وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 66 لثورة يوليو المجيدةألسن عين شمس تفتح باب القبول فى برامج الساعات المعتمدة للعام الدراسى الجديدمرصد الإسلاموفوبيا يدين اقتحام مئات المستوطنين للمسجد الأقصىالاغتصاب في ليبيا.. أداة للحرب أم طوق للنجاة من الموت؟5 سيارات مستعملة أسعارها أقل من 60 ألف جنيهانقطاع الكهرباء عن محطة محولات السنطه بالغربية لإجراء أعمال الصيانهصور.. إزالة 14 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالغربيةصور .. محافظ بنى سويف يأمر بأعداد تقرير فنى ومالى للحملات الميكانيكيةفيديو.. السيسي: نواجه تحديات غير مسبوقة.. ولم نتبع سياسة الشعارات وبيع الأوهامالسيسي: علاقة الشعب بأبنائه فى القوات المسلحة والشرطة سر مصرىالجامعة العربية تؤكد ضرورة تطوير عمل المنظمات العربية لدعم العمل المشتركتأجيل محاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"إنشاء وحدة إطفاء جديدة بمدينة حلايب بتكلفة 3.5 مليون جنيهحملة نظافة مكبرة لرفع كفاءة ميدان العارف بالله بسوهاجالقوى العاملة بالقليوبية تواصل تسليم شهادات أمان للعمالة غير المنتظمةإنشاء سوق مدينة القصير الجديد بتكلفة 7 ملايين جنيهإحالة 8 من العاملين بوحدة صحية وطاقم نوبتجية محطة مياه بالسنطة للتحقيقإزالة تعديات على 90 فدانا بمزرعة صرف صحي في طما بسوهاجوفد من جامعة المنصورة يزور الأكاديمية الوطنية الروسيةمجلس مدينة بلقاس يسترد 222 فدانا أملاك دولة.. صور

محافظ أسوان يلزم سائقى الأجرة بتركيب "استيكر التعريفة الجديدة"

   -  
جانب من الاجتماع

أسوان – عبد الله صلاح

قرر اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، إلزام جميع سائقى السيارات الداخلى والخارجى بتركيب استيكر بالتعريفة الجديدة وتشمل بيان بخط السير والأجرة وأرقام تليفونات الشكاوى، مؤكداً أنه سيتم الضرب بيد من حديد لكل من يحاول التلاعب فى الأجرة المحددة من خلال قيام ضباط وأفراد المرور بتحرير مخالفة فورية.

جاء ذلك فى الاجتماع الموسع، الذى عقد مساء الأحد، برئاسة محافظ أسوان وحضور نائب مدير الأمن ومسئولى الجهات الأمنية والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد ومعاونى المحافظ ورؤساء المراكز والمدن ، بجانب مديرى شرطة ومباحث المرور والتموين والمرافق ، وأيضاً مديرى المواقف والنقل الداخلى، بالإضافة إلى ممثلى السائقين من مسئولى اللجنة النقابية للنقل البرى ، فضلاً عن رؤساء ومسئولى الشركات والهيئات والمصانع والمدارس الخاصة.

وخلال الاجتماع أكد اللواء مجدى حجازى بأنه تم التنسيق مع مسئولى الشركات والهيئات والمصانع والمدارس الخاصة على تجهيز وإعداد أسطول كبير من الأتوبيسات وسيارات المينى باص لإستخدامها كوسائل نقل جماعى فى حالة حدوث أى محاولات أو تجاوزات من بعض السائقين حيث سيتم توظيف هذا الأسطول طبقاً لإمكانيات كل شركة وهيئة ومصنع ومدرسة ، مع وضع خريطة التحركات تشمل المناطق السكنية المستهدفة والتوقيتات الزمنية وأسلوب التدخل السريع دون التأثير على سير العمل فى هذه المواقع.

ولفت إلى أنه سيراعى إعطاء الأولوية لنقل الطلاب والطالبات الذين يؤدون إمتحانات شهادة الثانوية العامة من مناطقهم السكنية إلى لجان الإمتحانات والعكس ، بجانب نقل الموظفين والعاملين فى المواقع الخدمية والحكومية بإعتبار ذلك من الإجراءات الإحترازية التى سيتم إتخاذها فى حالة حدوث أى مشاكل طارئة.

ووجه مجدى حجازى الشكر لجميع المسئولين فى المحافظة والأمن الذين تواجدوا فى الشارع منذ بدء تطبيق التعريفة الجديدة لسيارات السيرفيس ، موجهاً شكره أيضاً للسائقين على إلتزامهم بالأجرة المحددة لخطوط السير الخاصة بسياراتهم بإستثناء بعض الحالات الفردية التى تم الوقوف أمامها بكل حزم والتعامل معها من منطلق أن الجميع مواطنين سواء السائق أو الراكب حيث أن اللجنة التى قامت بوضع التعريفة الجديدة كانت حكم عدل بين السائق والمواطن مع وضع العديد من الإعتبارات منها  النموذج المعد فى هذا الشأن من الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء علاوة على أسعار قطع الغيار والزيوت والإطارات ، فضلاً عن الظروف المعيشية للمواطن والسائق.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة