أول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوم

«الغرف التجارية»: أنبوبة البوتاجاز بـ50 جنيهًا وتوصيلها للمنزل بـ5 جنيهات فقط

-  
أنابيب البوتجاز - صورة أرشيفية

أعلنت الغرف التجارية ممثلة في الشعبة العامة للمواد البترولية ومستودعات البوتجاز، الأحد، أن تكلفة توصيل أنبوبة البوتاجاز للمنزل محكومة بقرار وزاري حددها بـ5 جنيهات فقط.

وقال الدكتور حسام عرفات، رئيس الشعبة العامة للمواد البترولية ومستوعات البوتجاز باتحاد الغرف التجارية، إن سعر أنبوبة البوتاجاز على باب مستودع التوزيع للمواطنين يبلغ 50 جنيها فقط لاغير، وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء الصادر، صباح الجمعة.

وأضاف رئيس الشعبة في تصريح خاص لـ«المصري اليوم» أنه فيما يتعلق ببعض الشكاوي التي ظهرت عن ارتفاع سعر الأنبوبة على ضوء القرار الأخير لأكثر من 70 جنيها، فإن على المتضرر من ارتفاع السعر فوق هذا المستوى أن يبلغ الجهات الرقابية فورًا، لافتًا إلى أن هناك قرار وزاري صادر منذ عام 2013 للكتور محمد أبو شادي، وزير التموين الأسبق حدد فيه تكلفة خدمة توصيل الأنبوبة للعنوان المطلوب بسعر 5 جنيهات فقط، مشددًا على أن القرار سارٍ، ولم يعدل، وأن فكرة تعديله غير واردة حتى الأن.

وقال عرفات إنه من غير الوارد قبول أي من مسؤولي الحكومة حاليًا أي مقترحات خاصة بتعديل هذا القرار، مشيرًا إلى أن المعروض من أسطوانات البوتاجاز كبير، وأن هناك معدلات كبيرة تفوق الطلب ولا توجد أي منطقة على مستوى الجمهورية بها أي عجز في المعروض منها.

وفيما يتعلق بحركة الطلب على البنزين بأنواعه والسولار، قال إن المؤشرات سوف تبدأ في الظهور اعتبارًا من اليوم، حيث تبدأ حركة العودة من المحافظات وانتهاء إجازة العيد، حيث ينتظم الجميع في أعمالهم اعتبارًا من الثلاثاء.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة