجاز من أصحاب المستودعات أكثر من الأسعار التى تم إقرارها مؤخرا وتم التغلب على المشكلة على الفور، وحلها على وجه السرعة.

وأشار فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إلى أنه تم التشديد على أصحاب المستودعات الالتزام بالأسعار المقررة وهى 50 جنيها فى المستودع و55 لتوصيلها للمنزل من قبل الشركة المصرية لتوصيل الغاز، ومن يخالف الاسعار المقررة سوف يتم سحب الرخصة، وإيقافها فورا وتطبيق القانون على من يخالف.

وأضاف وكيل المديرية أن مديرية التموين تم رفع حالة الطوارئ فيها وحيث نقوم بحملات مستمرة على محطات الوقود والمستودعات وتشديد الإجراءات، والالتزام بالأسعار المقررة ومن يخالف الأسعار يطبق عليه أحكام القانون، ونحن أيضا على كامل الاستعداد فى تلقى أى شكاوى من قبل المواطنين طوال 24 ساعة وفحصها فورا.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة