ما هى أعداد الغدد اللعابية بالفم ومضاعفات تكون الحصوات بها؟دواوين الوزارات× 24 ساعة..التعليم:امتحان الفيزياء ليس 35 سؤالا كما اعتقد البعضذكريات كأس العالم.. هتلر يمنع النمسا من المشاركة فى مونديال فرنسا 1938مايا دياب تطرح كليبها الجديد «بعد» عبر أنغاميشحاتة: كوبر لم يستغل محمد صلاح كخدعة للوصول إلى الفوزريال مدريد يدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد"المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)حسام حسن: لن أتردد في الموافقة على تدريب منتخب مصر .. فيديوفيديو.. الحزن والصدمة على وجه محمد صلاح بعد الخسارة من روسيااعتني بجمالك خلال المصيف والسفر بهذه الحيل البسيطةبالصور- أسكتلندي يبتكر كعكة تجمع بين الدونات وناجيت الدجاجمديريات الأمن تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة ومجرى النيلنشرة الحوادث أبرزها: بلاغ ضد الفنان أحمد سعد يتهمه بالتطاول على السيسيروسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديال

آلاف المصلين يؤدون صلاة العيد بساحة جامع عمرو بن العاص

   -  
صلاة العيد من مسجد عمرو بن العاص

كتب وائل ربيعى – محمد العاصى
أدى آلاف المواطنين، صلاة عيد الفطر المبارك بساحة جامع عمرو بن العاص بمنطقة مصر القديمة؛ حيث اصطف السيدات فى صفوف متتالية خلف الرجال، وامتلأت الساحتين الخارجية والداخلية للجامع وتواجدت سيارات من الحماية المدنية والإسعاف بمحيط الساحة.

ويشهد محيط ساحة جامع عمرو بن العاص تواجد أمنى مكثف من قبل قوات الشرطة لتأمين صلاة العيد، حيث يصطحب الآباء آبنائهم الصغار وزوجاتهم لأداء الصلاة، كما انتشر باعة ألعاب الأطفال داخل الساحة للترويج لبضائعهم.





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة