ذكريات كأس العالم.. هتلر يمنع النمسا من المشاركة فى مونديال فرنسا 1938مايا دياب تطرح كليبها الجديد «بعد» عبر أنغاميشحاتة: كوبر لم يستغل محمد صلاح كخدعة للوصول إلى الفوزريال مدريد يدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد"المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)حسام حسن: لن أتردد في الموافقة على تدريب منتخب مصر .. فيديوفيديو.. الحزن والصدمة على وجه محمد صلاح بعد الخسارة من روسيااعتني بجمالك خلال المصيف والسفر بهذه الحيل البسيطةبالصور- أسكتلندي يبتكر كعكة تجمع بين الدونات وناجيت الدجاجمديريات الأمن تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة ومجرى النيلنشرة الحوادث أبرزها: بلاغ ضد الفنان أحمد سعد يتهمه بالتطاول على السيسيروسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"

مونديال روسيا.. المغرب يصطدم بإيران.. تعرف على تشكيلة المنتخبين والكواليس قبل المباراة

   -  
مونديال روسيا

على ملعب سانت بطرسبرج أحد أكبر الملاعب الروسية، يفتتح المنتخبان المغربي والإيراني مشوارهما بمونديال روسيا 2018، فى تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجوعة الثانية، والتى تضم كلا الفريقين بجانب إسبانيا والبرتغال.


وعهد الاتحاد الدولي إلى الحكم التركي جنيات شكير قيادة المباراة تحكيمياً

المغرب بقيادة الفرنسي المخضرم هيرفيه رينارد الذي استطاع العودة بأسود الأطلسي للنهائيات العالمية، منذ بعد غياب 20 عاما منذ المشاركة الأخيرة بمونديال فرنسا1989أبناء رينادر يسعون للظهور بقوة على الملاعب الروسية، عقب تحقيق أرقام قياسية بالتصفيات، وعدم استقبال مرماهم أهداف طول مشوارهم، والتربع لمدة عام كامل بدون هزيمة خارج أو داخل ملعبه، ويتمنى المدرب الفرنسي بتعافى نبيل درار، والمشاركة بالمباراة.

على الجانب الأخر، المنتخب الإيرانى بقيادة كارلوس كيروش الذي يظهر للمرة الثانية على التوالى فى تاريخه بالبطولة الأقوى بالعالم، وتحقيق نتائج طيبة طوال فترة التصفيات، وأصبح ضمن عمالقه القارة الىسيوية.

ويغيب عن المنتخب الإيراني لاعبه المتألق سعيد عزت اللهي بسبب الإيقاف من قبل الاتحاد الدولي، وإصابة مهدي تاريمي وأشكان ديجاجاه.

التشكيلات المحتملة
إيران: علي رضا بیرانوند، ميلاد محمدي، مرتضى بوراليجانجي، روزبه شيشمي، بييمان منتظري، مسعود شجاعي، إحسان حاجي صافي، أوميد إبراهيمي، وحيد أميري، سردار أزمون، علي رضا جاهان بخش

المغرب: منير المحمدي، حمزة منديل، رومان سايس، مهدي بنعطية، أشرف حكيمي، حكيم زياش، مبارك بوصوفة، يونس بلهندة، كريم الأحمدي، نور الدين إمرابط، خالد بوطيب


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة