قبل 66 عاما .. ماذا قالت الصحف العالمية عن ثورة 23 يوليو ؟رئيس مجلس الأمة الكويتي يهنئ رئيس البرلمان بذكرى ثورة 23 يوليووزير القوى العاملة يحذر من السفر بتأشيرة سياحية للبحث عن عملبالصور.. وزير الشباب ومحافظ الجيزة يشاركان في ماراثون للجريمحمد الريفي يحيي حفل ختام بطولة the winner لكرة القدمالذكرى السابعة لمأساة وفاة المطربة البريطانية إيمي واينهاوسضبط قاذف طلقات وأسلحة نارية في حملة أمنية بأسيوط«الداخلية» تُجري قسطرة قلبية لمسنة في إطار المشروع القومي لإنهاء قوائم الانتظار8 قتلى في هجوم انتحاري على مسجد ف شمال شرق نيجيريانتنياهو يشيد بموقف ترامب «الصارم» ضد ايران«لافروف»يزور إسرائيل لبحث الشأن السوريشابات الطائرة فى مواجهة قوية أمام الكاميرون بنهائى الألعاب الأفريقيةاليوم ..محمد صلاح على موعد مع دخول التاريخ من أوسع أبوابهنجل الزعيم عبد الناصر: 23 يوليو يوم لن ينسي في تاريخ مصرمجلس النواب يناقش تقارير اللجان المشكلة لدراسة بيان رئيس الوزراء.. غداوزير القوى العاملة يحذر من السفر بتأشيرة سياحية للبحث عن عملالتعليم العالي :11 ألف طالب سجلوا رغباتهم بتنسيق المرحلة الثانيةاليونان وروسيا.. أصدقاء الأمس أعداء اليومالعراق على شفا الانهيار.. ومخاوف من ثورة عارمةاسترداد 87 فدان أرض زراعية و8800 متر مربع مبانى من أراضى الدولة بالدقهلية

الرئيس الفرنسي يبحث مع "السراج" تنظيم انتخابات في ليبيا

   -  
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

باريس- أ ش أ:

أجرى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الأحد، اتصالا هاتفيا، برئيس حكومة الوفاق الليبية فايز السراج؛ لبحث الملفات الخاصة بالانتخابات والأوضاع الأمنية والسياسية في ليبيا ومكافحة الهجرة غير الشرعية.

وذكرت الرئاسة الفرنسية، في بيان، أنه بعد المؤتمر الدولي حول ليبيا بباريس في 29 مايو الماضي تحت رعاية الأمم المتحدة، قام الجانبان- خلال الاتصال- بتقييم الوضع الأمني والسياسي في ليبيا، وأكد ماكرون مجددا دعمه للسلطات الليبية وخاصة لجهود رئيس حكومة الوفاق فايز السراج لتنظيم انتخابات قبل نهاية العام الجاري وفق للإطار الجماعي، الذي تحدد بباريس، واعتمدته الأمم المتحدة في مطلع يونيو الجاري.

وأضافت الرئاسة، أن ماكرون والسراج بحثا سبل السيطرة على تدفقات الهجرة بين ليبيا وأوروبا، وقررا امتدادا لزيارة رئيس الحكومة الإيطالية إلى باريس في 15 يونيو الجاري، تعزيز التعاون الثنائي لإحكام السيطرة على تدفقات الهجرة ومكافحة الشبكات الإجرامية العاملة في التجار في البشر بفاعلية أكبر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة