أسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMCأريانا جراندي تتحدث لأول مرة بعد انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسونطالبات كفر الشيخ يحصدن 3 ميداليات ذهبية في مسابقات " القراءة"الشاعر تامر حسين: عمرو دياب يتدخل لحذف بعض "الكوبليهات" في أغانيهبيراميدز يهدر فرصة الوصول للقمة بخسارة أولى في الدوري أمام الإسماعيلي

محافظ جنوب سيناء يشارك عمال النظافة إفطار اليوم الأخير برمضان

   -  
شارك اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، عمال النظافة بشرم الشيخ إفطار اليوم الأخير من شهر رمضان حيث اجتمع ما يقرب من 150 عامل من عمال النظافة في إفطار مجمع وفاجئهم المحافظ بحضوره بينهم يرافقه اللواء محمود السوليه، رئيس مدينة شرم الشيخ، ليتشارك معهم علي مائدة واحده طعام إفطار اليوم الأخير من شهر رمضان.

وقال أحد العمال أنه ترك أسرته في محافظته ليعمل في نظافة شرم الشيخ خلال فترة عيد الفطر ووجد أسرة أخري تعوضه بحضور المحافظ ورئيس المدينة .

ومن جانبه أعرب فوده عن سعادته لتناوله الإفطار مع عمال النظافة الذين لهم الفضل في المظهر الحضاري الذي شهد به جميع زوار شرم الشيخ من مختلف الجنسيات.

وقام المحافظ بتوزيع مكافآت ماليه لهم بمناسبة قدوم عيد الفطر وهنأهم بعيد الفطر .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة