"المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)حسام حسن: لن أتردد في الموافقة على تدريب منتخب مصر .. فيديوفيديو.. الحزن والصدمة على وجه محمد صلاح بعد الخسارة من روسيااعتني بجمالك خلال المصيف والسفر بهذه الحيل البسيطةبالصور- أسكتلندي يبتكر كعكة تجمع بين الدونات وناجيت الدجاجمديريات الأمن تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة ومجرى النيلنشرة الحوادث أبرزها: بلاغ ضد الفنان أحمد سعد يتهمه بالتطاول على السيسيروسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيدي

السيسي وكبار رجال الدولة يؤدون صلاة العيد بمسجد المشير طنطاوى وسط أبناء الشهداء

   -  
الرئيس السيسي يؤدى صلاة العيد فى حضور كبار رجال الدولة

كتب سمير حسنى
أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد المشير طنطاوى فى حضور كبار رجال الدولة، بحضور كبار رجال الدولة فى مقدمتهم فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وعلى عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد محمد أحمد زكى، وزير الدفاع.

وأم المصلين فى صلاة العيد الدكتور أسامة الأزهرى، مستشار الرئيس للشئون الدينية.
وكان مسجد المشير طنطاوى استعد لاستقبال الرئيس السيسي، الذى أدى صلاة عيد الفطر المبارك وسط حضور 100 طفل من أبناء شهداء الجيش والشرطة.

ويحتفل الشعب المصرى بعيد الفطر المبارك اليوم، الجمعة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة