رئيس جامعة المنيا يطلق شارة بدء ماراثون كلية التربية للطفولة المبكرة ..صورمحافظ الوادى الجديد يتفقد أعمال تطوير حى 25 يناير.. صورمحافظ أسوان: فحص 31 % من المستهدفين بحملة فيروس سي خلال أسبوعين.. صورجولة تفقدية لمحافظ الشرقية بمنطقة القوميةمن وصفها بالوحش لملكة جمال فرنسا.. رحلة "فايمالاما" للفوز باللقب × 10صورالشتا وجماله.. يا حلاوة الصيد والحب والرومانسية وسط التلج.. صوربروتوكول تعاون بين «التضامن» و«التجاري وفا» لتطوير 70 مكتبًا لخدمة ذوي الإعاقةالحكومة تُطلق حملة الكشف المبكر وعلاج «الأنيميا والسمنة» لتلاميذ الابتدائي (تفاصيل)تفاصيل إطلاق وزيري الصحة والتربية والتعليم حملة الكشف المبكر وعلاج الأنيميا والتقزم والسمنة لتلاميذ الابتدائى بالمجانوزيرة الصحة: فحص 18 مليون مواطن منذ انطلاق 100 مليون صحةننشر أجندة مؤتمر مصر تستطيع بالتعليم قبل انطلاقه غداالمصريون بالنمسا يقطعون مسافة 200 كيلو لاستقبال الرئيس السيسيبيتي ديفيدسون يغلق حسابه بـ إنستجرام ويعلق: لا أريد أن أكون في هذا الكونآية عبد الله تنتهي من تسجيل أنا صعيديةالسعودية: قصر العمل في 41 نشاطاً بـ"المدينة" على المواطنينبالفيديو- السفير السعودي يشارك في احتفال مسيحي لبناني للمرة الأولىتركيا: قد نعمل مع الأسد إذا فاز بانتخابات ديمقراطيةنتنياهو: خطة مد أنبوب الغاز إلى أوروبا ستحول إسرائيل إلى دولة عظمىالهيئة العامة للاستعلامات تعد تقريرا كاملا عن أهداف زيارة الرئيس للنمسا"التضامن": بروتوكول تعاون مع "التجاري وفا بنك إيجيبت" لتطوير مكاتب الأشخاص ذوي الإعاقة

صور.. اضبط مخالفة.. 3 سيارات إسعاف ملقاة فى الشارع منذ 5 سنوات بالغربية

   -  
اسعاف أرشيفية

كتب : أحمد زيادة

رصدت عدسة "اليوم السابع" وقوف ثلاث سيارات إسعاف بوحدة إسعاف بسيون التابعة لإسعاف الغربية خارج الخدمة منذ عدة سنوات مما يعد إهدارا للمال العام.

السيارات لم يتم إصلاحها والاستفادة منها ولا اتخاذ الإجراءات اللائحية لتكهينها، ومن ثم نقلها لمخازن الهيئة لبيعها، وإدخال ثمنها فى صندوق الهيئة، علاوة على أن بقاء السيارات الثلاث المليئة بالأتربة ملقاة أمام الوحدة منذ أكثر من 5 سنوات أثار استياء أهالى بسيون ويشكل منظرا سيئا لهيئة الإسعاف.

من جانبه صرح الدكتور مجدى عوض مدير مرفق إسعاف الغربية لـ"اليوم السابع" بأنه جارى اتخاذ إجراءات تكهين السيارات الثلاث، وأن بيع السيارات أو تكهينها مسئولية هيئة الخدمات الحكومية بعد صدور قرار مركزى من هيئة الإسعاف لهيئة الخدمات الحكومية، وأن هذا الموضوع الذى يستغرق وقت لأن هناك أولويات فى هذا الشأن على مستوى الجمهورية فى مثل هذه الأمور.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة