عطل تقني في الشاشة الرئيسية بـ«الجونة السينمائي» يؤخر فيلم «يوم الدين»"الإسكندرية السينمائي" يكرم فاروق الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريسالوحدات البيطرية مغلقة منذ 1995 ويجب عودة «تكليف» الأطباءبيريز: رونالدو ثاني أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريدالأهلي يفوز ببطولة الجمهورية رجال في تنس الطاولةالترجي يعبر إلى نصف نهائي أبطال إفريقياالرئيس التنفيذي لـ"حوريا" : الحظظ متساوية مع الأهلي من أجل التأهلبالفيديو.. الترجي يطرد النجم من إفريقيا ويواجه بطل أنجولاماذا قدمت الداخلية خلال 24 ساعة ؟«مكرم»: ندرس تفعيل قانون صرف معاشات المصريين بالخارجتكريم الفيشاوي وخيرت ويحيى وراضي وماجدة موريس بـ"الإسكندرية السينمائي"| صورماس كهربائي يقطع عرض فيلم "يوم الدين" بـ"الجونة السينمائي"فيديو وصور.. وزير العدل ومختار جمعة وعمر مروان يشاركون فى عزاء شقيق بهاء أبو شقةوزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بمناسبة العام الدراسي الجديدوفاة سمير خفاجي عن عمر يناهز 88 عامًاغدًا.. صلاة جنازة سمير خفاجي بمسجد السيدة نفيسةنائب محافظ أسوان يوزع جوائز للفائزين فى بطولة للكاراتيه.. فيديو وصوربالصور.. محافظ المنوفية يؤدى شعائر صلاة الجمعة بمسجد سيدى شبلبالصور.. محافظ المنوفية يقدم التهنئة لأهالى عروسين ويشاركهم أفراحهمردود فعل المصلين بعد منع رسلان من الدروس الدينية أو الخطبة

«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقط

-  
أنابيب البوتجاز - صورة أرشيفية

أعلنت الغرف التجارية ممثلة في الشعبة العامة للمواد البترولية ومستودعات البوتجاز، الأحد، أن تكلفة توصيل أنبوبة البوتاجاز للمنزل محكومة بقرار وزاري حددها بـ5 جنيهات فقط.

وقال الدكتور حسام عرفات، رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية ومستوعات البوتجاز باتحاد الغرف التجارية، إن سعر أنبوبة البوتاجاز على باب مستودع التوزيع للمواطنين يبلغ 50 جنيها فقط لاغير، وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء الصادر، صباح الجمعة.

وأضاف رئيس الشعبة في تصريح خاص لـ«المصري اليوم» أنه فيما يتعلق ببعض الشكاوي التي ظهرت عن ارتفاع سعر الأنبوبة على ضوء القرار الأخير لأكثر من 70 جنيها، فإن على المتضرر من ارتفاع السعر فوق هذا المستوى أن يبلغ الجهات الرقابية فورًا، لافتًا إلى أن هناك قرار وزاري صادر منذ عام 2013 للكتور محمد أبو شادي، وزير التموين الأسبق حدد فيه تكلفة خدمة توصيل الأنبوبة للعنوان المطلوب بسعر 5 جنيهات فقط، مشددًا على أن القرار سارٍ، ولم يعدل، وأن فكرة تعديله غير واردة حتى الأن.

وقال عرفات إنه من غير الوارد قبول أي من مسؤولي الحكومة حاليًا أي مقترحات خاصة بتعديل هذا القرار، مشيرًا إلى أن المعروض من أسطوانات البوتاجاز كبير، وأن هناك معدلات كبيرة تفوق الطلب ولا توجد أي منطقة على مستوى الجمهورية بها أي عجز في المعروض منها.

وفيما يتعلق بحركة الطلب على البنزين بأنواعه والسولار، قال إن المؤشرات سوف تبدأ في الظهور اعتبارًا من اليوم، حيث تبدأ حركة العودة من المحافظات وانتهاء إجازة العيد، حيث ينتظم الجميع في أعمالهم اعتبارًا من الثلاثاء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة