فيديو.. الحزن والصدمة على وجه محمد صلاح بعد الخسارة من روسيااعتني بجمالك خلال المصيف والسفر بهذه الحيل البسيطةبالصور- أسكتلندي يبتكر كعكة تجمع بين الدونات وناجيت الدجاجمديريات الأمن تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة ومجرى النيلنشرة الحوادث أبرزها: بلاغ ضد الفنان أحمد سعد يتهمه بالتطاول على السيسيروسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيديتشيرشييف رجل مباراة روسيا ومصرإبراهيم سعيد عن خسارة المنتخب: كنا كتابا مفتوحا فلا تلوموا اللاعبين

فاروق حسني في عزاء والدة تامر عبد المنعم .. فيديو و صور

   -  
حضر فاروق حسنى وزير الثقافة السابق عزاء زينب محمود فوزى، حرم الكاتب الصحفى محمد عبد المنعم، ووالدة الفنان تامر عبد المنعم، والكاتب الصحفى أشرف عبد المنعم، المقام بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد. حضور العديد من الفنانين والكتاب والقيادات الصحفية.

كانت الراحلة قد وافتها المنية الثلاثاء الماضي بعد صراع طويل مع المرض وشيع جثمانها من مسجد مصطفى محمود من شارع جامعة الدول العربية بمنطقة المهندسين، ودفنها في مقابر العائلة بمنطقة السادس من أكتوبر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة