زوجة فى دعوى خلع: أهديت حماتى خاتم ذهب فحررت ضدى محضرا واتهمتنى بضربهاالاهلي يؤكد إلتئام "سمانة" شريف إكرامى بنسبة 85 %طريقة عمل اللحمة المشوية بصوص المشرومأسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديوأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم الاثنين 25-3-2019.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديو"بدأت برنة وانتهت بجثة في أوضة نوم".. حكاية 6 أشهر حرام بين "محمود" و"سها"تامر فرج ضيف معرض الإسكندرية للكتاب.. الخميسوزير الرياضة والخطيب يعلنان تفاصيل معرض سبورتكس في مؤتمر صحفي بالأهلي.. اليومأهلي 2000 يواجه المصري القاهري.. اليوماليوم.. سيدات طائرة الأهلي يواجه قرطاج التونسي في نهائي بطولة إفريقيا"غير متصل".. القصة الكاملة لسقوط "سيستم" امتحان أولى ثانوي الإلكترونيمجدي عبد الغني: الأهلي أقرب للدوريعبد الغني: لم يتدخل أحد في استبعاد السعيد من المنتخبإسرائيل تغلق معبرى إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزةبالفيديو| محمد إمام وسط معجبيه في عدد من الشوارع: "أحلى جمهور ده ولا أيه"ريهام سعيد لمهاجمي دينا: "متعرفش خاتمتك هتبقى إيه وخاتمتها هتبقى إيه"إصابة شخص ببتر في الساقين حاول المرور أسفل قطار متوقف بسوهاجأمطار العراق تتسب في مقتل طفلة.. وتحذير من سيول شديدةعاجل| إسرائيل تغلق معبري إيريز وكرم أبو سالم مع قطاع غزة

تشيرشييف رجل مباراة روسيا والسعودية في افتتاح كأس العالم 2018

   -  
تشيرشييف رجل مباراة روسيا والسعودية

حصد دينيس تشيرشييف نجم المنتخب الروسي، جائزة رجل المباراة الإفتتاحية لكأس العالم 2018 التي جمعت روسيا والمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس على ملعب لوجنيكي، وانتهت بتفوق روسيا بخماسية نظيفة.


وتوج دينيس تشيرشييف الذي حل كبديل في الدقيقة 24 للمصاب ألان دزاجويف، بجائزة نجم المواجهة الأولى بالمونديال الروسي، بعدما قدم مباراة كبيرة.

وسجل تشيرشييف ثنائية في مرمى السعودية، بدأها بالهدف الثاني لأصحاب الأرض، بعد مجهود مهاري كبير أمام دفاعات السعودية قبل أن يطلق تسديدة مميزة بالمرمى السعودي بالدقيقة 43، ثم أضاف الهدف الرابع من تسديدة رائعة سكنت مرمى الحارس عبدالله المعيوف بالدقيقة 90+1.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة