رئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينك

انتصار: «الأونطجى» تفتتح موسم الصيف فى «مطروح»

-  
الفنانة انتصار

قالت الفنانة انتصار إنها تواصل حاليًا بروفات مسرحية «الأونطجى» التى تجمعها للمرة الأولى بالكوميديان محمد نجم، ويشاركهما فى التمثيل كل من المطرب ريكو ومنير مكرم وعلاء مرسى وشريف نجم وسليمان عيد.

انتصار قالت إن العرض هو الأول الذى يعرض فى محافظة مطروح، مؤكدة أنها طلبت من «نجم» التوجه لمطروح بدلا من الإسكندرية؛ حيث إن مدينة مطروح تحتاج أكثر للمسرح، ولكن الإسكندرية سبق العرض بها مسرحيتان من أنجح أعمالها ومنها «بصحتك يابا» إخراج عادل أنور، و«حوش بديعة» إخراج ياسر صادق، علاوة على أنه توجد عروض أخرى بالإسكندرية هذا الصيف، مضيفة أن العرض بمطروح يعتبر تحديا جديدا لانتشار المسرح.

وأعربت انتصار عن سعادتها برد الفعل على مسلسل «ليالى أوجينى» ونجاحه فى رمضان، خاصة شخصية «نعمات» التى قامت بتجسيدها التى تعلق بها الناس وتابعوها من أول رمضان، لتستعد للتكريم بمدينة بورسعيد من خلال المدينة والمحافظ عن المسلسل ككل، لأنه ألقى الضوء على بورسعيد فى العام 1946 وعلى جمال شوارعها فى هذه الفترة الزمنية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة