جوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجا

محافظ دمياط يؤدى صلاة العيد بساحة ميدان الساحة

   -  
جانب من الصلاة

دمياط - عبده عبد البارى

أدى الآلاف من أهالى دمياط يتقدمهم الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط واللواء مجدى أبو العز مدير الأمن ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية صلاة عيد الفطر المبارك بساحة ميدان الساعة بمدينة دمياط والتى خصصتها مديرية الأوقاف بمدينة دمياط حيث توافد الآلاف من الأسر مصطحبين الأطفال لأداء صلاة العيد وسط حالة من الفرحة.

وألقى الشيخ محمد سلامة مدير عام الأوقاف خطبة العيد كما أم المصلين فى صلاة العيد، وكانت قوات الدفاع المدني والمفرقعات قامت بتمشيط محيط ساحة صلاة العيد كإجراء احترازى وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل مديرية أمن دمياط .

كما أدى أكثر من 10 آلاف مواطن صلاة عيد الفطر بالحديقة المركزية بمدينة دمياط الجديدة وسط إجراءات أمنية مشددة. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة