قاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»

صور.. اضبط مخالفة.. 3 سيارات إسعاف ملقاة فى الشارع منذ 5 سنوات بالغربية

   -  
اسعاف أرشيفية

كتب : أحمد زيادة

رصدت عدسة "اليوم السابع" وقوف ثلاث سيارات إسعاف بوحدة إسعاف بسيون التابعة لإسعاف الغربية خارج الخدمة منذ عدة سنوات مما يعد إهدارا للمال العام.

السيارات لم يتم إصلاحها والاستفادة منها ولا اتخاذ الإجراءات اللائحية لتكهينها، ومن ثم نقلها لمخازن الهيئة لبيعها، وإدخال ثمنها فى صندوق الهيئة، علاوة على أن بقاء السيارات الثلاث المليئة بالأتربة ملقاة أمام الوحدة منذ أكثر من 5 سنوات أثار استياء أهالى بسيون ويشكل منظرا سيئا لهيئة الإسعاف.

من جانبه صرح الدكتور مجدى عوض مدير مرفق إسعاف الغربية لـ"اليوم السابع" بأنه جارى اتخاذ إجراءات تكهين السيارات الثلاث، وأن بيع السيارات أو تكهينها مسئولية هيئة الخدمات الحكومية بعد صدور قرار مركزى من هيئة الإسعاف لهيئة الخدمات الحكومية، وأن هذا الموضوع الذى يستغرق وقت لأن هناك أولويات فى هذا الشأن على مستوى الجمهورية فى مثل هذه الأمور.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة