اليورو يرتفع مع هدوء التوترات فى السوق ترقبا لمباحثات بين أمريكا والصينرواد 2030" يحدد معايير اختيار المشاركين فى برنامج "إتقان مهارات العمل لرجال الأعمال"مد موعد تسلم مستندات تأهيل الشركات لإدارة المتحف المصري الكبير حتى 25 سبتمبر المقبلرغم الخلافات.. أمريكا تدرب القوات التركية في سورياجوارديولا يشرح كيفية إيقاف صلاح وزملائهرسميًا.. الجونة يضم هداف أمم إفريقيا للمحليين 2016زياد عمرو يجري جراحة في العمود الفقريالزمالك يؤجل جلسة تسوية مستحقات كريم الحسن إلى الاثنينمصرع شخص دهسته سيارة بمنطقة شرق العوينات في الوادي الجديدمبادرة "أنا إنسان" توزع 100 شنطة مدرسية على الأيتام ومرضى الغسيل الكلوىبالصور| وكيل "أوقاف قنا" يفتتح مسجد "التقوى" بقرية الدير الشرقيمركز الخارجة ينفذ 4 قرارات غلق وإخلاء لمنشآت مخالفةإزاي تعملها.. 5 نصائح من هنري للتسجيل مع السرعة العاليةبعثة الأهلى تغادر تونس صباح غدربة منزل بالفيوم تتهم زوجها بمعاشرة ابنتهما جنسيا وحملها سفاحاخطة بيطرية في الفيوم للمرور على جميع المجازر خلال عيد الأضحى المباركمحافظ المنيا يتفقد زراعات قصب السكر بالصحراء الغربية ويوجه بسرعة التقنين للشباب تنفيذا لتعليمات الرئيس307 سيدات استفدن من قافلة الصحة الإنجابية بالأقصر | صورمعلمين بني سويف يفوز ببطولة الجمهورية في الجمباز والكونغ فو | صورمد موعد تقديم الشركات لإدارة المتحف الكبير حتى 25 سبتمبر

وفد إسرائيلي يزور البحرين الأسبوع المقبل

   -  
البحرين

القاهرة – (مصراوي)

قال مسئول بحريني، الأحد، إن وفدًا من إسرائيل سوف يشارك في مهرجان دولي تستضيفه البحرين خلال الفترة من 24 يونيو الجاري إلى 4 يوليو المقبل.

وصرح مستشار التراث العالمي في هيئة الثقافة والآثار البحرينية، منير بوشناقي، لموقع "أخبار الخليج" البحريني، إن "وفدا إسرائيليا سيحضر هذه الاجتماعات لأنها دولية وبرعاية منظمة اليونسكو، ومملكة البحرين هي مستضيف الاجتماع فقط".

ويأتي ذلك في ظل التوترات الكبيرة بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية بعد الاعتراف الأمريكي بالقدس المحتلة عاصمة لإسرائيل في ديسمبر الماضي.

وأسفر القرار الأمريكي عن غضب عربي وإسلامي كبير وقطع السلطة الفلسطينية الاتصالات مع الإدارة الأمريكية، وهو ما أسفر عن قطع مساعدات مالية ضخمة من واشنطن للسلطة.

واعتبر الرئيس الفلسطينية محمود عباس أن الولايات المتحدة لم تعد وسيطًا في عملية السلام في الشرق الأوسط.

وبالعودة إلى المسئول البحريني، فقذ ذكر الموقع الإخباري أن "أي دولة في الأمم المتحدة لها الحق في المشاركة في هذه الاجتماعات... لم يتحدد عدد أعضائه حتى الآن ولكن هناك وفد سيأتي كما حدث في بقية الاجتماعات الأخرى، وفي المقابل هناك وفد فلسطيني سيشارك أيضا".

وأوضح أيضًا أن اجتماع لجنة التراث العالمي الذي تستضيفه البحرين، يعتبر الثاني من حيث الأهمية بعد المؤتمر العام للمنظمة الدولية، مؤكدا أن عدد المشاركين سيتخطى الـ2000 من دون شك قادمين من إفريقيا، آسيا، الأمريكيتين، وأوروبا.

وأثار مشاركة فريق بحريني في بطولة للدراجات في إسرائيل غضب فلسطيني خلال شهر مايو الماضي، وأدانت اللجنة الأولمبية الفلسطينية مشاركة الرياضيين من الإمارات والبحرين في السباق، مؤكدة بأنها "سابقة تصل حد الخيانة العظمى لنضالات الشعب الفلسطيني وتضحياته."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة