تفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»محافظ القليوبية: استقبلنا مليون و824 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cصور.. افتتاح مكتب بريد نجع القنطرة بسوهاج بتكلفة 80 ألف جنيهمباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beastsرئيس الاسكان الاجتماعي تشرح تفاصيل طرح 60 ألف وحدة في الإعلان العاشرجمارك مطار القاهرة تمنع دخول معدات بطولة العالم للأثقال للمكفوفينمنتخب مصر مكتمل الصفوف قبل 72 ساعة من مواجهة تونسالاتحاد الأوروبي يدرس التحقيق مع مانشستر سيتي وسان جيرمانمستقبل مورينيو مع مانشستر يونايتد مرهون بدوري الأبطالكثافات مرورية فى ساعة الذروة الصباحية بالعاصمةتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية فى 3 أيامضبط 81 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز فى 4 أيامضبط 4056 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 86 ألف حكم قضائى خلال 48 ساعة

«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقط

-  
أنابيب البوتجاز - صورة أرشيفية

أعلنت الغرف التجارية ممثلة في الشعبة العامة للمواد البترولية ومستودعات البوتجاز، الأحد، أن تكلفة توصيل أنبوبة البوتاجاز للمنزل محكومة بقرار وزاري حددها بـ5 جنيهات فقط.

وقال الدكتور حسام عرفات، رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية ومستوعات البوتجاز باتحاد الغرف التجارية، إن سعر أنبوبة البوتاجاز على باب مستودع التوزيع للمواطنين يبلغ 50 جنيها فقط لاغير، وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء الصادر، صباح الجمعة.

وأضاف رئيس الشعبة في تصريح خاص لـ«المصري اليوم» أنه فيما يتعلق ببعض الشكاوي التي ظهرت عن ارتفاع سعر الأنبوبة على ضوء القرار الأخير لأكثر من 70 جنيها، فإن على المتضرر من ارتفاع السعر فوق هذا المستوى أن يبلغ الجهات الرقابية فورًا، لافتًا إلى أن هناك قرار وزاري صادر منذ عام 2013 للكتور محمد أبو شادي، وزير التموين الأسبق حدد فيه تكلفة خدمة توصيل الأنبوبة للعنوان المطلوب بسعر 5 جنيهات فقط، مشددًا على أن القرار سارٍ، ولم يعدل، وأن فكرة تعديله غير واردة حتى الأن.

وقال عرفات إنه من غير الوارد قبول أي من مسؤولي الحكومة حاليًا أي مقترحات خاصة بتعديل هذا القرار، مشيرًا إلى أن المعروض من أسطوانات البوتاجاز كبير، وأن هناك معدلات كبيرة تفوق الطلب ولا توجد أي منطقة على مستوى الجمهورية بها أي عجز في المعروض منها.

وفيما يتعلق بحركة الطلب على البنزين بأنواعه والسولار، قال إن المؤشرات سوف تبدأ في الظهور اعتبارًا من اليوم، حيث تبدأ حركة العودة من المحافظات وانتهاء إجازة العيد، حيث ينتظم الجميع في أعمالهم اعتبارًا من الثلاثاء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة