رجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMCأريانا جراندي تتحدث لأول مرة بعد انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسونطالبات كفر الشيخ يحصدن 3 ميداليات ذهبية في مسابقات " القراءة"الشاعر تامر حسين: عمرو دياب يتدخل لحذف بعض "الكوبليهات" في أغانيهبيراميدز يهدر فرصة الوصول للقمة بخسارة أولى في الدوري أمام الإسماعيليإليسا تصل مدينة جمصة بالدقهلية

الكنائس تهنئ المصريين بالعيد.. و«خدّام مارجرجس» يحتفلون مع أطفال «57357»

   -  
وفد من الكنيسة الكاثوليكية يهنئ أطفال 57357 بالعيد

هنأت الكنائس المصرية الثلاث فى محافظات مصر القيادات التنفيذية والشعبية بعيد الفطر المبارك، وقام وفد من قساوسة إبراشية الكنيسة الأسقفية، برئاسة المطران الدكتور منير حنا أنيس، أمس الأول، بزيارة مشيخة الأزهر لتقديم التهانى، وأثناء اللقاء أشاد الإمام الأكبر بالدور الذى تقوم به إبراشية الكنيسة الأسقفية فى بيت العائلة.

وأكد «عمانوئيل»، مطران إبراشية طيبة لمحافظات القناة والأقصر وأسوان- خلال زيارته اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور القمص أنطونيوس ذكرى، راعى الأقباط الكاثوليك، والأب جوزيف الكومبونى، رئيس دير الكومبانية، يرافقهم وفد من الكنيسة الكاثوليكية- أن أسوان تحديداً تتأصل فيها روح الوحدة والتآخى والمحبة بين نسيج الأمة الواحدة، وذلك يؤكده اختلاط دم الشهداء من المسلمين والمسيحيين الذين سقطوا فى معركة واحدة ضد الإرهاب البغيض.

وقال محافظ أسوان إن عظمة المصريين تكمن فى قدرتهم على التلاحم والوقوف صفاً واحداً أمام التحديات والمخططات التى تستهدف التفريق والتمزيق، سواء من الجانب الدينى أو القبلى أو الجغرافى.

وأشار إلى أن الشعب المصرى سيظل على وحدته ككتلة صلبة ضد الإرهاب الذى لم يَنَلْ من وحدتنا وتماسكنا وراء قيادة واعية وحكيمة تتمثل فى الرئيس عبدالفتاح السيسى.

على جانب آخر، زار خدّام كنيسة الشهيد مارجرجس بمدينة العاشر من رمضان مستشفى سرطان الأطفال 57357 لتهنئة الأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكذلك تقديم بعض الفقرات الفنية الموسيقية، وورش التدريب على بعض المهارات، والتى يعنى بها قسم العلاج بالفن فى المستشفى.

وفى ختام الزيارة، قدم خدّام الكنيسة بعض الهدايا وباقات الورود للأطفال.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة