بـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرةرئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارهاوزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العملمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربيةوزير الرى يشارك اليوم فى المؤتمر الدولى للتنمية المستدامة بطاجكيستاندرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الأربعاء 20/6/2018 فى مصر والدول العربيةتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةنشرة الأخبار وأبرزها: الحكومة تنفي تأثر أسعار الأدوية بزيادة المواد البتروليةتفاصيل اليوم الثالث لوفد حج الفاتيكان بمسار العائلة المقدسةنشطاء فيس بوك: بركة فيفي عبده حلت على المنتخب وهزيمة بالثلاثةإصابة 5 أشخاص في انفجار بمحطة مترو بلندنالولايات المتحدة تنسحب رسمياً من مجلس حقوق الإنسانحسام حسن: يشرفني تدريب المنتخب.. وأداء كوبر غير مُرضفاروق جعفر: خسرنا أمام روسيا بأخطاء تلامذةاللجنة المنظمة لكأس العالم تعتذر للاتحاد السعوديحارس تونس يودع المونديالإحالة رئيس حي خامس دمياط للتحقيق بسبب القمامةما هى أعداد الغدد اللعابية بالفم ومضاعفات تكون الحصوات بها؟دواوين الوزارات× 24 ساعة..التعليم:امتحان الفيزياء ليس 35 سؤالا كما اعتقد البعض

طبيب المنتخب الروسي يتوقع غياب المهاجم دزاجويف عن باقي مباريات المونديال بسبب الإصابة

   -  
توقع يوري فاسيلكوف طبيب المنتخب الروسي، غياب مهاجم المنتخب آلان دزاجويف لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب السعودي، وخرج على إثرها في الدقيقة 24 من الشوط الأول للقاء، الذي انتهى بفوز منتخب روسيا بخماسية نظيفة.

وقال فاسيلكوف - في تصريحات صحفية اليوم - إن دزاجويف سيغيب عن باقي مباريات مونديال روسيا.. موضحا أنه من الممكن عودة المهاجم الروسي للملاعب في حال وصول منتخب روسيا للدور ربع النهائي من البطولة.

وفي السياق ذاته، قال ألكسندر ياردوشنفيلي طبيب فريق دينامو موسكو الروسي والمنتدب في الجهاز الطبي للمنتخب، إنه يتوقع غياب دزاجويف عن باقي مباريات المونديال بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

ويعد دزاجويف من أبرز اللاعبين في المنتخب الروسي، ويملك 9 أهداف مع منتخب بلاده في 58 مباراة دولية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد