بيراميدز يتلقى أول هزيمة في الدوري على يد الإسماعيليضبط مسئول بحي الموسكي لاتهامه بتلقي رشوة من أصحاب المحالضبط طفل وجه "كلب" لمهاجمة فرد أمن وعقره بعين شمسضبط عامل لاتهامه بطباعة 27 ألف كتاب خارجي دون ترخيص بالغربيةرئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكن

«أسود الأطلسى» يستهل مهمة المونديال بمواجهة أطماع إيران

   -  
منتخب المغرب

تترقب الجماهير العربية مباراة منتخب المغرب وإيران، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية فى كأس العالم روسيا 2018، والتى تنطلق اليوم فى تمام الخامسة مساءً، على ملعب «كريستوفسكي».

يدخل أسود الأطلسى المباراة رافعا شعار التحدى لرغبته فى المنافسة على حجز بطاقة للتأهل للدور الثانى، خاصة أنه يمتلك المقومات الفنية التى تساعده على مجاراة منتخبات المجموعة، بجانب الطفرة التى أحدثها الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى للمنتخب، بعدما تمكن من الصعود بأسود الأطلسى فى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بتحقيق ثلاثة انتصارات، والتعادل فى ثلاثة لقاءات، وتسجيل 11 هدفاً وعدم استقبال أى أهداف، ويملك رينارد علاقة مميزة بلاعبيه بأسلوبه الرائع فى التعامل واحتواء النجوم وإخراج أفضل ما لديهم، ويضع دوماً أهدافا محددة طبقاً لإمكانيات المنتخب الذى يقوده ويسعى فى تحقيقها، يجيد التحضير للمباريات فنياً والعمل على نقاط قوة لاعبيه ونقاط ضعف خصومه، كما يجيد تجهيز لاعبيه نفسياً وشحذ الهمم ورفع المعنويات، ولديه علاقة مذهلة مع الجماهير، وينتظر أن يدخل أسود الأطلسى المباراة بتشكيل مكون من منير مهند فى حراسة المرمى، وأمامه أشرف حكيمى وغانم سايس والمهدى بن عطية ونورالدين أمرابط وكريم الأحمدى وأمين حارث ومبارك بوصوفة ويونس بلهندة وحكيم زياش وأيوب الكعبى.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب الإيرانى إلى تحقيق الفوز الأول له، وحصد النقاط الثلاث، خاصة أنه سيكون على موعد مع مباراتين فى غاية الصعوبة أمام المنتخب الإسبانى والبرتغالى.

ويحاول كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الإيرانى، إلى فرض الاستحواذ على لاعبى المغرب، خاصة فى وسط الملعب، وذلك بسبب قوة المنتخب المغربى فى الأداء الدفاعى والضغط على الخصم.

وكان كيروش قد حاول نشر أخبار عن إصابة مهدى طارمى، من أجل خداع وتشتيت الفرنسى هيرفى رينار، المدير الفنى للمنتخب المغربى.

ويفتقد المنتخب الإيرانى لجهود سعيد عزتولاهى، أمام المغرب، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه لمباراة واحدة إثر حصوله على البطاقة الحمراء، خلال المباراة الأخيرة لمنتخب إيران فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة