5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMCأريانا جراندي تتحدث لأول مرة بعد انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسون

الرئيس السيسى يؤدى صلاة عيد الفطر برفقة أبناء الشهداء بمسجد المشير طنطاوي.. بالفيديو

   -  
أدى الرئيس عبد الفتاح السيسى صلاة عيد الفطر المبارك من داخل مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس والحكومة الجديدة بجانبه أبناء شهداء الجيش والشرطة .

وكان الرئيس السيسي قد قال خلال جلسة «اسأل الرئيس» بمؤتمر الشباب الخامس الذي عقد في القاهرة نهاية الشهر الماضي «هنصلي العيد مع أسر الشهداء وهنحتفل بأولادهم.. واللي عايز يبقى موجود معانا أهلًا به.. وهنقولهم إننا مش هننساكوا ولا هننساهم».
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة