ليلة هنا وسرور محمد إمام يتجاوز المليون أمس الأربعاءشاهد.. شيرين يحيى فى أحدث جلسة تصويرمحمد عادل يتذكر سعاد حسني بتلك الكلماتنجوم الفن يواسون المطرب أبو في وفاة والده ‎.. صورحرق ضد مجهول وتخدير أيوب أبرز سلبيات دراما رمضاننجوم الفن والإعلام في متاهة وفاء الكيلاني يوميا على MBCالبرتغال تُرسل فريقًا إلى مصر لاختيار «لاجئين»رقم سلبي لـ أجويرو عقب الشوط الأول بمباراة الأرجنتين وكرواتيامودريتش يقتل الأرجنتين بهدف ثاني يهدد حلم التأهل لدور الـ16القبض على مشجعين روس بعد مباراة مصر وروسياالمشجعون السويسريون يحولون شوارع روسيا لمراحيض.. فيديوالحكومة: رئيس الوزراء مهتم بتطوير المنظومة الضريبية وإنهاء المنازعاتعاشور يرأس هيئة دفاع عن محامي مطاي.. السبت5 معلومات عن ملعب "فولجوجراد أرينا" المستضيف لمواجهة مصر والسعوديةتأكيدا لـ"اليوم السابع".. الزمالك يعلن ضم عماد السيد رسميافكري: الانتخابات على رئاسة الاتحاد قد تؤدي لشق الصفالاثنين.. "الثقافة والتعليم وتحديات المرحلة" ندوة في "الهناجر"في اليوم العالمي لها.. ما لا تعرفه عن اليوجاالاتحاد الدولي يرد على اتهامات أمرابط لحكم مباراة البرتغالبالفيديو – راكيتيتش يحرم ميسي من إنقاذ الأرجنتين

وزيرة الصحة تدعو العاملين بالوزارة للتسامح وتحقيق صالح المواطن المصري - صور

   -  

كتب - أحمد جمعة:

بدأت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، عملها في ديوان عام الوزارة من غرفة إدارة الأزمات لمتابعة استعدادات العيد.

وقالت زايد، في تصريحات صحفية، الخميس: "سنكرم الدكتور أحمد عماد الدين راضي، على الجهد الذي بذله في الوزارة وسنكمل العمل في ملف التأمين الصحي"، داعية جميع العاملين في الوزارة للتقارب والتسامح لتحقيق ما فيه صالح المواطن المصري.

وأكدت زايد: "وزارة الصحة بيتي ولست غريبة عليها وسأعمل مع أساتذتي وأخوتي بالوزارة لنكون على قدر ثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وكانت قيادات الوزارة تجمعت في الديوان العام في انتظار وصول الدكتورة هالة زايد بعد حلف اليمين الدستورية وزيرا للصحة.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة