حسام حسن: يشرفني تدريب المنتخب.. وأداء كوبر غير مُرضفاروق جعفر: خسرنا أمام روسيا بأخطاء تلامذةاللجنة المنظمة لكأس العالم تعتذر للاتحاد السعوديحارس تونس يودع المونديالإحالة رئيس حي خامس دمياط للتحقيق بسبب القمامةما هى أعداد الغدد اللعابية بالفم ومضاعفات تكون الحصوات بها؟دواوين الوزارات× 24 ساعة..التعليم:امتحان الفيزياء ليس 35 سؤالا كما اعتقد البعضذكريات كأس العالم.. هتلر يمنع النمسا من المشاركة فى مونديال فرنسا 1938مايا دياب تطرح كليبها الجديد «بعد» عبر أنغاميشحاتة: كوبر لم يستغل محمد صلاح كخدعة للوصول إلى الفوزريال مدريد يدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد"المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)حسام حسن: لن أتردد في الموافقة على تدريب منتخب مصر .. فيديوفيديو.. الحزن والصدمة على وجه محمد صلاح بعد الخسارة من روسيااعتني بجمالك خلال المصيف والسفر بهذه الحيل البسيطةبالصور- أسكتلندي يبتكر كعكة تجمع بين الدونات وناجيت الدجاجمديريات الأمن تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة ومجرى النيلنشرة الحوادث أبرزها: بلاغ ضد الفنان أحمد سعد يتهمه بالتطاول على السيسيروسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـال

"السيسى" يصل مسجد المشير طنطاوى برفقة حكومته الجديدة لأداء صلاة عيد الفطر.. فيديو

   -  
الرئيس السيسي يصل مسجد المشير طنطاوي
وصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس والحكومة الجديدة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك كما يلتقي أسر الشهداء ويحتفل معهم.

وكان الرئيس السيسي قد قال خلال جلسة «اسأل الرئيس» بمؤتمر الشباب الخامس الذي عقد في القاهرة نهاية الشهر الماضي «هنصلي العيد مع أسر الشهداء وهنحتفل بأولادهم.. واللي عايز يبقى موجود معانا أهلًا به.. وهنقولهم إننا مش هننساكوا ولا هننساهم».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة