وزير الداخلية يوافق على إنشاء نقطة شرطة بقرية أبومنقار في الفرافرةالأحد.. نداء شرارة ضيفة محمود سعد على "النهار"الأمم المتحدة: استراتيجة مصر 2030 تتسق مع أهداف التنميةجامعة الأزهر تنعى مدرس مساعد بـ"دراسات دسوق"بالصور| طفل يرسل قبلة على الهواء للرئيس.. والسيسي يرد التحية«القوى العاملة»: توثيق عقدين لبحارة مصريين برواتب 1357 يورو للعمل باليونان«سعفان»: تعيين 2355 باحثًا عن العمل بالقليوبية«الأرصاد»: طقس معتدل الخميس.. والقاهرة 20 درجةالعدل: تنفيذ قرارات ضم أطفال لحضانة أمهات أجنبيات متزوجات من مصريينلأعضاء غرفة الغوص.. قيمة وكيفية الاشتراك في معرضي إيطاليا والسويدأهم 7 كتب من «الأوقاف» تشارك بمعرض الكتابإصدارات «التخطيط القومي» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ50استعدادات القوات المسلحة لتأمين احتفالات 25 يناير والشرطة (فيديو)«يوم التحدي» يستعرض بطولات الشرطة بمعركة الإسماعيلية بحضور السيسيمحافظ الجيزة: إيداع 16 طفلا ومسنا بدور رعاية.. ومساعدات لــ75 أسرةالسيسي يقدم التحية لأسرة بطل معركة الإسماعيلية اللواء مصطفى رفعتقراء «فيتو» يؤيدون اقتراح إلزام المرور بتعليق بيانات السائقين على السيارات«الداخلية» تستعرض إنجازات أبطال الشرطة أمام السيسيفى ذكرى ميلاد أحمد راتب..اعتقل 9 أيام بسبب مظاهرة وانجب 3 بناتهانى رمزى لـ صدى البلد: محمد رمضان ممثل شاطر وشاغل ناس كتير.. فيديو

الكنائس تهنئ المصريين بالعيد.. و«خدّام مارجرجس» يحتفلون مع أطفال «57357»

   -  
وفد من الكنيسة الكاثوليكية يهنئ أطفال 57357 بالعيد

هنأت الكنائس المصرية الثلاث فى محافظات مصر القيادات التنفيذية والشعبية بعيد الفطر المبارك، وقام وفد من قساوسة إبراشية الكنيسة الأسقفية، برئاسة المطران الدكتور منير حنا أنيس، أمس الأول، بزيارة مشيخة الأزهر لتقديم التهانى، وأثناء اللقاء أشاد الإمام الأكبر بالدور الذى تقوم به إبراشية الكنيسة الأسقفية فى بيت العائلة.

وأكد «عمانوئيل»، مطران إبراشية طيبة لمحافظات القناة والأقصر وأسوان- خلال زيارته اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور القمص أنطونيوس ذكرى، راعى الأقباط الكاثوليك، والأب جوزيف الكومبونى، رئيس دير الكومبانية، يرافقهم وفد من الكنيسة الكاثوليكية- أن أسوان تحديداً تتأصل فيها روح الوحدة والتآخى والمحبة بين نسيج الأمة الواحدة، وذلك يؤكده اختلاط دم الشهداء من المسلمين والمسيحيين الذين سقطوا فى معركة واحدة ضد الإرهاب البغيض.

وقال محافظ أسوان إن عظمة المصريين تكمن فى قدرتهم على التلاحم والوقوف صفاً واحداً أمام التحديات والمخططات التى تستهدف التفريق والتمزيق، سواء من الجانب الدينى أو القبلى أو الجغرافى.

وأشار إلى أن الشعب المصرى سيظل على وحدته ككتلة صلبة ضد الإرهاب الذى لم يَنَلْ من وحدتنا وتماسكنا وراء قيادة واعية وحكيمة تتمثل فى الرئيس عبدالفتاح السيسى.

على جانب آخر، زار خدّام كنيسة الشهيد مارجرجس بمدينة العاشر من رمضان مستشفى سرطان الأطفال 57357 لتهنئة الأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكذلك تقديم بعض الفقرات الفنية الموسيقية، وورش التدريب على بعض المهارات، والتى يعنى بها قسم العلاج بالفن فى المستشفى.

وفى ختام الزيارة، قدم خدّام الكنيسة بعض الهدايا وباقات الورود للأطفال.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة