محافظ الشرقية يلتقي "النواب" لاستعراض وحل مشاكل المواطنينخروج مصابي حادث طريق "بلبيس - العاشر من رمضان""الجيش الليبي": استعدنا الهلال النفطي بالكامل من يد ميليشيات إرهابيةوزير الشباب يشهد جلسات المعسكر التدريبي لطلاب الجامعات ببورسعيدوزير الرياضة يطلع على مخطط تطوير مركز شباب استاد بورسعيدسامح بسيوني مشرفا على فرقة مسرح الإسكندرية بالبيت الفنيمحافظ الجيزة يشارك في مهرجان زايد للإبداعمحافظ الإسكندرية: عقار الصيد المنهار صادر له قرار إزالة (صور)البابا تواضروس يشارك في صلوات تدشين كنيسة مار ساويرس بلبنانانطلاق منتدى مدراء مواقع التراث العالمى 2018 بمشاركة 65 مديرا من 43 دولةكريم أبوذكرى يتعاقد مع هانى سرحان وإياد صالح على مسلسل درامىالاحتفاء بالعرق فى الدورة الـ29 من أيام قرطاج السينمائيةعمر طاهر يعتذر عن صنايعية مصر على نغم FMبشرى تشارك في عزاء والد المطرب أبوعمرو الليثى يستضيف أسرة فيلم قلب أمه.. السبتالتحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة قتل حفيدتي الفنان المرسي أبوالعباس وزوجة ابنهرحيم يغيب عن مباراة إنجلترا وبنما بالمونديال .. صورأشرف صبحي يتفقد مركز شباب الاستاد ببورسعيدكرواتيا تتقدم بالهدف الأول بعد خطأ كارثي من حارس الأرجنتين .. فيديوبعد ظهور صورة جديدة لـ محمد صلاح.. الجمهور: كان نفسه يفرحنا

فيديو.. لحظة وصول وزير الصحة الجديد مقر الوزارة وعشرات العاملين ينتظرونها

   -  
الدكتورة هالة زايد

كتب وليد عبد السلام

حرصت قيادات وزارة الصحة والسكان على استقبال الدكتورة هالة زايد عقب أدائها اليمين الدستورية وزيرا للصحة أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى ليهنئوها بتوليها المنصب.

ورصدت "اليوم السابع" بالفيديو لحظة دخول الوزيرة للوزارة وانتظار عشرات الموظفين والقيادات لها لتهنئتها بتوليها منصب الوزير.

ويشار إلى أن الدكتورة هالة زايد شغلت عدد من المناصب القيادية داخل وزارة الصحة والسكان قبل توليها منصب الوزير منها مساعد وزير الصحة لشئون الديوان العام ومساعد الوزير للرقابة والمتابعة ورئيس أكاديمية العلوم الصحية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة