كارتيرون يطالب ليندمان بوضع برنامج بدني لمحاربة الإجهادتوقف حركة السكة الحديد بسبب حريق بجرار قطار في سوهاجغلق جزئى لشارع القومية العربية بإمبابة لتنفيذ مشروع مترو الأنفاقمحافظ القاهرة: تشديد الرقابة على الأتوبيس النهري خلال العيدغرق شقيقين فى ترعة بكفر الشيخكيف سيكون وسط ملعب ريال مدريد أمام أتليتكو.. حيرة للوبيتيجي؟محمد يوسف يكشف سبب استبعاد مؤمن زكريا من قائمة مواجهة الترجيالسوبر الأوروبي - لوبيتيجي والذكريات السعيدة بـ "تالين"التخطيط تبحث تفعيل قرار تدريب الشباب في في الجهاز الإداري للدولةوزير قطاع الأعمال يطالب القابضة للتأمين بدراسة تقديم منتجات جديدةأسعار الذهب تواصل انهيارها وتخسر 4 جنيهات جديدة خلال تعاملات اليومتحركات طفيفة في أسعار الريال السعودي أمام الجنيه في 3 بنوككثافات مرورية أعلى الطريق الدائري والأوتوستراد بسبب زيادة الأحمال | صور3 نواب جدد ينضمون للبرلمان.. ماذا يحدث بعد خلو المقعد؟ميسي يفجر مفاجأة بشأن لعبه مع منتخب الأرجنتينتعرف على تفاصيل المران الأول للأهلي بتونسغزل المحلة يستضيف مركز شباب تلا في الدوري الممتاز ب..غداطلعت يوسف يعلن قائمة المقاصة لمواجهة الزمالك بالدورى.. غدامسابقات القسم الثاني تطالب الأندية بالالتزام بأعداد الجماهير في المبارياتمحمد يوسف: الترجي منافس قوي.. وهدفنا واضح بحصد النقاط الثلاث

أبو عمر المصرى الحلقة 29 .. اختطاف أحمد عز

-  
شهدت الحلقة 28 من مسلسل "أبو عمر المصرى" العديد من الأحداث، حيث توصل أعضاء الجماعة الإرهابية إلى فخر "أحمد عز" وحاولوا قتلنجله عمر , ولكنهم لم يتمكنوا في النهاية , كما شهدت نهاية الحلقة قيام بعض المجهولين باختطاف "فخر " .

يذكر أن مسلسل "أبو عمر المصري"، مأخوذ عن روايتين للكاتب عز الدين فشير، وتم دمجهما معًا، وتدور أحداثه حول شخصية "فخر"، الذى يتحول من محامٍ يدافع عن الفقراء إلى عضو فى تنظيم داعش الإرهابى.

المسلسل بطولة أحمد عز، وأروى جودة، ومنذر رياحنة، وأمل بوشوشة وعارفة عبد الرسول ومحمد سلام، سيناريو وحوار مريم ناعوم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجناينى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة