السفير الفلسطيني: النوايا الإسرائيلية المبيتة تبين أنها لا تريد السلاماستقرار أسعار الفاكهة في سوق العبور.. والبرتقال بـ8 جنيهات للكيلوغرق محامٍ ونجاة زوجته سقطت سيارتهما في ترعة الخطاطبة بالبحيرةارتفاع أسعار الأسماك في سوق العبور.. والبلطي بـ24.5 جنيه للكيلوجرامالليلة.. محمد حسن يكشف كواليس ألبوم "سلامات" على TeN"مياه الفيوم" تدرب 600 مدرس لنشر رسائل التوعية المائية والصحية والبيئية بين الطلابقافلة طبية في تخصصات التخاطب وصعوبات التعلم لأطفال مدارس سيوةتوافد آلاف الأقباط على دير الزريقات لحضور ختام أعياد "مارجرجس" بالأقصر| صورمحافظ سوهاج: انتهاء 50% من الأعمال الإنشائية بمستشفى جهينة المركزيأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 15/ 11/ 2018.. والبطاطس بـ11 جنيهامواعيد القطارات على خطوط «القاهرة - الإسكندرية - أسوان» (فيديو)محافظ سوهاج: افتتاح مستشفى جهينة المركزي.. يونيو 2019 (صور)"فولكسفاجن" تحول اثنين من مصانعها في ألمانيا لإنتاج سيارات كهربائيةللحفاظ علي سلامتك .. تعرف علي الطريقة الصحيحة لتخزين الأمتعة بالسيارةالأرصاد: أمطار على مختلف أنحاء الجمهورية الأسبوع القادم.. فيديووزيرة الاستثمار: مصر لها دور رئيسى ومحورى فى ريادة الأعمال .. فيديوضبط لحوم منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك بمركز منوفشاهد.. انتبه لـ ماجد المهندس تتجاوز النصف مليون مشاهدة خلال يومستان لي يواصل تصدر تويتر بعد مرور 4 أيام على وفاتهاليوم.. الأهلي يرسل قائمته الأفريقية استعدادا للموسم الجديد

بالفيديو| ليست ألمانيا الوحيدة.. أبطال عالم خسروا المباراة الأولى

   -  
"بالفيديو| ليست ألمانيا الوحيدة.. أبطال عالم خسروا المباراة الأولى"

نجح المنتخب المكسيكي في تفجير أولى مفاجآت النسخة الحالية من بطولة كأس العالم بروسيا، عقب انتصاره على حامل لقب مونديال 2014 المنتخب الألماني بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن مباريات المجموعة السادسة لبطولة كأس العالم.

ولم يكن المنتخب الألماني حامل اللقب الوحيد، الذي خسر مباراته الافتتاحية في كأس العالم، حيث هُزم منتخب إيطاليا في مونديال البرازيل 1950، بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام السويد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة