وزير التخطيط الباكستاني يشيد بتجربة قناة السويس الجديدةالعالم يترقب أفضل لاعب في العالم.. من يكون؟ (فيديو)شاهد.. سياسى يمنى: أردوغان يتخذ قطر وسيلة لعودة السلطنة العثمانيةعبد المنعم سعيد: قمة السيسي وترامب ستركز على القضايا الإقليمية.. فيديوضبط مقاول هارب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات بحلوانلأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقةقرار جمهوري بمنح معاشات استثنائية لضباط صف ومجندين سابقينإنبي يزيد معاناة وادي دجلة وينتصر عليه بصعوبةإصابة 11 شخصا بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة حواوشى فاسدة فى المنوفيةالسيطرة على حريق داخل مركز بحوث الصحة الحيوانية بالدقى دون إصابات"الغرف التجارية" تنهض بالعلاقات المصرية السعودية والانطلاق من التعاون الثنائي إلى الثلاثي في إفريقياتحرير محضر ضد مدرس ضرب طالبا.. و"تعليم كفر الشيخ" تحيله إلى التحقيقالتحالف العربي يعتزم فتح ممرات إنسانية آمنة بين الحديدة وصنعاء«السيسى»: علاقاتنا مع «واشنطن» استراتيجية.. واستقرار مصر ليس قائماً على جهود الأمن فقطتموين مطروح: ضبط 367 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر في أسواق العلمينمحافظ الدقهلية يزور أسرة الشهيد المجند أبانوب تكلا بمركز دكرنساستبعاد مدرس رياضيات ببورفؤاد لاستعماله العنف البدني مع الطلاب ببورسعيدالمصري يفتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة فيتا كلوب بالكونفيدراليةالسيسي يبحث مع رئيس وزراء بلغاريا التعاون الأمنى والاقتصادى وتبادل المعلوماتمحافظ كفر الشيخ يناقش موقف الميزانية المالية

صور.. اضبط مخالفة.. 3 سيارات إسعاف ملقاة فى الشارع منذ 5 سنوات بالغربية

   -  
اسعاف أرشيفية

كتب : أحمد زيادة

رصدت عدسة "اليوم السابع" وقوف ثلاث سيارات إسعاف بوحدة إسعاف بسيون التابعة لإسعاف الغربية خارج الخدمة منذ عدة سنوات مما يعد إهدارا للمال العام.

السيارات لم يتم إصلاحها والاستفادة منها ولا اتخاذ الإجراءات اللائحية لتكهينها، ومن ثم نقلها لمخازن الهيئة لبيعها، وإدخال ثمنها فى صندوق الهيئة، علاوة على أن بقاء السيارات الثلاث المليئة بالأتربة ملقاة أمام الوحدة منذ أكثر من 5 سنوات أثار استياء أهالى بسيون ويشكل منظرا سيئا لهيئة الإسعاف.

من جانبه صرح الدكتور مجدى عوض مدير مرفق إسعاف الغربية لـ"اليوم السابع" بأنه جارى اتخاذ إجراءات تكهين السيارات الثلاث، وأن بيع السيارات أو تكهينها مسئولية هيئة الخدمات الحكومية بعد صدور قرار مركزى من هيئة الإسعاف لهيئة الخدمات الحكومية، وأن هذا الموضوع الذى يستغرق وقت لأن هناك أولويات فى هذا الشأن على مستوى الجمهورية فى مثل هذه الأمور.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة