ما هى أعداد الغدد اللعابية بالفم ومضاعفات تكون الحصوات بها؟دواوين الوزارات× 24 ساعة..التعليم:امتحان الفيزياء ليس 35 سؤالا كما اعتقد البعضذكريات كأس العالم.. هتلر يمنع النمسا من المشاركة فى مونديال فرنسا 1938مايا دياب تطرح كليبها الجديد «بعد» عبر أنغاميشحاتة: كوبر لم يستغل محمد صلاح كخدعة للوصول إلى الفوزريال مدريد يدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد"المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)حسام حسن: لن أتردد في الموافقة على تدريب منتخب مصر .. فيديوفيديو.. الحزن والصدمة على وجه محمد صلاح بعد الخسارة من روسيااعتني بجمالك خلال المصيف والسفر بهذه الحيل البسيطةبالصور- أسكتلندي يبتكر كعكة تجمع بين الدونات وناجيت الدجاجمديريات الأمن تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة ومجرى النيلنشرة الحوادث أبرزها: بلاغ ضد الفنان أحمد سعد يتهمه بالتطاول على السيسيروسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديال

«داعش» يهدد روسيا مجدداً بتدمير الملاعب

   -  
داعش يهدد بإفساد مونديال روسيا

«التهديدات تقترب بشدة، والإرهاب سيبدأ، والأمن فى حالة استنفار مستمرة»، تلك الكلمات افتتاحية تقرير صحيفة «الديلى ميل»، البريطانية، التى أشار إلى العمليات الإرهابية التى تبناها التنظيم الغاشم «داعش»، لشنها على أرض المونديال، لإفساده وقتل فرحة مشجعى كرة القدم، الذين ينتظرون الحدث الكروى الأكبر بفارغ الصبر.

قالت الصحيفة البريطانية، فى تقريرها الذى نشر الخميس، على موقعها الإلكترونى، إن تنظيم داعش يدعو لهجمات إرهابية فى روسيا، تحت مسمى «هجوم الذئاب»، لتفجير عدد من الملاعب والساحات الرياضية التى تستضيف الحدث العالمى فى موسكو. ونشرت الصحيفة عددا من الصور التى بثها «داعش»، فى كثير من الوسائل الإعلامية، لإظهار تهديداته بشكل علنى أمام الرأى العام العالمى، والروسى، فضلا عن أن الصور حوت على مشاهد لملاعب وساحات رياضية متفجرة، ومشتعل فيها النيران الإرهابية، بالإضافة إلى العناصر الإرهابية التى تحمل السلاح.

وكانت من أبشع الصور التى نشرتها «الديلى ميل»، للتنظيم، عن الهجمات التى تزعم تنفيذها أثناء البطولة العالمية، لسكين يشق شعار البطولة «روسيا 2018»، على خلفية استاد روسى يستضيف مباريات البطولة.

وفى سياق آخر، نشرت «الديلى ميل»، تقريرا، الخميس، عن أولى جرائم الشغب والعنف، التى شهدتها «أرض المونديال»، يحمل عنوانا: «تعرض مشجع إنجليزى وفرنسيين للسرقة والضرب».

قال التقرير، اندلع العنف لأول مرة فى روسيا فى مرحلة التأهب لكأس العالم، بعد أن أكد المشجع الإنجليزى للشرطة أنه تعرض للسرقة والهجوم من قبل 5 رجال محليين فى موسك، فضلاً عن الفرنسيين اللذين أصيبا بجروح خطيرة على يد اثنين آخرين فى سان بطرسبرج. فى الوقت تكثف شرطة موسكو جهودها لضبط الجناة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة