الإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتابخالد بن سلمان: ميليشات الحوثي مصممة على استمرار معاناة اليمنييناتحاد الكرة يعلن موقفه الرسمي من أزمة الأهلي وعبد الله السعيدكيف سيؤثر استبعاد الإسماعيلي على المجموعة الثالثة.. شباب قسنطينة المستفيد الأكبرمحافظ بني سويف يهنئ الرئيس السيسي بعيد الشرطة واحتفالات 25 يناير

وزيرة الصحة تدعو العاملين بالوزارة للتسامح وتحقيق صالح المواطن المصري - صور

   -  

كتب - أحمد جمعة:

بدأت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، عملها في ديوان عام الوزارة من غرفة إدارة الأزمات لمتابعة استعدادات العيد.

وقالت زايد، في تصريحات صحفية، الخميس: "سنكرم الدكتور أحمد عماد الدين راضي، على الجهد الذي بذله في الوزارة وسنكمل العمل في ملف التأمين الصحي"، داعية جميع العاملين في الوزارة للتقارب والتسامح لتحقيق ما فيه صالح المواطن المصري.

وأكدت زايد: "وزارة الصحة بيتي ولست غريبة عليها وسأعمل مع أساتذتي وأخوتي بالوزارة لنكون على قدر ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وكانت قيادات الوزارة تجمعت في الديوان العام في انتظار وصول الدكتورة هالة زايد بعد حلف اليمين الدستورية وزيرا للصحة.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة