آيتن عامر تهنئ أنغام بألبومها الجديدتامر حسنى يروج لحفله فى السعودية غدا.. فيديوباربرا سترايسند تشارك في تقديم حفل الأوسكار الـ91قيامة ارطغرل يتصدر نسب المشاهدة في تركياحبس فني صحي استخدم «فيسبوك» للتشهير بطالبة في البحيرةحملة إزالات مكبرة بشوارع المطريةننشر الجدول المقترح لامتحانات الثانوية العامةفي عيد ميلادها.. أبرز 10 إطلالات لسيرين عبد النورالأموال العامة تضبط عصابة لتزوير تأشيرات سفر الشباب للخارجإحباط تهريب شحنة ميكروفون صغير الحجم عبر ميناء غرب بورسعيدبمشاركة نجله بالخارج.. ضبط شخص جمع 12 مليون جنيه من مدخرات المصريينبشهادة مزورة.. ضبط عاطل شغل وظيفة بإحدى الجمعيات لمدة 3 سنواتبعد 17 واقعة.. سقوط عصابة المفاتح المصطنع لسرقة السيارات بكرداسةالأمن العام: القبض على عصابة سرقت نصف مليون جنيه من سيارة مواد غذائية‏‫ضبط تشكيل عصابي لتزوير المحررات الرسمية وبيعها بالإسكندرية«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديو

بالفيديو| ليست ألمانيا الوحيدة.. أبطال عالم خسروا المباراة الأولى

   -  
"بالفيديو| ليست ألمانيا الوحيدة.. أبطال عالم خسروا المباراة الأولى"

نجح المنتخب المكسيكي في تفجير أولى مفاجآت النسخة الحالية من بطولة كأس العالم بروسيا، عقب انتصاره على حامل لقب مونديال 2014 المنتخب الألماني بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم.

ولم يكن المنتخب الألماني حامل اللقب الوحيد، الذي خسر مباراته الافتتاحية في كأس العالم، حيث هُزم منتخب إيطاليا في مونديال البرازيل 1950، بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام السويد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة