الصحة: استمرار المسح القومى للكشف عن فيروس سى بالقاهرة والمحافظاتدرة تتألق في أحدث جلسة تصويرالداعية والفنانة.. شيري عادل بالحجاب أو معز بطل في أحد أفلامهاسيف عريبى يكشف قصة حب أحمد حاتم وهنا الزاهدسعيد صادق لـ"طلاب الثانوية": "مينفعش تكونوا بتكرهوا الدم وتدخلوا طب"شاهد .. رامي جمال يحتفل بتخطي "بحاول انساكي" المليون مشاهدةبالفيديو .. مايا دياب تكشف كواليس أحدث جلسة تصوير لهاشاهد.. لقاء الخميسي تكشف كواليس تصوير أحدث أعمالهابالفيديو.. وائل جسار يكشف حفل مهرجان جرشأيمن عبد العزيز: عمر جابر فشل في أوروبا.. وعودته خطأأيمن عبد العزيز يتحدث عن سبب خسارة منتخب مصر في كأس العالمأيمن عبد العزيز: رحيل طارق حامد عن الزمالك طبيعيالإنتاج الحربي يصرف 25% من مستحقات اللاعبين الأسبوع المقبلالأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"نيجيريا تقصي موريتانيا من تصفيات بطولة إفريقيا للشباب بخماسية نظيفةالأم الجديدة فريزر-برايس تعود لتحقق أقل من 11 ثانية في سباق 100 متربالأسماء.. 4 لاعبين بالنادي الأهلي يرغبون في الرحيل للدوري الليبيمصدر لسبوتنيك: لا تغيير في تشكيلة وفد الحكومة السورية إلى لقاء سوتشي"واشنطن بوست": ترامب رجل خارق.. يرى الموتى ويتحدث إليهم أيضًا"البترول": سعر أنبوبة الغاز الطبيعي الحقيقي 175 جنيها

«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقط

-  
أنابيب البوتجاز - صورة أرشيفية

أعلنت الغرف التجارية ممثلة في الشعبة العامة للمواد البترولية ومستودعات البوتجاز، الأحد، أن تكلفة توصيل أنبوبة البوتاجاز للمنزل محكومة بقرار وزاري حددها بـ5 جنيهات فقط.

وقال الدكتور حسام عرفات، رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية ومستوعات البوتجاز باتحاد الغرف التجارية، إن سعر أنبوبة البوتاجاز على باب مستودع التوزيع للمواطنين يبلغ 50 جنيها فقط لاغير، وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء الصادر، صباح الجمعة.

وأضاف رئيس الشعبة في تصريح خاص لـ«المصري اليوم» أنه فيما يتعلق ببعض الشكاوي التي ظهرت عن ارتفاع سعر الأنبوبة على ضوء القرار الأخير لأكثر من 70 جنيها، فإن على المتضرر من ارتفاع السعر فوق هذا المستوى أن يبلغ الجهات الرقابية فورًا، لافتًا إلى أن هناك قرار وزاري صادر منذ عام 2013 للكتور محمد أبو شادي، وزير التموين الأسبق حدد فيه تكلفة خدمة توصيل الأنبوبة للعنوان المطلوب بسعر 5 جنيهات فقط، مشددًا على أن القرار سارٍ، ولم يعدل، وأن فكرة تعديله غير واردة حتى الأن.

وقال عرفات إنه من غير الوارد قبول أي من مسؤولي الحكومة حاليًا أي مقترحات خاصة بتعديل هذا القرار، مشيرًا إلى أن المعروض من أسطوانات البوتاجاز كبير، وأن هناك معدلات كبيرة تفوق الطلب ولا توجد أي منطقة على مستوى الجمهورية بها أي عجز في المعروض منها.

وفيما يتعلق بحركة الطلب على البنزين بأنواعه والسولار، قال إن المؤشرات سوف تبدأ في الظهور اعتبارًا من اليوم، حيث تبدأ حركة العودة من المحافظات وانتهاء إجازة العيد، حيث ينتظم الجميع في أعمالهم اعتبارًا من الثلاثاء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة