ذكريات كأس العالم.. هتلر يمنع النمسا من المشاركة فى مونديال فرنسا 1938مايا دياب تطرح كليبها الجديد «بعد» عبر أنغاميشحاتة: كوبر لم يستغل محمد صلاح كخدعة للوصول إلى الفوزريال مدريد يدعم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد"المصريون حزانى".. الفرحة غائبة من روسيا (صور)حسام حسن: لن أتردد في الموافقة على تدريب منتخب مصر .. فيديوفيديو.. الحزن والصدمة على وجه محمد صلاح بعد الخسارة من روسيااعتني بجمالك خلال المصيف والسفر بهذه الحيل البسيطةبالصور- أسكتلندي يبتكر كعكة تجمع بين الدونات وناجيت الدجاجمديريات الأمن تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة ومجرى النيلنشرة الحوادث أبرزها: بلاغ ضد الفنان أحمد سعد يتهمه بالتطاول على السيسيروسيا تخطف مصر بـثلاثية مهينة في ثاني مواجهات المونديال10 حقائق في خسارة مصر أمام روسيا بالجولة الثانية للمونديـالمعهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تهبط 3 ملايين برميلأمين عام الأمم المتحدة: ناسف لانسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسانمؤتمر كوبر: اعتراض الحضري؟ الكل متحمس ويريد اللعب.. وسأرحل إذا أرادواكأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالحفلان لفرقة أوبرا القاهرة بالمسرح الكبير الأحد والإثنين المقبليننبيل الحلفاوي يدافع عن الفنانين في روسيا:" يا أمة سخرت من جهلها الأمم"

محافظ جنوب سيناء يشارك عمال النظافة إفطار اليوم الأخير برمضان

   -  
شارك اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، عمال النظافة بشرم الشيخ إفطار اليوم الأخير من شهر رمضان حيث اجتمع ما يقرب من 150 عامل من عمال النظافة في إفطار مجمع وفاجئهم المحافظ بحضوره بينهم يرافقه اللواء محمود السوليه، رئيس مدينة شرم الشيخ، ليتشارك معهم علي مائدة واحده طعام إفطار اليوم الأخير من شهر رمضان.

وقال أحد العمال أنه ترك أسرته في محافظته ليعمل في نظافة شرم الشيخ خلال فترة عيد الفطر ووجد أسرة أخري تعوضه بحضور المحافظ ورئيس المدينة .

ومن جانبه أعرب فوده عن سعادته لتناوله الإفطار مع عمال النظافة الذين لهم الفضل في المظهر الحضاري الذي شهد به جميع زوار شرم الشيخ من مختلف الجنسيات.

وقام المحافظ بتوزيع مكافآت ماليه لهم بمناسبة قدوم عيد الفطر وهنأهم بعيد الفطر .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة