الإسكان تنتهى من 26 مشروعا لمياه الشرب والصرف الصحى بأسيوطقافة لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه بقرية الصوامعةإنشاء وحدة إطفاء جديدة بمدينة حلايب بتكلفة 3.5 مليون جنيه80 مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لمونديال روسياالإسماعيلي يوافق على إعارة النيجيري تار جودزويل للقناة لمدة موسمجون تيري يعلن اعتزال الكرةلاعبتان من مصر تشاركان في مباراة استعراضية ضمن الرياضات الموحدةكلوب يوضح موقف ليفربول من ضم بوليسيتش نجم دورتموندإنييستا يخسر في أول مباراة مع فريقه الياباني.. فيديوتقارير: كوفاسيتش يطلب الرحيل عن صفوف ريال مدريد"واي فاي" وإرشادات أمن وسلامة.. عزيزي الراكب مرحبا بك في تاكسي أبو رجببدء تطعيم "سولك" ضد شلل الأطفال بالمنوفيةضبط 2150 كيس عطور دون بيانات في البحيرةمصادرة 3900 طن مواد غذائية بدون بيانات خلال حملة تموينية بالمنياالصحة العالمية: مصر حققت إنجازا غير مسبوقهشام فاروق رئيساً للمجلس التنفيذي للاتحاد العربي لعمال البلديات والسياحةخليفة بن زايد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوتعرف على موعد ومكان إقامة السوبر المصري – السعودي بين الأهلي والهلال"اتحاد الصناعات" ينسق مع "البنك المركزى" لتطبيق مبادرة سداد مديونيات المتعثرينهل تعود ليندسى لوهان للتليفزيون من جديد.. اعرف التفاصيل كاملة

بالفيديو| ليست ألمانيا الوحيدة.. أبطال عالم خسروا المباراة الأولى

   -  
"بالفيديو| ليست ألمانيا الوحيدة.. أبطال عالم خسروا المباراة الأولى"

نجح المنتخب المكسيكي في تفجير أولى مفاجآت النسخة الحالية من بطولة كأس العالم بروسيا، عقب انتصاره على حامل لقب مونديال 2014 المنتخب الألماني بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم.

ولم يكن المنتخب الألماني حامل اللقب الوحيد، الذي خسر مباراته الافتتاحية في كأس العالم، حيث هُزم منتخب إيطاليا في مونديال البرازيل 1950، بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام السويد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة