محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لتطوير منظومة النظافة وتشجيع الشباب لإنشاء شركاتكارتيرون يعلن قائمة الأهلي لرحلة بتسوانابونوتشي ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد لتدعيم الدفاعغرة ذو الحجة الأحد 12 أغسطس فلكيا ووقفة عرفات 20 من الشهر ذاتهصور.. السجناء المفرج عنهم بعفو رئاسى يرقصون على أنغام "تسلم الأيادى"«مواطن» يكشف حقيقة وجود «حمار وحشي» مزيف بالحديقة الدولية (فيديو)تخصيص موقف وتسعيرة موحدة لمركبات التوك توك بقرية البرجاية بالمنياضبط 1500 كجم دقيق به أتربة وحشرات داخل محل علافة بالإسكندريةسكرتير عام المنوفية: فتح أسواق الماشية بالمحافظة مع استمرار أعمال التحصينمحافظ الإسكندرية يعلق قرار طرح لسان قلعة قايتباي لإقامة كافيه سياحيقافلة طبية للأسنان في 3 قرى بالمنيا غداجامعة عين شمس: معاملنا مجهزة لاستقبال طلاب المرحلة الثانية من التنسيقالإفراج عن 683 من الغارمين تنفيذا لمبادرة السيسي بتمويل "تحيا مصر"صحة الوادي: قافلة طبية لعلاج أهالي الفرافرة بالمجانانطلاق قافلة طبية للأسنان بـ٣ قرى بالمنيا .. غداتخصيص قطعة أرض لإنشاء قصر ثقافة بههيا في الشرقيةمحافظ أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والشعب بمناسبة ذكرى ثورة يوليو8 قتلى في هجوم انتحاري لـ"بوكو حرام" على مسجد في نيجيريابالفيديو| من نعيمة لـ"سعاد حسني".. المصري أول من غنى لـ"كيكي""رياضة النواب" تطالب "عبدالعال" بتكريم أبطال الإسكواش: رفعوا اسم مصر

صاروخ أطلقه الحوثيون من اليمن يصيب باكستاني في السعودية

   -  
صاروخ باليستي

القاهرة – (مصراوي)

قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف بقيادة السعودية في اليمن، العقيد تركي المالكي، إن قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي رصدت صاروخاً بالستياً أطلقه الحوثيون من مدينة صعدة باتجاه أراضي المملكة.

وأوضح العقيد المالكي، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس)، أن الصاروخ كان باتجاه مدينة جازان "وتم إطلاقه بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان".

وأشار المالكي أن الصاروخ سقط في منطقة نائية، ولم ينتج عن ذلك سوى إصابة مقيم من الجنسية الباكستانية إصابة خفيفة.

وأشار المتحدث الرسمي إلى أن "هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران يثبت استمرار تورط دعم النظام الإيراني لجماعة الحوثي المسلّحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح لخرق القرار الأممي (2216) والقرار (2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة