"المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)حسام حسن: لن أتردد في الموافقة على تدريب منتخب مصر .. فيديوفيديو.. الحزن والصدمة على وجه محمد صلاح بعد الخسارة من روسيااعتني بجمالك خلال المصيف والسفر بهذه الحيل البسيطةبالصور- أسكتلندي يبتكر كعكة تجمع بين الدونات وناجيت الدجاجمديريات الأمن تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة ومجرى النيلنشرة الحوادث أبرزها: بلاغ ضد الفنان أحمد سعد يتهمه بالتطاول على السيسيروسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"فنان سعودي يعلق على هزيمة مصر أمام روسيا: "إحنا النكبة وانتوا النكسة"بدء قبول الطلاب بالمدرسة الفنية الثانوية للمياه بداية يوليو بمجموع يبدأ من 250 درجةأمين عام الأمم المتحدة يعبر عن أسفه من انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانكوبر: ارتكبنا العديد من الأخطاء أمام روسيا.. وبقائي مدربا للمنتخب المصري أو رحيلي ليس بيدي

«أسود الأطلسى» يستهل مهمة المونديال بمواجهة أطماع إيران

   -  
منتخب المغرب

تترقب الجماهير العربية مباراة منتخب المغرب وإيران، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية فى كأس العالم روسيا 2018، والتى تنطلق اليوم فى تمام الخامسة مساءً، على ملعب «كريستوفسكي».

يدخل أسود الأطلسى المباراة رافعا شعار التحدى لرغبته فى المنافسة على حجز بطاقة للتأهل للدور الثانى، خاصة أنه يمتلك المقومات الفنية التى تساعده على مجاراة منتخبات المجموعة، بجانب الطفرة التى أحدثها الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى للمنتخب، بعدما تمكن من الصعود بأسود الأطلسى فى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بتحقيق ثلاثة انتصارات، والتعادل فى ثلاثة لقاءات، وتسجيل 11 هدفاً وعدم استقبال أى أهداف، ويملك رينارد علاقة مميزة بلاعبيه بأسلوبه الرائع فى التعامل واحتواء النجوم وإخراج أفضل ما لديهم، ويضع دوماً أهدافا محددة طبقاً لإمكانيات المنتخب الذى يقوده ويسعى فى تحقيقها، يجيد التحضير للمباريات فنياً والعمل على نقاط قوة لاعبيه ونقاط ضعف خصومه، كما يجيد تجهيز لاعبيه نفسياً وشحذ الهمم ورفع المعنويات، ولديه علاقة مذهلة مع الجماهير، وينتظر أن يدخل أسود الأطلسى المباراة بتشكيل مكون من منير مهند فى حراسة المرمى، وأمامه أشرف حكيمى وغانم سايس والمهدى بن عطية ونورالدين أمرابط وكريم الأحمدى وأمين حارث ومبارك بوصوفة ويونس بلهندة وحكيم زياش وأيوب الكعبى.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب الإيرانى إلى تحقيق الفوز الأول له، وحصد النقاط الثلاث، خاصة أنه سيكون على موعد مع مباراتين فى غاية الصعوبة أمام المنتخب الإسبانى والبرتغالى.

ويحاول كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الإيرانى، إلى فرض الاستحواذ على لاعبى المغرب، خاصة فى وسط الملعب، وذلك بسبب قوة المنتخب المغربى فى الأداء الدفاعى والضغط على الخصم.

وكان كيروش قد حاول نشر أخبار عن إصابة مهدى طارمى، من أجل خداع وتشتيت الفرنسى هيرفى رينار، المدير الفنى للمنتخب المغربى.

ويفتقد المنتخب الإيرانى لجهود سعيد عزتولاهى، أمام المغرب، وذلك بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه لمباراة واحدة إثر حصوله على البطاقة الحمراء، خلال المباراة الأخيرة لمنتخب إيران فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة