“الناصريون المرابطون” : مصر الصخرة التي يرتكز عليها الأمن القومي العربي300 طالب سجلوا رغباتهم بمعامل "آداب عين شمس" بتنسيق المرحلة الثانيةالأمن العراقي يقتل 3 مسلحين اقتحموا مبنى محافظة أربيلإيران تخصص 1.5 ملیار دولار لتوفير فرص عمل في الأریاف79 مصابا في زلزال ضرب جنوبي إيراناليوم.. كارمن سليمان تغنى لأول مرة فى مهرجان طابا للأغنيةاستمرار حملات الإزالة على أملاك الدولة بالقليوبيةللرجل.. لا تتخلَّ عن أناقتك على البحر.. إليك أبرز إطلالات المصيف3 طرق تجذب بها انتباه مديرك في العملسكاي: ولفرهامبتون يتوصل لاتفاق لضم موتينيوغدا.. بدء حجز 20 ألف وحدة بمشروع «سكن مصر»البيئة تخصص خطا ساخنا لتلقى شكاوى التلوثغدا طقس شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 40وزيرة البيئة: سندعم الاقتصاد بإنشاء مصانع تدوير المخلفاتالكويت تشكل لجنة لتفقد آلية اعتماد الشهادات الجامعية بمصراتحاد الصناعات يناقش قانون الجمارك.. غدًاوزير الداخلية يوجه بإجراء عملية "قسطرة قلبية" لإحدى المرضى بمستشفى الشرطةشرطة النقل والمواصلات تعيد طفلة تائهة لأسرتها بمترو العتبةضبط 7 آلاف مخالفة مرورية أعلى محاور وميادين الجيزة في 24 ساعةعريقات: نجري اتصالات دولية حول مخاطر قانون القومية الإسرائيلي

صور.. اضبط مخالفة.. 3 سيارات إسعاف ملقاة فى الشارع منذ 5 سنوات بالغربية

   -  
اسعاف أرشيفية

كتب : أحمد زيادة

رصدت عدسة "اليوم السابع" وقوف ثلاث سيارات إسعاف بوحدة إسعاف بسيون التابعة لإسعاف الغربية خارج الخدمة منذ عدة سنوات مما يعد إهدارا للمال العام.

السيارات لم يتم إصلاحها والاستفادة منها ولا اتخاذ الإجراءات اللائحية لتكهينها، ومن ثم نقلها لمخازن الهيئة لبيعها، وإدخال ثمنها فى صندوق الهيئة، علاوة على أن بقاء السيارات الثلاث المليئة بالأتربة ملقاة أمام الوحدة منذ أكثر من 5 سنوات أثار استياء أهالى بسيون ويشكل منظرا سيئا لهيئة الإسعاف.

من جانبه صرح الدكتور مجدى عوض مدير مرفق إسعاف الغربية لـ"اليوم السابع" بأنه جارى اتخاذ إجراءات تكهين السيارات الثلاث، وأن بيع السيارات أو تكهينها مسئولية هيئة الخدمات الحكومية بعد صدور قرار مركزى من هيئة الإسعاف لهيئة الخدمات الحكومية، وأن هذا الموضوع الذى يستغرق وقت لأن هناك أولويات فى هذا الشأن على مستوى الجمهورية فى مثل هذه الأمور.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة