مقتل شخصين وتضرر منازل جراء زلزال جزيرة لومبوك الاندونيسيةكوريون جنوبيون يسافرون إلى كوريا الشمالية للقاء ذويهمأجندة الاثنين: الحجاج يتوجهون للوقوف بعرفاتبرشلونة يسعى إلى مكافأة بوسكيتسالاهلي يحسم بديل هاني رمزي فى الناشئين..أعرف التفاصيل"س و ج".. كل ما تريد معرفته عن دعوى الحبس وشروطهاحسام حبيب يهنئ زوجته شيرين عبد الوهاب على أغنيتها الجديدةفرح علي تودع «إكسترا نيوز»البرومو الرسمي لفيلم تامر حسني «البدلة» (فيديو)طرح فيلم «عيار ناري» لأحمد الفيشاوي وروبي بالسينما خلال أكتوبررئيس وزراء كندا يعتزم الترشح للانتخابات التشريعية 2019عمران خان يعد بـ«مكافحة الفساد» في باكستان.. ويعلن التقشف داخل حكومتهبالفرشاة والألوان جددى ديكورات بيتك وابهريهمالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى الخاص بتاجر الهرم المقتول داخل منزلهمصرع طفل صعقا بالكهرباء فى ورشة لحام بقرية النورس جنوب بورسعيدكريم شحاتة يفجر مفاجأة بخصوص الزمالكبالصور| نتائج سمر سلام.. بروك ليسنر يخسر الحزام بعد "بطولة 504 أيام"نجاح 13 مُحكمة ومساعدة مرشحات للقائمة الدولية30 أغسطس.. رامى صبرى يحيى حفل غنائى فى أحد نوادى الإسكندريةبرج العرب الأقرب لاستضافة سوبر الزمالك والهلال السعودي

وزيرة الصحة تدعو العاملين بالوزارة للتسامح وتحقيق صالح المواطن المصري - صور

   -  

كتب - أحمد جمعة:

بدأت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، عملها في ديوان عام الوزارة من غرفة إدارة الأزمات لمتابعة استعدادات العيد.

وقالت زايد، في تصريحات صحفية، الخميس: "سنكرم الدكتور أحمد عماد الدين راضي، على الجهد الذي بذله في الوزارة وسنكمل العمل في ملف التأمين الصحي"، داعية جميع العاملين في الوزارة للتقارب والتسامح لتحقيق ما فيه صالح المواطن المصري.

وأكدت زايد: "وزارة الصحة بيتي ولست غريبة عليها وسأعمل مع أساتذتي وأخوتي بالوزارة لنكون على قدر ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وكانت قيادات الوزارة تجمعت في الديوان العام في انتظار وصول الدكتورة هالة زايد بعد حلف اليمين الدستورية وزيرا للصحة.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة