3 اتفاقيات دولية و32 اقتراحًا برغبة أمام البرلمان الاثنين المقبلإيران تسعى لتعزيز رقمها الخارق والثأر من الصين في كأس آسياتركي آل الشيخ: الزمالك لا يحتاج صفقات لأدعمه بها وسيكون بوابة بيراميدز للدوريبالفيديو – أزمة لسان جيرمان قبل مواجهة يونايتد؟ نيمار يخرج باكيا بسبب الإصابة"نكد الفالنتاين".. آية عبد الرؤوف تطلق "مش راجل" فى عيد الحبأسبانيا تستضيف بطولة البحر الأبيض المتوسط لألعاب القوىشيرين رضا: أضحك على تعليقات من يهاجمونني على "فيس بوك".. "مساكين"الأهلي يحتاج صفقة واحدة.. تفاصيل مداخلة تركي آل الشيخ مع إبراهيم فايقمفاجآت بالدستور الفنزويلي تبطل عزل مادورو وتمنحه الإطاحة برئيس البرلمانداعش يُبدل ملابسه!جدلية المستثمر والدولة والمستهلكمصطفى الفقي: أحمد عز لم يكن تابعا لجمال مباركأحمد رزق: أنا رايح جاي بين البطولات على حسب الورق ..فيديونهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدز

فيديو.. لحظة وصول وزير الصحة الجديد مقر الوزارة وعشرات العاملين ينتظرونها

   -  
الدكتورة هالة زايد

كتب وليد عبد السلام

حرصت قيادات وزارة الصحة والسكان على استقبال الدكتورة هالة زايد عقب أدائها اليمين الدستورية وزيرا للصحة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى ليهنئوها بتوليها المنصب.

ورصدت "اليوم السابع" بالفيديو لحظة دخول الوزيرة للوزارة وانتظار عشرات الموظفين والقيادات لها لتهنئتها بتوليها منصب الوزير.

ويشار إلى أن الدكتورة هالة زايد شغلت عدد من المناصب القيادية داخل وزارة الصحة والسكان قبل توليها منصب الوزير منها مساعد وزير الصحة لشئون الديوان العام ومساعد الوزير للرقابة والمتابعة ورئيس أكاديمية العلوم الصحية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة